أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لـ«حركة حماس»، اليوم الخميس، أن الجماعة قصفت جنديًا صهيونيًا ببندقية «الغول» شرق خان يونس جنوبي القطاع وتحديدًا في منطقة «الزنة».

وأفادت كتائب القسام، أن الجماعة كبدت قوات الاحتلال الإسرائيلي في شرق خان يونس بالقرب من مسجد «الظلال» بقذائف الهاون، وتم ذلك بالاشتراك مع سرايا القدس الجناح العسكري لـ«حركة الجهاد الإسلامي».

ومن جانبه، أكد حزب الله اللبناني، أنه استهدف مبانى تستخدمها قوات الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة «المنارة»، ومستوطنة «شتولا»، مؤكدين تحقيق إصابات مباشرة.

ومن جانب آخر، أوضحت سرايا القدس، خلال الساعات الماضية، أنها أسقطت طائرة مسيرة تابعة للاحتلال الإسرائيلي من طراز «كواد كابتر»، مشيرة إلى أنها سيطرت عليها خلال تنفيذها مهام استخبارية في مدينة رفح الفلسطينية.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 293 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 39 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًلحظة قنص كتائب القسام لـ جندي إسرائيلي بحي تل الهوى (فيديو)

كتائب القسام تنشط أعمالها العسكرية ضد الاحتلال في «حي الشجاعية» و«تل الهوى»

كتائب القسام تستدرج قوة مدرعة في حقل ألغام وتوقعها بين قتيل وجريح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حزب الله حماس حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة خان يونس عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم حركة الجهاد الإسلامي سرايا القدس غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل كتائب القسام طوفان الاقصى خانيونس غزة الآن القسام احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة مستوطنة شتولا حزب الله لبنان حرب إسرائيل على غزة أخبار إسرائيل حركة الجهاد الاسلامي حماس فلسطين لبنان حزب الله فلسطين حماس إسرائيل في غزة غزة الأن مستوطنة المنارة مجزرة خان يونس کتائب القسام

إقرأ أيضاً:

كتائب القسام وشهداء الأقصى تنفذ عمليات نوعية في حي الزيتون ونتساريم

استهدفت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، دبابة إسرائيلية من نوع "ميركافا" بعبوة "شواظ" جنوبي "شارع 8" في حي الزيتون في مدينة غزة، شمال قطاع غزة.

 

وفي سياق العمليات النوعية للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، استهدفت كتائب شهداء الأقصى خطوط الإمداد لقوات الاحتلال في محور "نتساريم" في الشمال الشرقي للمحافظة الوسطى برشقة صاروخية من نوع "K132" باستخدام "منظومة نصر".

كتائب القسام تنشر تسجيلاً مصوراً للأسيرين الإسرائيليين القتيلين القسام توقع قوة صهيونية في كمين محكم بمخيم طولكرم

كما استهدفت تجمعات لجنود الاحتلال شرقي المحافظة الوسطى برشقة صاروخية من نوع "عاصف" عيار "122" ملم باستخدام "منظومة نصر"، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

هذا وعرضت كتائب الأنصار، الجناح العسكري لحركة الأحرار الفلسطينية، مشاهد استهداف مستوطنات "غلاف غزة".

وقبل أسبوعين، أقر "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، بأن عدد الجنود القتلى في غزة منذ بداية الحرب، بلغ 695 جندياً، بالإضافة إلى إصابة 4.357، بينهم 645 إصاباتهم بليغة، و185 لا يزالون قيد العلاج، علماً أن العدد أكبر من ذلك بكثير، إلا أن الاحتلال يتعمد إخفاء الحقائق عن المستوطنين.

مقالات مشابهة

  • الجهاد الاسلامي: رسالة “نفق الحرية” عززت سرايا القدس في مدن الضفة ومخيماتها
  • «أعنف هجوم منذ 22 عاما».. تفاصيل انسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي من جنين
  • كتائب القسام تنشر: “جثث في أكياس سوداء. هكذا سيعيد لكم أبناءكم”
  • حزب الله يستهدف عدة مواقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي
  • كتائب القسام وشهداء الأقصى تنفذ عمليات نوعية في حي الزيتون ونتساريم
  • سرايا القدس: قواتنا تخوض معارك ضارية في حي الهدف بجنين
  • ‏حزب الله يعلن تنفيذ هجوم جوي بسرب من المسيرات على مقر اللواء الغربي 300 الإسرائيلي
  • سرايا القدس: تصدٍ مستمر للعدو واستهداف محور شارع نابلس بالرصاص والعبوات
  • كتائب القسام تنشر تسجيلاً مصوراً للأسيرين الإسرائيليين القتيلين
  • سرايا القدس: اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال في مخيم نور شمس