بتجرد:
2024-09-07@14:06:26 GMT

محمد صلاح يتلقى دعوات للانضمام إلى نادي ريكسهام

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

محمد صلاح يتلقى دعوات للانضمام إلى نادي ريكسهام

متابعة بتجــرد: تلقى اللاعب الدولي محمد صلاح عرضا طريفا من نجم هوليوود ريان رينولدز، للانضمام لناديه ريكسهام، خلال مقابلة مع النجم الأسترالي هيو جاكمان، وهما بطلا فيلم هوليوود الجديد، وقد قرأ جاكمان رسالة تقارنه بالنجم المصري.

وجاء في الرسالة أن جاكمان مثل صلاح، حققا إنجازات متواصلة في الكرة والسينما، وحافظا على مستوى ثابت، وأضاف: «وضعي في نفس الجملة مع محمد صلاح أمر رائع حقا».

وقال جاكمان: «إنه أمر رائع جدًا أن يتم ذكر اسمي في نفس الجملة التي تذكر محمد صلاح. لقدت شاهدتك في مبـــــــاراة أمام كريستال بالاس وأرى أنك رائع وعظيم وأرجوك، رد على رسائلي الخاصة».

ومن جهته، قال رينولدز، مالك نادي ريكسهام في الدرجة الرابعة في إنكلترا، إنه يعرض على صلاح الانضمام لفريقه الصغير، ذى التاريخ العريق، وفي مقطع فيديو نشره موقع الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ظهر رينولدز وهو يتوسل لصلاح ويدعوه للانضمام إلى فريق ريكسهام، حيث قال: «مو، سيتم احتضانك بحرارة في مضمار السباق في شمال ويلز».

وعلى الرغم من أن العرض كان مزحة وأن انتقال صلاح إلى ريكسهام سيكون بمــــــثابة صدمة القرن، إلا أن رينولدز اختتم كلامه قائلا: «فكر في الأمر».

ويشارك النجمان الآن في الجزء الثالث من من سلسلة «داد بول» الشهيرة الذي يُعرض في دورالـــــــسينما حاليًا.

main 2024-07-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

عاجل.. 3 أندية سعودية تطارد محمد صلاح بعقد تاريخي

كشف تقرير إنجليزي، عن رغبة 3 أندية كبرى في الدوري السعودي بالتعاقد مع الدوي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، في فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة لعام 2025.

الهلال والاتحاد والأهلي يريدون صلاح

أثار صلاح، التكهنات حول مستقبله مع ليفربول عندما صرح عقب مباراة مانشستر يونايتد الماضية، عبر “سكاي سبورت”: “أخوض آخر موسم في عقدي مع النادي وأريد الاستمتاع بلعب كرة القدم.. ولا توجد محادثات للتجديد في الوقت الحالي”.

وذكر موقع “CaughtOffside” الإنجليزي إن أندية الهلال والاتحاد والأهلي في دوري روشن السعودي يخططون لتقديم عرض موحد لضم محمد صلاح.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى إن عمالقة الدوري السعودي سيقدموا عقدًا لمدة 3 سنوات بقيمة 90 مليون يورو، للتعاقد مع محمد صلاح، في الصيف المقبل.

نشرة منتصف اليوم.. تطورات مستقبل صلاح وأنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة.. "الفجر الرياضي" يكشف موقع بوبينزا من الزمالك والريال يفقد نجمه عاجل.. سلوت يعلن قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

ولفت المصدر إلى إن أجر صلاح مع ليفربول يزيد قليلًا عن 21 مليون يورو سنويًا، مما يعني أنه سيكسب 27 مليونًا إضافية على مدار فترة العقد “السعودي” المقدم له، إذا قرر الانتقال إلى هناك.

وأضاف، إن صلاح نفسه لم يتخذ قراره بعد بشأن تمديد عقده مع ليفربول، والذي يمتد حتى صيف عام 2025.

وكان نادي ليفربول قد رفض عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد لضم صلاح في صيف عام 2023، حيث أشار مسؤولو الريدز حينها إلى إن اللاعب ليس للبيع.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لـ محمد صلاح بعد فوز المنتخب على كاب فيردي.. كيف ظهر؟
  • تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده
  • عاجل.. 3 أندية سعودية تطارد محمد صلاح بعقد تاريخي
  • نادي بني سويف يكرم 138 من أبناء الجمعية العمومية المتفوقين دراسيًا وعلميًا
  • مستجدات تجديد عقد صلاح.. تعرف عليها
  • صبا مبارك تشبة نجمات هوليوود على غلاف مجلة ELLE Arabia
  • تطور جديد بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • محمد فضل الله: نادي نيس وعبد المنعم خالفوا القواعد الدولية للفيفا
  • اختتام فعاليات مهرجان سبيل الحوريات الرابع في نادي كفرخل .
  • قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا 2024/25