بوابة الوفد:
2024-09-07@14:32:49 GMT

برشلونة يعلن تجديد عقد حارسه أسترالاجا

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الخميس، توصله إلى اتفاق مع الحارس أندير أسترالاجا لتجديد عقده في كامب نو، والذي سيربطه بالنادي حتى 30 يونيو 2026.

وذكرت صحيفة "سبورت" أن حارس المرمى الباسكي، الذي يقوم حاليًا بالفترة التحضيرية للموسم مع الفريق الأول في أمريكا، لعب 16 مباراة الموسم الماضي مع برشلونة وأتلتيك.

ولد أندير أسترالاجا في بيرانجو في 3 مارس 2004، وانضم إلى نادي برشلونة في صيف 2019 من صفوف فريق الشباب في نادي أتلتيك، وقد انضم حارس المرمى الباسكي إلى فريق البلوجرانا كاديت أ، ثم انتقل إلى مرحلة الشباب.

وفي عامه الأخير مع الشباب، كان أحد أبطال ثنائية جونفيل أ (الدوري وكأس الأبطال)، ولعب في 19 مباراة في قسم الشرف، وستة في دوري الشباب وواحدة في كأس الملك. علاوة على ذلك، ظهر لأول مرة في ذلك الموسم في استدعاء للفريق الأول، في 28 يناير 2023 في مباراة جيرونا - برشلونة.

وظهر أسترالاجا لأول مرة مع برشلونة خلال موسم 2021/22، في فوز فريق برشلونة الرديف على بيتيس ديبورتيفو (1-2) في 27 مارس 2022. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة الإسباني أتلتيك نادي برشلونة نادي برشلونة الإسباني كامب نو

إقرأ أيضاً:

من ميسي ونيمار إلى سواريز: كم أنت رائع.. نحبك كثيراً!


أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة دي بول: شارة قيادة المنتخب الأرجنتيني تنتمي إلى ميسي رئيس نادي برشلونة: شكراً فليك.. «لا ماسيا كنزنا»

بعد 17 عاماً أمضاها مع منتخب أوروجواي، فضّل المهاجم الهداف لويس سواريز «37 عاماً» الاكتفاء بهذا القدر والتفرغ لناديه إنتر ميامي الأميركي ومشروعاته الخاصة، وجاءته الإشادة من صديقيه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث شهد هذا الثلاثي أفضل أيامهم في مسيرتهم الكروية، عندما كانوا يلعبون معاً في برشلونة الإسباني، وشكلوا معاً مثلث الرعب الهجومي«MSN» الذي أبهر الجميع ليس في إسبانيا وحدها، وإنما في العالم كله.
وكتب ميسي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام يقول موجهاً كلامه إلى سواريز: أنت شخص فريد داخل الملعب وخارجه، وأعتز كثيراً بصداقتك وأحبك كثيراً.. وأرفق ميسي بالتعليق صورة تجمعه مع سواريز وهما يتعانقان.
وكان النجمان الكبيران تزاملا معاً في غرفة ملابس برشلونة، من 2014 إلى 2020، كما أنهما يلعبان حاليا معاً في إنتر ميامي.
أما نيمار فكتب باللغة الإسبانية عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، يقول: لويزيتو للأبد، كم أنت شخص رائع جداً وأحبك كثيراً. وأرفق نيمار صورة لسواريز بالقميص رقم 9 الذي يرتديه مع منتخب «السيليستي» الأوروجواياني.
ومن المقرر أن تكون مباراة أوروجواي أمام باراجواي السبت القادم «7 سبتمبر» هي آخر مباراة يلعبها سواريز مع المنتخب الذي سبق أن لعب له 142 مباراة دولية سجل خلالها 69 هدفاً.
بدأ لويس سواريز، المولود في 24 يناير 1987، مسيرته الاحترافية في ناسيونال مونتيفيديو 2005-2006، ومنه إلى جرونينجن بهولندا في 2007، ثم لعب لأياكس أمستردام 4 مواسم حتى 2011، وشد الرحال إلى برشلونة حتى 2020، حيث لعب 191 مباراة، وسجل 147 هدفاً، ويكاد يكون أجبر على ترك البارسا عندما طلب منه الهولندي رونالد كومان المدير الفني وقتها أن يبحث له عن نادٍ آخر، لأنه لم يعد ضمن حساباته. وبالفعل انتقل سواريز إلى أتليتكو مدريد حتى 2022، ثم عاد إلى بلاده في العام نفسه ليلعب لناديه الأول ناسيونال مونتيفيديو، ومنه إلى جريميو موسم 2023-2024، إلى أن استقر في إنتر ميامي الأميركي.
ولعب سواريز لمنتخبات الشباب الأوروجوايانية تحت 20 و23 سنة، وتم تصعيده للمنتخب الأول في 2007. 

مقالات مشابهة

  • منتخب البرازيل يعود للانتصارات بفوز باهت على الإكوادور
  • تجديد حبس المتهم بالنصب على الشباب بزعم توفير فرص عمل بالخارج
  • مهاجم فريق إنكليزي يتعرض لإصابة بعد عطسة شديدة
  • البرازيل.. انتصار غير مقنع على الإكوادور
  • البرازيل تعود بـ «فوز باهت» وسط صيحات الاستهجان!
  • إسبانيا تصطدم بـ «حارس»!
  • جامعة بنها الأهلية تكرم فريق كلية الهندسة الفائز بالمركز الأول في "ماراثون جامعة بنها للابتكارات"
  • المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي يعلن إطلاق أول تقرير وطني شامل عن حالة الشباب
  • من ميسي ونيمار إلى سواريز: كم أنت رائع.. نحبك كثيراً!
  • برشلونة يعلن القائمة النهائية بدوري أبطال أوروبا