قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إطلاق اسم اللاعب الراحل "أحمد رفعت" على إحدى فرق برنامج "كابيتانو مصر" في موسمه الثالث والمقرر انطلاق مرحلة الاختبارات له قريبا في محافظات مصر .

ومن المقرر أن تكون بداية مرحلة الاختبارات للبرنامج في موسمه الثالث من محافظة "كفر الشيخ" مسقط رأس اللاعب الراحل "أحمد رفعت"؛ مع تخصيص جائزة باسم اللاعب الراحل في مركز "الجناح الأيسر".

جدير بالذكر أن برنامج "كابيتانو مصر" تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وقدم البرنامج عدد من اللاعبين المتميزين والذين انضم عدد منهم لأندية الزمالك والإسماعيلي وزد وجار الإعلان عن الأندية الأخرى التي تعاقدت مع لاعبي "كابينو مصر" والذين يشاهد عدد منهم للمعايشة في أندية أسبانية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المتحدة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية كابيتانو مصر أحمد رفعت أندية أسبانيا

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» بالقليوبية تستعد لاختبارات الموسم الثالث لكابيتانو مصر

تفقد الدكتور وليد فرماوي، مدير إدارة الشباب والرياضة بالقليوبية، استعدادات ملعب نادي سيتى كلوب ببنها، لبدء اختبارات مسابقة كابيتانو مصر الموسم الثالث يومي 9 و10 سبتمبر الجاري.

رافقه خلال الجولة، الدكتور محمد مسلماني، مندوب وزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبد المؤمن، وكيل المديرية لشئون الرياضة.

تقديم الأوراق المطلوبة

أوضح مدير الشباب والرياضة بالقليوبية، أن الاختبارات تبدأ بتسجيل اللاعبين لأسمائهم وتقديم الأوراق المطلوبة من اللجنة المشرفة على الاختبار وفى مقدمتها شهادة ميلاد اللاعب، وعقب الانتهاء من التسجيل يخضع اللاعبون للكشف الطبي من قبل اللجنة الطبية المتواجدة باستمرار فى مكان الاختبار، وبعدها يُقاس وزن وطول اللاعبين، لافتًا إلى أن الاختبارات سيتم تنفيذها على مدار يومين منعًا للازدحام.

برنامج كابيتانو مصر

يذكر أن برنامج كابيتانو مصر أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في عام 2022، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزيرالشباب والرياضة، ويستهدف الناشئين في عمر 14 عامًا من جميع أنحاء الجمهورية، وذلك لاختيار أفضل 11 لاعبًا وتوزيعهم على الأندية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: رحل أحد حراس الهوية المصرية
  • المتحدة للخدمات الإعلامية قصة نجاح.. منصات الشركة تحقق 6.1 مليار مشاهدة
  • وزير الثقافة ينعي الفنان حلمي التوني: أحد حراس الهوية المصرية
  • المنتخب الإيطالي يُسجل الثالث في شباك فرنسا
  • «الشباب والرياضة» بالقليوبية تستعد لاختبارات الموسم الثالث لكابيتانو مصر
  • الشركة المتحدة تهنئ رحاب رضوان بالفوز بذهبية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • «الفرماوي» يتفقد استعدادات انطلاق «كابيتانو مصر» الموسم الثالث بسيتي كلوب بنها
  • "دبي للثقافة" تطلق "ورشة المواهب"
  • انطلاق برنامج “جو السعودية” في موسمه الأول على شاشة السعودية
  • على غرار أحمد رفعت.. تفاصيل وفاة لاعب على أرض الملعب في البرازيل