أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بشأن ترقية وتعيين رئيس لدائرة الموارد البشرية في إمارة الشارقة.

أخبار ذات صلة «نظارتي الشمسية».. ورشة نوعية لـ «صيف الحمرية» حاكم الشارقة يوجه بزيادة مساحة الأراضي بمنطقة البحايص في كلباء

وبحسب المرسوم، يُرقى عبدالله إبراهيم الزعابي إلى درجة «رئيس دائرة» على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة، ويُعين رئيساً لدائرة الموارد البشرية، وعضواً في المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة سلطان القاسمي حاكم الشارقة

إقرأ أيضاً:

"الموارد البشرية" تنظم "ملتقى تمكين" لمستفيدي الضمان الاجتماعي بالباحة

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، نظمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم "ملتقى تمكين" بالمنطقة.
ويهدف الملتقى إلى تأهيل وتمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي القادرين على العمل، وتعزيز استقلالهم المالي من خلال تزويدهم بالمهارات المطلوبة وتمكينهم من الاندماج في سوق العمل.
أخبار متعلقة "الصقور السعودية" تتألق في معرض مصر للطيرانإضرار بالتربة ونقل حطب محلي.. "الأمن البيئي" يضبط 3 مخالفين في منطقتين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الموارد البشرية" تنظم "ملتقى تمكين" لمستفيدي الضمان الاجتماعي بالباحة تدريب وتوظيفويقدم الملتقى ثلاثة مسارات رئيسة للتمكين، تغطي مجالات التدريب والتوظيف، بالإضافة إلى تمكين الأعمال ودعم المشاريع الريادية والإنتاجية، كما يتضمن ورش عمل تدريبية متخصصة في مهارات المقابلات الشخصية، والإرشاد المهني، بالتعاون مع الشركاء الإستراتيجيين في القطاعين العام والخاص، والقطاع غير الربحي.
وتسعى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من خلال تنظيم هذه الملتقيات، إلى تعزيز منظومة الرعاية الاجتماعية، والمساهمة في رفع معدلات التأهيل والتدريب والتوظيف لمستفيدي الضمان الاجتماعي في مختلف مناطق المملكة وتحقيق مستهدفات رؤية 2030.

مقالات مشابهة

  • عمار بن حميد: حاكم عجمان قاد الإمارة لنهضة تنموية غير مسبوقة
  • ضبط وإثبات المخالفات.. لائحة جديدة من صندوق تنمية الموارد البشرية
  • صندوق تنمية الموارد البشرية يعتمد لائحة مخالفات الدعم
  • مجلس المنافسة يصدر 206 قرارات ورأيين لضبط الأسواق
  • ورشة للموظفين الجدد عن قوانين الموارد البشرية
  • الرئيس الصيني: بكين مستعدة لتعزيز تنمية الموارد البشرية والتخفيف من حدة الفقر في إفريقيا
  • الرئيس الصيني: مستعدون لتعزيز تنمية الموارد البشرية في إفريقيا
  • اتفاقية لإنشاء أول محطة مستقلّة لتحلية المياه في الشارقة
  • «كهرباء دبي» تضيء على الاستثمار بالموارد البشرية
  • "الموارد البشرية" تنظم "ملتقى تمكين" لمستفيدي الضمان الاجتماعي بالباحة