قالت الفنانة لقاء سويدان إن المشاعر لا تعرف السن، ولا الشكل، مشيرة أن فارق السن بينها وبين طليقها الفنان حسين فهمي لم تشعر به، فهو يكبرها ب34 عاما.

 

تصريحات لقاء سويدان عن حسين فهمي 

 

وأضافت سويدان، خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن الفنان حسين فهمي عندما ارتبطت به، كانت روحه مليئة بالشباب، ولم يظهر علي أي من ملامح السن، قائلة: «كان لذيذ ودمه خفيف، واي مكان نخرج فيه كنا بنرقص، كان باين أصغر من سنة بكثير».


واشارت لقاء، إن 34 سنة هو فارق كبير بين أي زوجين في العمر، حيث أدركت هذا الأمر بعد التجربة، موضحة أنه لو عاد بها الزمن ستقبل الزواج من حسين فهمي ولكن ستضع شروط لهذه التجربة.

 

وعن وصول أزمتها مع حسين فهمي للمحاكم، أوضحت لقاء سويدان، قائلة: «اللي أنا أهون عليه، يهون عليا، اللي يسمح لحد أنه يأذيكي ويبقى شايفك بتتأذي وساكت أنا مسامحوش».

 

وأكدت لقاء سويدان، أنها شعرت أنها أخذت حقها الأدبي بعد كسبت قضيتها ضد حسين فهمي، مشيرة: «انا مطلبتش مبلغ محدد، القاضي هو اللي وضع مبلغ تقديري».

مواصفات لقاء سويدان في شريك حياتها

 

وأشارت لقاء:«ممكن اتجوز حد أصغر مني، ولكن في سن معين، أقصى شئ 10 سنين، ومواصفاته يكون حنين ومتفاهم، ويغير عليا ميغيرش مني، وبيحب السفر، ودمه خفيف، ويكون شبه أحمد عز».

 

وتابعت: «أنا بقول سني دايما، عندي 50 سنة، واللي يخاف من سني انا مش عايزة ارتبط بيه، وانا علطول بقول سني من زمان، ومينفعش انكر في النص».

تأثير الحسد على لقاء سويدان 

 

وأكدت لقا، أنها مؤمنة بالحسد لكنها لا تخاف منه، والحسد تسبب لها في حوادث سير ووعكات صحية، مشيرة: « أي حد يقولي على حاجة ممكن الاقيها باظت في وقتها».

 

وأضافت: «بحصن نفسي بالقران والاذكار، والصلاة على النبي، وفي النهاية قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا، الحذر لا يمنع القدر».

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية سهير جودة لقاء سويدان الفنان حسين فهمي حوادث سير لقاء سویدان حسین فهمی

إقرأ أيضاً:

حصة بوحميد: كبار السن جوهر الاقتصاد الفضي

الشارقة: «الخليج»
أكدت حصة بنت عيسى بوحميد، مدير عام هيئة تنمية المجتمع بدبي، أن الاقتصاد الفضي، الذي يعنى بتوفير احتياجات كبار السن من سلع وخدمات ورعاية صحية وتحسين جودة حياتهم، أثمر فرصاً واعدة لهذه الفئة وللاقتصادات على حدٍّ سواء، ومن المتوقع أن تصل مساهمة هذا القطاع في أوروبا وحدها إلى أكثر من 6.4 تريليون يورو عام 2025، أي بما يمثل 32% من الناتج الإجمالي للاتحاد الأوروبي، وفي نفس الوقت سيخلق أكثر من 88 مليون وظيفة في هذا القطاع.
جاء ذلك في حوار مع حصة بوحميد على منصة «حديث الاتصال الحكومي» بعنوان كيف تصبح الشيخوخة جوهر الاقتصاد الفضي؟ خلال فعاليات اليوم الأول من الدورة ال13 للمنتدى الدولي للاتصال الحكومي.
وتحدثت حصة بوحميد حول أهمية الاقتصاد الفضي لكبار السن الذين تتجاوز أعمارهم 65 سنة، حيث أشارت إلى أن عدد هذه الفئة سيصل بحسب توقعات الأمم المتحدة إلى 1.9 مليار شخص بحلول عام 2050، وهم بحاجة لمجموعة من الأنشطة الاقتصادية التي تخلق بيئة تدعم لهم وتُسهم في نمو اقتصادي شامل.
وقالت إن الحكومات من خلال (الاقتصاد الفضي) تسعى لتشجيع كبار السن على البقاء منتجين، وتثقيفهم بالمنتجات والخدمات المتاحة لهم وكيفية الاستفادة من التكنولوجيا، موضحة أن الاقتصاد الفضي يشمل كل السلع والمنتجات والخدمات المخصصة لهذه الفئة، مؤكدة أهمية توعية الحكومات ومختلف فئات المجتمع بأهمية ودور كبار السن.
وأضافت أنه في الوقت الحالي أصبح متوسط عمر الإنسان حول العالم يفوق 70 عاماً، وفي بعض الدول المتقدمة يفوق 80 عاماً، فيما كان في السابق بين 45 إلى 50، وهو الأمر الذي يدفع الحكومات لضرورة مراجعة السياسات والخطط والتشريعات واحتياجات كبار السن.
ولفتت إلى أن الإمارات قطعت أشواطاً في هذا القطاع الاقتصادي البناء، حيث أطلقت الاستراتيجية الوطنية لكبار المواطنين، ضمن أجندتها الوطنية، وبعدها بعام تم اعتماد قانون حقوق كبار المواطنين، كما أطلقنا في هيئة تنمية المجتمع بدبي نادي ذخر لكبار المواطنين.
واختتمت بالقول: على الحكومات استغلال الفرصة لدعم كبار المواطنين، وهنا تأتي أهمية الاقتصاد الفضي وتطوير الخدمات التي تدعم هذا الاقتصاد، وهذا يرتكز على تعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص من حيث سن التشريعات وتقديم الدعم المادي، كما لا تخفى أهمية استثمار تقنيات الذكاء الاصطناعي لتسهيل حياة كبار السن.

مقالات مشابهة

  • مسؤولٌ كبير.. من سيزورُ بيروت قريباً؟
  • أماكن للتنزه مع أبنائك قبل بداية العام الدراسي.. «شوف اللي يناسبك»
  • تركي العواد: سعود عبدالحميد بدأ يلعب باللمسة الواحدة .. فيديو
  • إستلهام التجربة الكردية
  • درة تستعيد ذكريات دورها في مسلسل "العار"
  • جندي يقدم على ذبح شقيقته الكبيرة في السن وسط اليمن
  • يوتيوب تتيح للأبوين مراقبة أبنائهم المراهقين
  • تطوّر جديد في أزمة مسلسل كريم فهمي
  • عصام الدين : كان سعود عبدالحميد رئة الهلال اللي يتنفس من خلالها .. فيديو
  • حصة بوحميد: كبار السن جوهر الاقتصاد الفضي