كلف اللواء حازم خليل رئيس مدينة مرسى علم  ضياء سليم سكرتير المدينة وإدارة المواقف وإدارة المتابعة ، لمتابعة انتظام سير العمل والالتزام بالتعريفة الجديدة المقررة لخطوط السير بين المدينة والمحافظات والمدن المجاورة.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بضرورة متابعة المواقف وسيارات الأجرة ومحطات الوقود عقب الإعلان عن زيادة تسعير المواد البترولية .

بعد تحريك اسعار المواد البترولية اليوم الخميس 25/7/2024

وفى ضوء توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بمتابعة المواقف وسيارات الأجرة  وسيارات السرفيس الداخلى ومحطات الوقود فور الإعلان عن تحريك اسعار المواد البترولية

كلف اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة رأس غارب  سكرتير المدينة وادارة المواقف وادارة الامن والحملة الميكانيكية  بمتابعة  انتظام سير العمل بموقف سيارات الاجرة بين المحافظات ومدن المحافظة و سيارات السرفيس الداخلى ومحطات الوقود  بعد تحريك اسعار الوقود .

مؤكدا على استمرار الرقابة المستمرة على مدار اليوم والتأكد من التزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك لمنع التلاعب واستغلال المواطنين .

وكانت وزارة البترول والثروة المعدنية قد أعلنت  أنه اعتبارا من الساعة السادسة صباح اليوم الخميس تقرر زيادة أسعار البنزين بأنواعه والسولار والمازوت الصناعي.
وأوضحت  الوزارة في بيان اليوم أن الأسعار ستكون كالتالي:
بنزين 95.. 15 جنيها/ لتر
بنزين 92 ..  13.75جنيه/ لتر
بنزين 80 ... 12.25 جنيه/ لتر
السولار .... 11.50 جنيه/ لتر
والكيروسين .... 11.50 جنيه/ لتر
والمازوت المورد لباقي الصناعات سعر طن المازوت 8500 جنيه/طن.
في حين تقرر تثبيت سعر المازوت المورد للكهرباء والصناعات الغذائية.

محطات الوقود 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه محطات الوقود مرسى علم سفاجا راس غارب

إقرأ أيضاً:

أوقاف البحر الأحمر تقيم ندوة حق الطفل في التعلم بمرسى علم

في ضوء الإطار الدعوي والتثقيفي الذي تقوم به  وزارة الأوقاف، وإيمانًا من وزارة الأوقاف بأهمية بناء وعي الطفل بناء كاملًا وسليمًا،  وتحت رعاية وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري وتحت إشراف الشيخ هاني السباعي وكيل وزارة الأوقاف بالبحر الأحمر  وفي حضور الشيخ محمد والي مدير الدعوة والشيخ جمعه بشير مدير الإداراة والشيخ حمزه احمد حسن مفتش المنطقة والشيخ أحمد محمود فضل الله إمام المسجد .
أقيم لقاء الطفل اليوم الجمعة  بمسجد التقوي بمرسى علم وكان عنوان الندوة حق  الطفل في التعلم  .
فالأطفال أمانة في أعناقنا يجب علينا أن نربيهم تربية صحيحة سليمة ومن أعظم حقوقهم هو حق التعلم ، فالتعليم له دور بارز في تحصين النشء ، وتنمية مدارك الفهم والتفاعل والتأثير والمشاركة في القضايا المجتمعية والوطنية، وأن حق الطفل لا يقف عند حدود الغذاء الصحية أو الرياضية اللازمة لصحة البدن، إنما يشمل جوانب عديدة، من أهمها تعليمهم القيم والأخلاق والثقافة الرشيدة التي تهدف إلى تحقيق نمو متكامل للأطفال وقدراتهم، وتنمية اتجاهاتهم الإيجابية، وتعالج السلوكيات السلبية، وتسهم بصورة كبيرة في بناء وتطوير شخصيتهم، وصقل مواهبهم الواعدة واستثمار طاقاتهم نحو النجاح والعيش بإيجابية في الحياة، وتسهم بقوة في تنمية إبداعاتهم والتفاعل مع العالم والتعرف على الطبيعة من حولهم.

الندوة 

 

مقالات مشابهة

  • تشكيل لجنة توعية دائمة للأمن والسلامة بمحطات الوقود في الإمارات
  • أوقاف البحر الأحمر تقيم ندوة حق الطفل في التعلم بمرسى علم
  • بـ33 مليون جنيه.. ضبط تشكيل تخصص في تصنيع العقاقير المخدرة وترويجها| صور
  • قرابة 5 ملايين جنيه.. ضبط تشكيل بحوزته كميات من المواد المخدرة بكفر الشيخ وقنا
  • مسئولو الإسكان يتابعون سير العمل بمحطات مياه الشرب والصرف والمرافق بدمياط الجديدة
  • ارتفاع أسعار العملات نهاية تعاملات اليوم الخميس بالسوق الموازية
  • بعد تثبيت سعر الفائدة| هل سيتم تحريك الشهادات الادخارية؟.. خبير يرد
  • المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لفنى تركيب مصاعد لإتجاره بالهيروين
  • ضبط 58 كيلو حشيش بقيمة 4 مليون جنيه بالإسكندرية والمنيا
  • أردوغان: عازمون على تعزيز مشاوراتنا مع مصر.. لدينا أهداف ومواقف مماثلة