بوابة الوفد:
2024-09-07@14:03:31 GMT

تعرف علي ضيوف سعد الصغير في "سعد مولعها نار"

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

يحل اليوم الخميس كل من الشاعر وليد رياض والملحن محمود هلال والموزع بلوكة ضيوف على برنامج سعد مولعها نار الذى يقدمه الفنان سعد الصغير على قناة الشمس، في الساعة العاشرة مساءا، وتحدثوا عن كواليس تعاونهم مع عدد من المطربين في الفترة الأخيرة.

يستضيف سعد خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

شارع شريف

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح أغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية “يابت يلا”، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير “أصحي .. فوق” و”هتجوز” ” ويابت يلا” و”شكرا يا عم” ، و”ولعة” و”بسم الله” و”الليلة حلوه”، و “ادلع يا عريس” و”الحنطور” و”العنب”، و “عسل أبيض” .

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية كازانوفا وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعد الصغير قناة الشمس محمد هلال سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

رضوى الشربيني من دبي.."البلوك فكرة لا تموت"

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني، صورة جديدة طلت من خلالها بفستان أبيض جذاب، لاقى رواجًا كبيرًا بين جمهورها على السوشيال ميديا، وذلك عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تفاصيل إطلالة رضوى الشربيني 

 

وبإطلالة الشربيني بالفتسنان الابيض،

 لاقى المنشور تفاعلًا كبيرًا خاصة بعدما تصدرت الترند مؤخرًا بسبب شائعة زواجها، وهو الامر الذي قابلته بشكل كوميدي في تعليقها على المنشور قائلةً:"البلوك فكرة والفكرة لا تموت"، وسط العديد من التعليقات المختلفة من قبل متابعيها الذين أثنوا على شياكتها خلال تواجدها بمدينة دبي الاماراتية.

 

رضوى الشربيني تريند 

كانت قد تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بسبب انتشار الكثير من الأنباء حول زواجها وارتباطها برجل متزوج، وهو ما نفته شكلًا وموضوعًا مؤكدة على أنها أعتادت على مثل هذه الشائعات مؤخرًا.

 

بداية القصه كانت عندما ظهرت «رضوى» من خلال مقطع فيديو مرتديه خلاله «جمبسوت»، أبيض يملائه حبات اللؤلؤ، حيث ظهر اصدقائها وهم يباركونها على خطوبتها،  الا إنه ا نفت ذلك وكانت ترتدي الابيض بسبب حلقة ماغي بو غصن والتي تم تصويرها خلال الفترة الماضية.

وتستمر رضوى الشربيني، المعروفة بمواقفها الواضحة والصريحة، في جذب الأنظار بإطلالاتها الأنيقة ورسائلها القوية، مما يعزز مكانتها كواحدة من أكثر الشخصيات تأثيرًا في الإعلام المصري والعربي.

مقالات مشابهة

  • أميرة سليم تضع اللمسات الأخيرة على أغنية «بنحب المصرية» استعدادا لطرحها
  • "الحج والعمرة" تدعو ضيوف الرحمن إلى تجنب الزحام خلال أداء المناسك
  • تنفيذ برنامج "الرياضة من أجل التنمية للشباب"
  • صاحب أغنية Type of Way.. وفاة مغني راب أمريكي عن عمر 33 عامًا
  • بعد تثبيت سعر الفائدة| هل سيتم تحريك الشهادات الادخارية؟.. خبير يرد
  • مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي
  • محافظ القاهرة يتفقد أحياء عابدين والأزبكية ويصدر توجيهات جديدة
  • تعرف على كلمات أغنية صناعة مصرية لـ مصطفى قمر
  • عقب شائعة زواجها .. رضوى الشربيني تطل بالأبيض
  • رضوى الشربيني من دبي.."البلوك فكرة لا تموت"