يسعى إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد إلى التعاقد مع نصير مزراوي ظهير أيمن بايرن ميونيخ الألماني، حيث يعتقد هاج أن اللاعب يمكن أن يساعد أنتوني في تقديم أداء جيد، بالرغم من أنه سيتعين بيع آرون وان بيساكا لاعب اليونايتد لتمويل صفقة إنتقال ستكلف نحو 21 مليون جنيه إسترليني.

مدرب مانشستر يونايتد يطلب التعاقد مع نصير مزراوي

ويعد مزراوي أحد الخيارات العديدة في مركز الظهير الأيمن التي يدرسها تين هاج الذي درب نصير مزراوي البالغ من العمر 26 عاما في أياكس من عام 2018 حتى رحيله إلى أولد ترافورد بعد أربع سنوات، ودعم مزراوي أنتوني على الجهة اليمنى لأياكس خلال موسمي الفوز باللقب 2020-2021، 2021-2022 وأثارا الإعجاب كثنائي.

وإنضم نصير مزراوي إلى البايرن في مايو 2022 بينما إنتقل أنتوني إلى اليونايتد في أغسطس من ذلك العام مقابل 82 مليون جنيه إسترليني ليعود إلى تين هاج لكنه فشل إلى حد كبير في إثارة الإعجاب منذ ذلك الحين، بينما وقع أيضا في الجدل، وخاصة إتهامات الإعتداء من النساء التي نفاها البرازيلي بشدة، يعتقد تين هاج أنه يمكن تغيير شكل أنتوني، حيث أن التعاقد مع مزراوي جزء من خطة الرجل البالغ من العمر 54 عاما للقيام بذلك.

رسميًا.. موناكو الفرنسي يعلن عن التعاقد مع النيجيري إلينيخينا "صديق صلاح".. نجم ليفربول لا يرغب في ارتداء قميص ريال مدريد

ولكي تتم عملية الإنتقال، يتعين على وان بيساكا الذي تبقى عام واحد في عقده، أن يغادر أولا، المدافع الذي تم التعاقد معه من كريستال بالاس مقابل 45 مليون جنيه إسترليني في يونيو 2019، سيحصل على رسوم تبلغ نحو 15 مليون جنيه إسترليني وهو هدف يسعى وست هام للتعاقد معه.

في غضون ذلك، يجذب جادون سانشو إهتمام باريس سان جيرمان حيث يقدر اليونايتد اللاعب البالغ من العمر 24 عاما بنحو 40 مليون جنيه إسترليني، سيسافر سانشو إلى الولايات المتحدة الأمريكية يوم الأربعاء لجولة مانشستر يونايتد الصيفية وعلى الرغم من تصالحه مع تين هاج بعد المنفى الذي أدى إلى إعارة سانشو إلى بروسيا دورتموند الموسم الماضي، فإن حاجة المان يونايتد إلى البيع من أجل الشراء تعني أنهم سيفكرون في عرض من أبطال فرنسا، الذين يسعون للتعاقد مع لاعب في مستوى الجناح في أعقاب رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

ويعتزم نادي مانشستر يونايتد تخفيض عدد موظفيه إلى 125 موظفا في الولايات المتحدة الأمريكية، في إطار سعيه إلى تخفيض عدد الموظفين إلى 250 موظفا من إجمالي 1144 موظفا، وقد تم إبلاغ الموظفين الذين أصبحت وظائفهم في خطر الأسبوع الماضي بأنهم لن يكونوا جزءا من جولة النادي الصيفية، ورفضت إدارة مانشستر يونايتد التعليق على الأمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد وان بيساكا تين هاج مدرب مانشستر يونايتد ملیون جنیه إسترلینی مانشستر یونایتد نصیر مزراوی التعاقد مع تین هاج

إقرأ أيضاً:

تقارير: ريال مدريد يضع التعاقد مع رودري أولوية خلال الصيف المقبل

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم /الأربعاء/، أن ريال مدريد وضع التعاقد مع لاعب خط الوسط رودري لاعب مانشستر سيتي أولويةً له قبيل الصيف المقبل.

ولعب رودري دوراً حاسماً في فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي هذا العام قبل مساعدة إسبانيا على الفوز ببطولة اليورو 2024.

وأثار اللاعب اهتمام ريال مدريد، الذي لا يزال يبحث عن خليفة للألماني توني كروس، ووفقاً لصحيفة "آس"، فإن ريال قد يحرز تقدمًا في ضم رودري في الصيف المقبل بعد أن جعل التعاقد معه أولوية.

ووفقاً للصحيفة، فإن الانتقال لريال مدريد قد يغري رودري رغم تقديم النادي الإنجليزي عقدا جديدا ضخما للاعب مع استعداد النادي لجعل لاعب خط الوسط أعلى اللاعبين أجرًا مشتركًا بمبلغ 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

ولا يزال رودري، البالغ من العمر 28 عامًا، لديه ما يقرب من ثلاث سنوات متبقية في عقده، لكن مانشستر سيتي حريص على ربط مستقبله على المدى الطويل بعد أن اعترف بأن لاعبي إسبانيا من ريال مدريد حاولوا إغرائه بالانتقال إلى البرنابيو.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • نجم برشلونة يريد التعاقد مع هالاند
  • كاسيميرو والصفقات الجديدة ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
  • الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد
  • كاسيميرو يحسم قراره من الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • آلان شيرر: كان يتوجب على راشفورد الرحيل عن مانشستر يونايتد لإعادة إحياء مسيرته
  • تقارير: ريال مدريد يضع التعاقد مع رودري أولوية خلال الصيف المقبل