أنهت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، برئاسة علي لطفي رئيس الحي، بالتعاون مع مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، من أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بشارع خلف السجلات العسكرية بمدينة ناصر، وأشار رئيس الحي إلى أن المتابعة مستمرة لجهود التطوير في مختلف قطاعات الحي، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .
 

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عبد الفتاح سراج محافظ الإقليم، بشأن تطوير ورفع كفاءة الطرق والشوارع الداخلية، وظهورها بالمظهر الحضاري اللائق، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

وفي سياق آخر توجه اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة بالكوامل، للإطمئنان على حالة الطبيب "معتز أحمد خلف"، والذي تعرض إلى حادث مؤسف أثناء تأديه مهام عمله بمستشفى سوهاج التعليمي، وذلك بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبدالجابر السكرتير العام للمحافظة ، والدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب بجامعة سوهاج، والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور سمير عبد المجيد مدير المستشفى، والدكتور أحمد الصراف مدير مستشفى سوهاج التعليمي.

ووجه محافظ سوهاج بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للطبيب المصاب، متمنيا له الشفاء العاجل، معربا عن أسفه الشديد لحدوث تلك الواقعة، مؤكدا على إعتزازه وتقديره لكافة الأطباء والعاملين بالمنظومة الصحية.

وقال اللواء عبد الفتاح سراج أنه يجب تضافر كافة الجهود لتقديم أفضل مستوى من الخدمات وتحقيق الأمن والأمان لكافة أطراف المنظومة الطبية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رفع مستوى الخدمات تطوير شارع بلاط الانترلوك بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

نقابة الفلاحين: الدولة تعمل حالياعلى تطوير الخدمات اللوجستية للأراضي الصحراوية (فيديو)

كشف عادل زيدان، رئيس اللجنة الاقتصادية بـ نقابة الفلاحين، تفاصيل المشروعات الزراعية التي تنفذها الدولة في المناطق الجديدة، وتكلفة استصلاح وزراعة الفدان.

محافظ الإسماعيلية يستقبل وفد نقابة الفلاحين وأعضاء المجلس الأعلى للزراعة أمين عام نقابة الفلاحين يلتقي محافظ مطروح لبحث التعاون المشترك

وقال عادل زيدان، خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي خرج من تراب هذا الوطن، ويعلم ظروف المواطنين، والمرحلة السابقة كانت مرحلة بناء، والآن نحن في مرحلة جني الثمار.

تكلفة استصلاح الفدان حاليا نحو ربع مليون جنيه

وأضاف، رئيس اللجنة الاقتصادية بـ نقابة الفلاحين، إن الدولة تعمل الآن على تطوير الخدمات اللوجستية للأراضي الصحراوية، وهذه المشروعات سيحصد ثمارها الأجيال المستقبلية، وتكلفة استصلاح الفدان حاليا نحو ربع مليون جنيه وزراعته تكلف بين 150 لـ200 ألف جنيه.

وأردف رئيس اللجنة الاقتصادية بـ نقابة الفلاحين: نحتاج إلى إجراء دراسات بشأن المحاصيل التي توفر علينا كميات كبيرة من المياه، وتؤدي إلى زيادة الإنتاجية ومن ثم زيادة التصدير وفق خطة واستراتيجية الدولة.

وأطالب الشباب بالتحرك والاستثمار في المشروعات الزراعية مثل الزيتون والجوجوبا، لافتا إلى أن الدولة تعمل على تسهيل إجراءات تمكين الشباب من الأراضي، ولكن بشرط وضع استراتيجيات تنموية.

 

استقبل اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، وفد النقابة العامة للفلاحين الزراعيين، برئاسة النوبي أبواللوز، الأمين العام لنقابة الفلاحين، لبحث التعاون المشترك، والاستماع الي طلبات المزارعين للعمل على حلها وتخفيف الأعباء عنهم  وتوفير مستلزمات الإنتاج الزراعي لهم.
وأكد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، على أهمية دور الفلاحين في جهود تنمية قطاع الزراعة باعتباره أهم ركائز التنمية الاقتصادية مع اهتمام الدولة بها، لافتًا إلى أهمية التعاون في مجال تشجيع المزارعين لتوفير مزيد من الإنتاج الزراعى للمحاصيل الأساسية، مما يعمل على خفض أسعارها وتلبية احتياجات السوق والمواطنين وبما يحقق عائدا اقتصاديًا للمزارع ويخلق سوقًا متوازنة  بعيدًا عن احتكار بعض التجار. 
من جانبه تقدم النوبي أبواللوز، الأمين العام لنقابة الفلاحين، بخالص الشكر الي محافظ مطروح لحسن الاستقبال والتعاون المثمر بين الجانبين، مؤكدًا حرص النقابة وجهودها في التعاون مع مزارعى مطروح وتلبية احتياجاتهم الزراعية بالتنسيق مع المراكز البحثية والإرشادية ومنها في مجال زراعة الزيتون، إضافة إلى التنسيق والتعاون مع المحافظات المجاورة والعمل على توفير احتياجات السوق من السلع الغذائية الزراعية.
وأشاد أمين عام نقابة الفلاحين بجهود محافظ مطروح لخدمة أهالي المحافظة وفي قلبهم مزارعو وفلاحو مطروح، الذين يبذلون أقصى جهدهم لرفعة شأن محافظتهم والحفاظ على الانجازات التي تحققت منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد الحكم، خصوصًا ما تحقق في مجال الزراعة واستصلاح الأراضي.

مقالات مشابهة

  • عشرينية تسطر نهاية حياتها بالشنق لمرورها بحالة نفسية سيئة بسوهاج
  • نقابة الفلاحين: الدولة تعمل حالياعلى تطوير الخدمات اللوجستية للأراضي الصحراوية (فيديو)
  • نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
  • بيع محال تجارية بأنشطة متنوعة بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر وأخرى بسوهاج الجديدة لزيادة الخدمات
  • بيع محال تجارية بسكن موظفي العاصمة بمدينة بدر.. وأخرى بسوهاج الجديدة
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع مستوي النظافة بمدينة جمصه
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار لمناقشة الفرص الاستثمارية بالمحافظة
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي
  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة المرافق العامة بمدينة المستقبل
  • محافظ سوهاج يلتقي رئيس جهاز الاستثمار الداخلي لبحث سبل التعاون