أظهر مقطع فيديو انتشر على موقع إنستغرام قيام ناشطين بإطلاق ديدان وصراصير في مقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، في فندق "ووترغيت" في واشنطن، احتجاجا على زيارته إلى الولايات المتحدة الأميركية.

وأثار الفيديو تساؤلات حول كيفية تمكن متظاهرين زعموا أنهم أطلقوا هذه الحشرات، الأربعاء، من الوصول إلى الفندق في حين كانت المنطقة تحت إجراءات أمنية مشددة، وفقا لصحيفة "واشنطن بوست".

ويظهر مقطع الفيديو، الذي نشرته "حركة الشباب الفلسطينية" على إنستغرام، أسرابا من الصراصير والحشرات والديدان على طاولة داخل غرفة وضع بها علم أميركي وآخر 
إسرائيلي، بالإضافة لأرضيات بمكان آخر.

وتقول الحركة إنها قامت بذلك "كي لا ينعم نتانياهو والوفد المرافق له بالسلام وهم يواصلون إرهاب" الشعب الفلسطيني.

وأضافت "تم ترك ديدان على طاولات المأدبة الخاصة بهم، وتم إطلاق الصراصير في عدة طوابق من الفندق. تم تشغيل أجهزة الإنذار من الحرائق لأكثر من 30 دقيقة في عدة طوابق لضمان عدم الراحة".

ويذكر أن نتانياهو قام بإلقاء خطاب أمام الكونغرس بمجلسيه، الأربعاء، ومن المقرر أن يلتقي بالرئيس بايدن، الخميس، والرئيس السابق، دونالد ترامب، الجمعة.

وقال متحدث باسم إدارة الإطفاء والطوارئ الطبية في واشنطن العاصمة في بيان إن الوكالة لديها مفتشين وعناصر إطفاء متمركزون في الفندق الذي يقيم فيه نتانياهو "بناء على طلب من جهاز الخدمة السرية"، وأنه بعد انطلاق الإنذار، قرر مسؤولو الإطفاء "عدم وجود حالة طوارئ وحريق وتم إلغاء أي استجابة من جانب إدارة الإطفاء".

ولم يستجب مكتب نتانياهو لطلب التعليق من قبل الصحيفة.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

واشنطن: نعمل على اتفاق هدنة في غزة يتضمن نشر قوات حفظ السلام

واشنطن (وكالات) 

أخبار ذات صلة مقتل ناشطة أميركية برصاص الجيش الإسرائيلي في نابلس «مدينة الأضواء الساطعة».. انحياز تاريخي لـ«الديمقراطيين» في انتخابات أميركا

قالت المتحدثة بالإنابة باسم وزارة الدفاع الأميركية «البنتاجون» سابرينا سينغ، إن الولايات المتحدة تعمل عن كثب مع الحلفاء والشركاء من أجل التوصل إلى صفقة لوقف إطلاق النار في غزة تتضمن نشر قوات لحفظ السلام.
وأضافت سينغ في إيجاز صحفي بأن «مقترح وجود قوات حفظ السلام في غزة لن يتضمن مشاركة قوات عسكرية أميركية». 
وفي السياق، نفى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، تقارير تفيد بأن المفاوضين اقتربوا من التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في القطاع، مضيفاً أن إسرائيل وافقت على عدة اتفاقات اقترحها المفاوضون من أميركا ومصر وقطر، لكن في كل مرة ينهار الاتفاق، لأن «حماس» ترفض باستمرار كل اتفاق من هذه الاتفاقات، على حد تعبيره.

مقالات مشابهة

  • واشنطن: نعمل على اتفاق هدنة في غزة يتضمن نشر قوات حفظ السلام
  • بارالمبياد باريس.. إقصاء العداء ديدان من الدور الأول لسباق 100 متر
  • لماذا يستبعد خبراء توصل واشنطن لصفقة منفردة مع حماس؟
  • "مكان" تتحدث بشأن مقترح الوساطة المتوقع نشره نهاية الأسبوع
  • ريهام سعيد تحذف صورها على "إنستغرام" بعد تشويه وجهها
  • محافظ القليوبية يتفقد عددا من مشروعات حياة كريمة بشبين القناطر (صور)
  • مصدر يكشف عن تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • رويترز عن مصادر مصرية: واشنطن تحولت من نهج يُوصف بالتشاوري إلى محاولة فرض خطة لوقف إطلاق النار في غزة
  • بلبلة في محيط السفارة الإسرائيلية بواشنطن.. ماذا حصل؟
  • أبو الغيط: نتانياهو يشوه موقف مصر لدفاعها عن فلسطين