قادت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، اليوم الخميس، حملة إزالات إشغالات مكبرة بمنطقة وابور الثلج وعزبة السوق، وذلك بحضور اللواء طارق ماهر، رئيس مدينة بنها، وأحمد عبد الرحمن، مساعد المدير لفرقة شبرا، والعميد خالد تعلب، مدير إدارة شرطة المرافق بالقليوبية، والمقدم أحمد العربي مأمور قسم أول بنها.

وأسفرت الحملة عن تحرير 114 إزالة فورية و25 إشغال طريق عام، و58 بائعا متجولا، و65 وصلات كهربائية، و66 إزالة ستاندات، و26 عربة كارو، و4 فى مجال النظافة العامة.

وأكدت "ريان"، أن حملة إزالة الإشغالات، وفتح الطريق من الجانبين، مستمرة حتى يتم التأكد من فتح الطريق وإزالة الإشغالات، وتمهيد الطريق أمام المواطنين، لافتة إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار تنسيق الأسواق القائمة وفتح الطرق المغلقة للمواطنين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ القليوبية حملة مكبرة مدينة بنها رئيس مدينة بنها إزالة الاشغالات

إقرأ أيضاً:

حي حلوان يشن حملة لإزالة التعديات من أمام محطة المترو

تمكنت الأجهزة التنفيذية بحى حلوان بالتعاون مع شرطة المرافق خلال حملة مكبرة من رفع وازالة كافة التعديات على حرم الطريق العام أمام محطة مترو حلوان والشوارع المحيطة بها .

يأتى ذلك تنفيذًا لتوجيهات د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة  خلال جولته بالمنطقة الجنوبية منتصف هذا الأسبوع بإعادة الانضباط، ورفع كافة الاشغالات بميدان المحطة بحلوان استجابة لشكاوى المواطنين، وتكثيف حملات المتابعة اليومية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية لحى حلوان وشرطة المرافق لمنع عودة الاشغالات مرة أخرى، مع تحسين المظهر العام للشوارع المحيطة بمحطة مترو حلوان .

وطلب محافظ القاهرة من م. أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية استمرار الحملات اليومية لفرض الانضباط بأحياء المنطقة لتيسير الحركة المرورية ، وتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين والتواجد الميدانى لرؤساء الأحياء للاستماع لمطالب المواطنين والاستجابة لها فى إطار القانون.

وكان قد قام د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة بجولة تفقدية مفاجئة لميدان المحطة بحلوان ووجه الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات من الميدان وتسهيل عمليات دخول وخروج المواطنين لمحطة المترو.

وأكد محافظ القاهرة على ضرورة التنسيق الدائم بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وشرطة المرافق لإزالة جميع أشكال التعديات والمخالفات التي تعيق الحركة المرورية ، مشيرًا  إلى استمرار وتكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق لإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة وحسم على جميع المخالفين

وشدد محافظ القاهرة على رئيس الحى بعمل دوريات لمتابعة حالة الشارع على مدار اليوم ، وعدم السماح بعودة الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.
رافق المحافظ م. أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية،  واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام،  وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ،  وقيادات المحافظة .

يذكر أن  محافظة القاهرة أعلنت ان ما تم تداوله على المواقع الاخبارية، ووسائل التواصل الاجتماعى بشأن انهيار عقار بحدائق القبة وسقوط ضحايا .

وتؤكد محافظة القاهرة أن ما تردد بهذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة .

وحقيقة ما تم هو سقوط جزء من سقف الصالة بالدور الثانى  فوق الارضى بالعقار الكائن فى ٣ حارة الفرن من شارع إسكندر مينا بحى حدائق القبة، والمكون من أرضى و٤ أدوار، دون إصابات وتم إخلاء العقار من السكان احترازيًا وعددهم  ٨ أسر .
وأصدر د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة قراراً  بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة هذا العقار والعقارات المجاورة له مع التنبيه على رئيس الحى بعمل الصلبات والتحفظات اللازمة لتأمين سلامة المارة والعقارات المجاورة، وتهيب محافظة القاهرة بوسائل الإعلام تحرى الدقة والرجوع للمصادر الرسمية للتأكد من صحة البيانات .

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بحلوان
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حلوان لمتابعة إزالة الإشغالات
  • محافظ القاهرة يُفاجئ حى حلوان بزيارة تفقدية لمتابعة إزالة الإشغالات
  • محافظ القليوبية يتفقد منطقه آثار أتريب ببنها
  • محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات لإزالة الإشغالات
  • محافظ الجيزة يتابع ميدانيا إزالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • حي حلوان يشن حملة لإزالة التعديات من أمام محطة المترو
  • 12 صورة ترصد إزالة الإشغالات والباعة الجائلين أمام محطة مترو حلوان
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والعوائق بالطرق والشوارع في القليوبية