فاز المنتخب المغربي 2-1 على نظيره الأرجنتيني في مستهل مبارياته بالمجموعة الثانية لمنافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد باريس، اليوم الأربعاء، في سانت ايتيين، بعدما ظن الجميع أن المباراة انتهت بالتعادل 2-2.

وسجل كريستيان ميدينا هدف التعادل للأرجنتين في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع للمباراة بعدما تابع كرة مرتدة من العارضة، قبل أن تقتحم الجماهير أرض الملعب ليغادر كلا المنتخبين نحو غرفة تبديل الملابس.

وبعد مغادرة كلا المنتخبين لأرض الملعب، اكتشفا أن المباراة لم تنته وأن حكم اللقاء قرر إيقافها ولم يطلق صفارة النهاية.

وتم استئناف اللقاء، بعد ساعتين من النهاية الأولى له وألغى الحكم هدف ميدينا بداعي التسلل.

واستكملت المباراة لمدة 3 دقائق و15 ثانية، بعد إلغاء الهدف عقب مراجعة حكم الفيديو المساعد، بحثت فيها الأرجنتين عن التعادل مجدداً لكن المنتخب المغربي تمكن من الصمود والفوز بالمباراة.

وكان سفيان رحيمي، الذي يشارك في التشكيل كلاعب فوق السن مع القائد أشرف حكيمي والحارس منير المحمدي، قد منح التقدم لأشبال الأطلس في الوقت بدل الضائع للشوط الأول بعدما حول تمريرة منخفضة من زميله بلال الخنوس مباشرة في الشباك.

وسجل مهاجم العين الإماراتي الهدف الثاني من ركلة جزاء بعد 4 دقائق من انطلاق الشوط الثاني بعد سقوط إلياس أخوماش عقب التحام قوي مع خوليو سولير.

وقلص خوليانو سيميوني الفارق في الدقيقة 68 للأرجنتين، التي حصدت الميدالية الذهبية مرتين، لينتفض فريق المدرب خافيير ماسكيرانو محاولاً إدراك التعادل.

واقتحمت الجماهير أرض الملعب في اليوم الأول من منافسات كرة القدم بعد هدف ميدينا وألقت مقذوفات على اللاعبين مع اندلاع الفوضى في الملعب الواقع بشرق فرنسا.

وتعرضت الأرجنتين لصيحات الاستهجان من قبل المتفرجين بسبب جدل أثير بعد فيديو إنزو فرنانديز الذي وصفه الاتحاد الفرنسي للعبة بأنه "عنصري وتمييزي".

 

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

تعليق مانشيني بعد تعادل السعودية مع إندونيسيا

وقع منتخب السعودية في فخ التعادل بهدف لكل فريق أمام نظيره منتخب إندونسيا في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الاولى من تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

وأوضح المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب السعودي أسباب التعادل أمام إندونسيا، حيث قال: “المنتخب الإندونيسي يمتلك العديد من اللاعبين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية، كما أن المباراة الأولى دائمًا تكون صعبة”.

وأضاف الإيطالي: “نعم نحن منتخب ذو شخصية قوية، لكننا نعاني من مشكلة في تسجيل الأهداف، ونمتلك 20 لاعبًا في قائمتنا لا يشاركون بشكل أساسي مع أنديتهم، لكن يجب أن يتم خلق حلول لهذا الأمر”.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الحميدي يكشف عن مكان مباراة الأهلي..فيديو
  • المنتخب المغربي يفتتح تصفيات "الكان" بانتصار على الغابون برباعية
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • الجماهير تحج إلى ملعب أكادير لمساندة الأسود أمام فهود الغابون
  • البحرين تحقق فوزا تاريخيا على أستراليا في تصفيات آسيا لمونديال 2026
  • تعليق مانشيني بعد تعادل السعودية مع إندونيسيا
  • بيتكوفيتش :”حققنا فوزا بشق الأنفس أمام منتخب عنيد”
  • توغاي :” حققنا فوزا صعبا أمام غينيا الاستوائية”
  • مانشيني عقب التعادل : اللقاء كان صعب ولم أكن راضي عن المنتخب
  • الفقر الهجومي يقود المنتخب المغربي للهزيمة الثانية في مونديال كولومبيا