أخبارنا:
2024-09-07@14:03:08 GMT

زينباور يودع الجماهير الرجاوية برسالة مؤثرة

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

زينباور يودع الجماهير الرجاوية برسالة مؤثرة

أخبارنا المغربية- عبد الرحيم مرزوقي

اختار المدرب السابق للرجاء الرياضي، مرة أخرى، صفحته الرسمية بموقع انستغرام، ليخاطب جماهير الفريق الأخضر، موجها لهم رسالة وداع، بعد إعلانه بشكل رسمي فسخ العقد الذي يربطه بالنادي من طرف واحد.

وجاء في تدوينة جوزيف زينباور: “وعدت بأن تسمعوا ذلك مني أولا، بمشاعر مختلطة، أعلن رحيلي عن هذا النادي الرائع، على مدار العام الماضي الرائع، شاركنا لحظات لا تنسى، موسم خال من الهزائم، والفوز بالدوري وكأس العرش، لقد كانت هذه الرحلة غير عادية وأنا ممتن للغاية”.

وأضاف قائلا: “أتفهم حزنكم، ولكن دعونا نركز على الإيجابيات، هذا الوداع ليس إلى الأبد، أعتقد أن مساراتنا سوف تتقاطع مرة أخرى، الرجاء بروحه النابض بالحياة ودعم جماهيره الذي لا يتزعزع، سيحتل دائما مكانا خاصا في قلبي”.

وختم زينباور بالقول: “أساء بعض المشجعين الفهم، وانحرفوا إلى عدم الاحترام، لكن هذا لن يؤثر على رؤيتي للوقت الذي أمضيته هنا، غالبية الناس في المغرب يحترمون ويقدرون ما حققناه، الرجاء لديه أفضل المشجعين في العالم”.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بن غفير برسالة لنتنياهو يطالب بإدراج الضفة ضمن أهداف الحرب

سرايا - وجه وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير، الخميس، رسالة إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو طلب فيها بأن تشمل أهداف الحرب، تدمير حماس وغيرها من المنظمات في الضفة الغربية.

وقال بن غفير في رسالته، إن "حركة سكان السلطة الفلسطينية مسموحة بحرية في الطرق، والمنظمات الإرهابية في طور تعزيز نفسها بشكل كبير، وينعكس هذا في الزيادة الحادة في المحاولات الأخيرة التي قامت بها مختلف المنظمات لتنفيذ هجمات مميتة"، في إشارة إلى هجوم إطلاق النار الذي وقع يوم الأحد، وقتل فيه ثلاثة من رجال الشرطة الإسرائيلية على معبر ترقوميا.


وأضاف بن غفير أنه "في ضوء ذلك، سأطلب اتخاذ قرار مبدئي في الاجتماع المقبل لمجلس الوزراء، والذي يجب التعبير عنه بأدوات عملية فورية، يتم بموجبه هزيمة حماس والمنظمات الأخرى في الضفة الغربية وهو ما سيساعد في تحقيق أهداف الحرب."

وكانت مراسلتنا في الأراضي الفلسطينية أفادت اليوم الجمعة، بأن الجيش الإسرائيلي انسحب من مدينة جنين ومخيمها بعد 10 أيام من العمليات العسكرية.

وقد أدت العملية العسكرية الإسرائيلية في مدينة جنين ومخيمها، إلى مقتل 22 فلسطينيا.


مقالات مشابهة

  • كيت ميدلتون تخرج عن صمتها برسالة نادرة
  • الهواري: النبي كان عظيم الأمل فلم ييأس وواسع الرجاء فلم يقنط
  • بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد رجاء الجدواي برسالة مؤثرة.. (صور)
  • بن غفير برسالة لنتنياهو يطالب بإدراج الضفة ضمن أهداف الحرب
  • بالصورة.. قنيطريون يتصدون لحملة سخرية لاحقت أقمصة الـالكاك خلال مواجهة الرجاء
  • دي ماريا يودع منتخب الأرجنتين: سأكون ممتنا إلى الأبد «فيديو»
  • الأنبا باخوم يفتتح العام الدراسي بمدارس سان جورج بمصر الجديدة
  • شروط جديدة لدخول المشجعين العراقيين الى الكويت
  • بلوجر أهلاوية تعيش في الإسكندرية وتثير غضب المشجعين على "تيك توك" (ما القصة؟)
  • حماس تتوجه برسالة لمجلس الأمن قبل جلسة طلبتها إسرائيل