فعاليات كثيرة يشهدها مهرجان العلمين في نسخته الثانية، خاصة العروض المسرحية التي تلفت أنظار الجميع، ومن بينها مسرحية «الشهرة» التي تُعرض للمرة الأولى على مسرح العلمين، إذ يتشوق الدمهور خاصة الشباب لمتابعتها بعد عرض البرومو الرسمي لها، على الصفحة الرسمية للمهرجان على «فيسبوك».

مواهب كبيرة يتمتع بها أبطال مسرحية الشهرة، وتدور أحداثها في إطار غنائي رومانسي كوميدي، وتحكي عن مجموعة من الشباب الموهوبين، الذين يريدون أن يصلوا إلى عالم الشهرة، ومواجهتم للعديد من الصراعات والتحديات من أجل تحقيق حلمهم، والفوز به في نهاية العرض المسرحي، ومن هنا جاء اسمها.

رد فعل رواد وسائل التواصل على المسرحية

وبعد عرض برومو مسرحية «الشهرة»، تفاعل معها رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وجاءت التعليقات الإيجابية على البرومو: «أنا من عشاق المسرح.. والبداية بتقول أن المسرحية هتكسر الدنيا»، «العرض إبداع وجميل منتظرينه»، «عرض رائع وممتع.. مش جديد على أستاذ خالد».

ما يقرب من 50 شابا وفتاة يشاركون في مسرحية الشهرة التي أكبر عرض مسرحي ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وجذبت ألحان المسرحية كثيرا من الشباب وقدمها الملحن أحمد طارق يحيي، فضلًا عن الملابس والتصميم، وفق ما أوضحه المؤلف خالد جلال، مخرج العمل المسرحي، خلال لقاء تلفزيوني سابق.

العرض الأول لمسرحية الشهرة في العلمين

الغناء والألحان، تعد من أبرز الأسباب التي تجعل مسرحية الشهرة محط اهتمام الشباب فضلا عن قصتها كونها تجسد حلم مجموعة من الأشخاص للوصول للوصول إلى الشهرة: «نتمنى أن المسرحية تنال إعجاب زوار المهرجان والجمهور»، حسب «جلال».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة مسرحیة الشهرة

إقرأ أيضاً:

بإطلالة جذابة.. نيكول سابا تخطف أنظار جمهورها (صور)

شاركت الفنانة نيكول سابا جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “سابا” بإطلالة سواريه جذابة حيث ارتدت فستان باللون الموف طويل وبه فتحة من الخلف، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا مما آثار تفاعل عدد كبير من المتابعين معها.

أحدث أعمال نيكول سابا  

ومن ناحيه اخري، طرحت الفنانة نيكول سابا أغنية جديده تحت عنوان "الكت كاتي"، من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع اماديو وتوزيع رقمي فيرال ويف، وجاءت كلمات الأغنية لتعلن نيكول حبها المطلق للصيف وملابسه وأسلوب حياته.

كلمات أغنية الكت كاتي: 

 

الكت كاتي، والشط شاطي، ياصيف بحبك، مش عايز اشتي، انا بكره الغطا، وبحب البلبطة، يااخوانا البحر بيغسل، النفسية المحبطة، ويابحر قول ونادي، رقص موجك ع الهادي، وهاجيب عوامتي واجي، اصلا ده الشط شطي، البخت بختي، واليخت ياختي، والجو جوي، ظبطلي ضغطي، البخت بختي، واليخت ياختي، بشتري بالغالي، راحتي وانتختي

 آخر أعمال نيكول سابا 

 

وكان اخر أعمال نيكول سابا هي أغنية باسم" خِلصت خلاص"، مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان مصطفى العسال، والإنتاج الموسيقي والميكس والماستر لأماديو وهندسة صوت لوسام فؤاد. 

 لمحة عن  النجمة نيكول سابا 

 

بدات نيكول سابا مشوارها في مجال عرض الأزياء هي وشقيقتها نادين لأكثر من عشر سنوات في القاهرة في عام 1997 شاركت كموديل في فيديو كليب عيني للفنانين هشام عباس وحميد الشاعري، في عام 1998 اختارها غسان الرحباني لتكون عضو في فرقة فور كاتس بعد انسحاب رولا بهنام حيث كان يبحث عن فتاة جميلة تجيد الغناء والرقص، قدمت معهم ألبومين تيك تيك سنة 1998 والبوم ليل نهار سنة 2000،دخلت مجال التمثيل صدفة عندما جاءتها فرصة العمل مع النجم عادل إمام بعد ان شاهد صورتها على غلاف إحدى المجلات لإنه عندما شاهد صورتها شعر أن ملامحها تناسب الشخصية، تمتلك مقومات جمالية كانت سببا في وصولها إلى عالم الشهرة والنجومية حينما اختارها الزعيم عادل امام لتشاركة بطولة فيلم “التجرية الدنماركية”. 

مقالات مشابهة

  • عدن.. وفاة امرأة غرقًا في البحر أمام أنظار زوجها
  • شاهد.. هيفاء وهبي تخطف أنظار جمهورها في الساحل الشمالي (صور)
  • بإطلالة جذابة.. نيكول سابا تخطف أنظار جمهورها (صور)
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة
  • بيدري: هذا هو النجم الذي أتمنى مزاملته في برشلونة
  • قبل اجتماع البنك المركزي.. سبب اتجاه أنظار خبراء الاقتصاد لـ تثبيت سعر الفائدة اليوم
  • من ميسي ونيمار إلى سواريز: كم أنت رائع.. نحبك كثيراً!
  • فوزي إبراهيم يكتب: زهوة النجاح وعبقرية التنسيق الجماعي في «العلمين»
  • وزير الشباب والرياضة يتابع حالة الكابتن إيهاب جلال