اعتمد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، زيادة تعريفة الأجرة على جميع المواصلات العامة بالخطوط الداخلية والخارجية بنطاق المحافظة، عقب قرار زيادة أسعار السولار والبنزين.

وتم تعديل تعريفة الركوب داخل المحافظة بحيث تكون تعريفة السرفيس داخل المحافظة 3، 5 جنيهٱ، و تعريفة التاكسي داخل نفس الحي 12 جنيهٱ، ومن حي إلى حي تاني أو تالت 16جنيهٱ، ومن حي الي حي رابع 21، 5 جنيها.

. .وتعريفة مشروع النقل الداخلي 3 جنيهٱ، وتعريفة خط الديبة 10 جنيها، و خط شادر عزام 15، 5 جنيها، و خط القابوطي الجديد و 44 عمارة 6 جنيهات، وخط الحي الاماراتي 4، 5 جنيها، و خط بورسعيد بورفؤاد 5، 5 جنيها.

وبالنسبة لتعريفة الركوب بميناء بورسعيد البري بين المحافظات، جاءت كما يلي: خط بورسعيد المرج 85 جنيها، وبورسعيد الإسماعيلية 36 جنيها، وبورسعيد السويس 70 جنيها، بورسعيد الزقازيق 69 جنيها، وبورسعيد فاقوس 57، 5 جنيها، وبورسعيد القنطرة غرب 30جنيها، وبورسعيد المنزلة 31 جنيها، وبورسعيد دمياط 23، 5 جنيها، وبورسعيد المنصورة 48 جنيها، وبورسعيد المحلة الكبري 69 جنيها، وبورسعيد طنطا 69 جنيها، وبورسعيد الإسكندرية 94 جنيها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد التلقائية للمواد البترولية

إقرأ أيضاً:

بوتين يوجه بضرورة زيادة محطات الطاقة النووية داخل روسيا

روسيا – وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بضرورة العمل على زيادة عدد محطات الطاقة النووية داخل روسيا وخاصة في منطقة الشرق الأقصى الفيدرالية مشيرا إلى أن هذا المجال يعد من المجالات الواعدة.

وقال بوتين في اجتماع حول تطوير البنية التحتية في المنتدى الاقتصادي الشرقي لمنطقة الشرق الأقصى الفيدرالية: “عندما تحدثت عن محطات الطاقة النووية، كنت أقصد بالطبع منطقة الشرق الأقصى، لماذا لا، فهذا مجال واعد”.

وأضاف: “طالما أننا نبني العديد من المنشآت في الخارج.. لا أذكر عددها.. ربما 20، ونقوم بتمويل هذه المنشآت إلى حد بعيد، فيجب علينا تنفيذ خطط مماثلة لزيادة توليد الطاقة النووية داخل البلاد أيضا”.

وقد جاء تصريح الرئيس الروسي خلال لقاء عقده اليوم الأربعاء مع المشرفين على الجلسات الرئيسية لمنتدى الشرق الاقتصادي المنعقد هذه الأيام في مدينة فلاديفوستوك في الشرق الأقصى بروسيا.

وتستضيف مدينة فلاديفوستوك في الفترة من الـ3 وحتى الـ6 من سبتمبر الجاري، فعاليات وأنشطة منتدى الشرق الاقتصادي، ويعد الحدث منصة لجذب الاستثمارات إلى منطقة الشرق الأقصى الروسي، وملتقى يبحث فيه المشاركون التحديات التي تواجه الاقتصاد في روسيا وفي العالم ككل.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • تفاصيل غرامات مترو الأنفاق 2024.. 50 جنيها حال التأخير داخل المحطة
  • 50 جنيها للانتظار داخل المحطة.. .مترو الأنفاق يعلن لائحة الغرامات الجديدة
  • 50 جنيها مقابل الانتظار على الأرصفة.. ننشر لائحة غرامات مترو الأنفاق
  • أمانة القصيم توقّع عقد مشروع لصيانة الطرق والشوارع بمحافظة البدائع
  • تفاصيل العثور على جثة متحللة في منزل بالدقهلية
  • تخفيضات تصل لـ30%.. "تجارية البحر الأحمر" تزف بشرى سارة قبل بدء الدراسة
  • الاجهزة الأمنية بمحافظة المهرة تضبط مواد تدخل في الصناعات العسكرية
  • الجمارك الروسية تضبط كميات كبيرة من النمل الحي داخل طرود بريدية قادمة من تايلاند إلى موسكو
  • بوتين يوجه بضرورة زيادة محطات الطاقة النووية داخل روسيا
  • السكر بـ27 جنيها بدلا من 35 داخل معرض «أهلا مدارس».. تفاصيل