أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بشأن نقل وتعيين رئيس لدائرة شؤون البلديات في إمارة الشارقة.
وبحسب المرسوم يُنقل عمر خلفان بن حريمل الشامسي إلى دائرة شؤون البلديات في إمارة الشارقة ويُعين رئيساً للدائرة، ويكون عضواً في المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حاكم الشارقة الشارقة

إقرأ أيضاً:

«التنمية الأسرية» تنظم جلسة توعوية حول الخدمات الاجتماعية للأسرة

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «منتدى هيلي» السنوي الأول ينطلق 16 سبتمبر بأبوظبي مدير عام «شرطة أبوظبي» يزور «الصيد والفروسية»

نظمت مؤسسة التنمية الأسرية بالتعاون مع «مجالس أبوظبي» بمكتب شؤون المواطنين والمجتمع في ديوان الرئاسة، جلسة تعريفية بعنوان «الخدمات الاجتماعية المتكاملة للأسرة في إمارة أبوظبي»، وذلك في مجلس خالد بن طناف المنهالي بمنطقة بني ياس.
وتهدف الجلسة إلى تعريف المجتمع بالبرامج والخدمات التي تقدمها المؤسسة لتعزيز استقرار الأسرة وتمكينها من مواجهة التحديات، وتسليط الضوء على كيفية الوصول والاستفادة من خدمات وبرامج المؤسسة المتاحة عبر مراكزها المنتشرة في إمارة أبوظبي، والعين، ومنطقة الظفرة.
قدم الجلسة عرفات الكعبي، رئيس قسم الاستشارات الأسرية في المؤسسة، وقال: «إن مؤسسة التنمية الأسرية تسعى إلى تحقيق التوازن والاستقرار الأسري لتعزيز أواصر العلاقة بين أفراد الأسرة والمجتمع، وذلك من خلال الخدمات والبرامج المتنوعة التي تقدمها المؤسسة لجميع أفراد الأسرة، بهدف تزويد الأفراد بالمعارف والمهارات بالطرق العلمية التي تعمل على رفع الوعي حول تفهم المشكلات والتعامل معها بطريقة إيجابية ما يسهم في إعادة بناء حياتهم الأسرية، وتعزيز عوامل حماية واستقرار الأسرة».
وأضاف: تحرص مؤسسة التنمية الأسرية على تصميم وتنفيذ الخدمات والبرامج المجتمعية المبتكرة، التي تلبي احتياجات الأسرة وتنمي قدراتها، وتحقيق التوازن والاستقرار الأسري، بالشكل الذي يضمن التكامل في عملية التخطيط مع رؤية وخطة أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • حاكم الشارقة يفتتح معرضي الفنانتين العالميتين بشرى خليلي وإميلي كاراكا
  • «تأمين الفعاليات» في دبي تُناقش استعدادات قمة «ويتيكس»
  • “نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة
  • أحمد وعبدالعزيز وراشد بن حميد: حاكم عجمان أرسى نهضة حديثة
  • عمار بن حميد: نستثمر الطاقات وننمي المواهب خلال الصيف
  • حمية بحث مع النائب فياض في شؤون إنمائية في مرجعيون وحاصبيا
  • “حماد” يبحث مع عمداء بلديات الجنوب سبل حل المشكلات التي تواجه سير عمل البلديات
  • “القابضة” (ADQ) تتولى إدارة عمليات «درب» و«مواقف» بإشراف تنظيمي من دائرة البلديات والنقل ومركز النقل المتكامل «أبوظبي للتنقُّل»
  • «التنمية الأسرية» تنظم جلسة توعوية حول الخدمات الاجتماعية للأسرة
  • حاكم الشارقة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز