يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره نادي بيراميدز في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز على نظيره بيراميدز في اللقاء الذي سيجمع بينهما من أجل حصد الثلاث نقاط لتحسين موقفه في ترتيب جدول الدوري الممتاز.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز

والتقى نادي الزمالك نظيره بيراميدز، في 12 مباراة، فاز فيها الأبيض في 5 مواجهات، وتعادل في 6 مناسبات، مقابل فوز وحيد لبيراميدز.

ويأمل نادي الزمالك في أنهاء موسمه في أحد مركزي الثالث أو الرابع بعد أن فقد المنافسة على بطولة الدوري عقب نتائجه السلبية المتتالية والتي أبعدته عن المنافسة على اللقب.

ويدخل الزمالك وهو منتشي بالفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف في الدوري الممتاز، والفوز على نادي بروكسي في كأس مصر بخمسة أهداف والصعود إلى دور الـ16.

لقطات من شوط المباراة الأول ????????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/r5mvCdP75y

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 21, 2024

وعلى الجانب الأخر يسعى نادي بيراميدز في تحقيق الفوز على الزمالك املاً في تعثر النادي الأهلي من أجل مواصلة المنافسة على اللقب بعد تلقيه خسارة من المارد الأحمر في الجولة السابقة على أرضه بهدف نظيف، قبل أن يتلقى الخسارة بثلاثية في مباراة الدور الأول والتي أبعدته عن المنافسة على اللقب نسبياً أملاً في تعثر الأهلي في مبارياته المقبلة.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز، غدا الجمعة، الموافق 26 من الشهر الجاري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

pic.twitter.com/fTqP8QPx7l

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) July 21, 2024

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الزمالك ضد بيراميدز عبر قناة أو تايم سبورت 2، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك بيراميدز الزمالك وبيراميدز الزمالك وبيراميدز اليوم اهداف الزمالك اهداف الزمالك وبيراميدز اهداف مباراة الزمالك اهداف مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر الزمالك و بيراميدز بيراميدز بيراميدز والزمالك مباراة الزمالك و بيراميدز مباراة الزمالك و بيراميدز اليوم مباراة الزمالك و بيراميدز اليوم مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم مشاهدة مباراة الزمالك و بيراميدز الدوری الممتاز نادی الزمالک المنافسة على بیرامیدز فی

إقرأ أيضاً:

محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة

 

أكد محمود فؤاد  الناقد الرياضي أن صفقة انتقال اللاعب رمضان صبحي إلى نادي الزمالك غير جدية ووصفها بأنها "فنكوش".

محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة

وأوضح فؤاد في تصريحات خاصة عبر برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، أن الصفقة تواجه العديد من العقبات التي تجعل من الصعب تنفيذها في الوقت الحالي.

منتخب ويلز يتعادل مع تركيا بدوري أمم أوروبا بهدف قاتل.. بوركينا فاسو تصعق السنغال في عقر دارها

وأشار فؤاد إلى أن نادي بيراميدز، الذي يلعب رمضان صبحي ضمن صفوفه، أبدى موقفًا واضحًا في المفاوضات الجارية، مؤكدًا أنه إذا أراد الزمالك ضم اللاعب، فعليه التخلي عن نجم الفريق أحمد سيد "زيزو "حيث يعتبر  هذا الطلب  تحديًا كبيرًا للنادي الأبيض، نظرًا لأهمية زيزو في خطط الفريق المستقبلية.

وأضاف فؤاد أن نادي الزمالك، الذي يسعى لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، يواجه معضلة في تحقيق هذه الصفقة التي قد ترفع من قوة الفريق، لكن بشروط قد تكون صعبة التحقق حيث يعد للاعب رمضان صبحي إضافة نوعية لأي فريق، ولكن بيراميدز يبدو غير مستعد للتخلي عنه بسهولة.

واختمم الناقد تصريحاته قائلا أن في ظل هذه التطورات، تظل التكهنات قائمة حول مستقبل رمضان صبحي، خاصة مع تصاعد الضغوط الجماهيرية على إدارة الزمالك لإتمام الصفقات التي تساعد الفريق على المنافسة في البطولات المحلية والقارية.
 

مقالات مشابهة

  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في كيجالي
  • الوحدة الإماراتي يكرم نادي بيراميدز
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز
  • مـشـاجـرة عنيفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك
  • هاني سعيد: لقب دوري ابطال افريقيا هدف بيراميدز في الموسم المقبل
  • موعد افتتاح مواجهات الأهلي بدوري أبطال أفريقيا