الكونجرس يقف ويصفق لكل كلمة يقولها نتنياهو البهلوان ، تحول الاعضاء الي سيرك هندي ، والرجل يكذب ولم يطرف له جفن ، والشرطة تضرب طوقا أمنيا حول الكابيتول والمتظاهرون بالالاف عرب ويهود مع وقف الحرب وإطلاق سراح الأسري وصاحبنا يعتقد أن إسرائيل هي واحة الديمقراط
بايدن العجوز وهو في خريف العمر وعلي أعتاب الكرسي الهزاز وقد داس علي ضميره وباع كل ماضيه من أجل رجل مراوغ ، مجرم ، كذاب حصدت آلته العسكرية الجهنمية المهداة من ساكن البيت الأبيض خمسين ألفا من مواطني غزة تم اغتيالهم بدم بارد وثلاثة أضعاف هذا العدد أصيبوا بجروح خطيرة هذا خلاف الذين دمرت بيوتهم بالكامل وتشردوا ليسلمهم هذا التشرد لقمة سائغة للجوع والعطش والمرض بكافة أشكاله الجسدية والنفسية والاجتماعية ،
ظل يروي لأعضاء المجلس وعبر ساعة كاملة حواديت من التي تحكي للاطفال حتي يستدر عطفهم ويجعل الدموع تطفر من أعينهم وحتي يشوه بأكبر قدر ممكن المجاهدين من حماس ويجعل منهم إرهابيين وبرابرة وقتلة وسفاحين في حين أنه يشير لرهطه من الصهاينة الملاعين بأنهم أهل حضارة وان الحرب التي تدور الآن ليست هي صراع الحضارات وانما هي حرب بين الحضارة والتوحش أو البربرية !!.

.
العالم كله يشهد وبما في ذلك طبيب دنماركي يهودي عمل في غزة راي بأم عينه إصابات مباشرةً علي الاطفال توجه للعيون والقلب وان قتل المدنيين بواسطة الجنود الصهاينة أمر عادي يمارس دون مراعاة لاي حقوق إنسانية ولا اتباع لاي قانون دولي أو خلافه !!..
ويزعم هذا الافاك الاشر ، متبلد الاحساس عديم المشاعر أن بعض أسراه عند حماس تم حرقهم وبعضهم قتلوا بالرصاص وبالأمس القريب عندما حررت قوة مشتركة من الجيش الإسرائيلي والامريكان بعض الأسري المحتجزين في مخيم النصيرات راي العالم كله هؤلاء الأسري في اتم صحة وأكثر عافية بل إن بعضهم بدأ يتحدث عن حسن المعاملة ولكنهم منعوا من الكلام !!..
ورأينا الأسير الفلسطيني الذي أطلق سراحه في حالة يرثي لها لم يتعرف معها حتي علي اقرب الناس إليه اذ لم يتعرف حتي علي أمه وأبيه !!..
والجيش الإسرائيلي يمنع وصول الإغاثة لأهل غزة ويستولي علي هذه الإغاثة ويزعم رئيس الحكومة الفاسد المكروه حتي من غالبية شعبه أن حماس هي التي تستولي علي الاغاثات والعون القادم لغزة !!..
خطاب هذا المعتوه الذي تلاه علي المشرعين الامريكان في اكبر معقل للديمقراطية كما اوهمونا كان عبارة عن إنشاء وحديث مكرر وقد كان ثلثه عن ايران وكان يجرجر امريكا لتفويضه لحرب دولة الملالي متخيلا نفسه تشرشل الذي قال وقتها للامريكان في العام ١٩٣٩ ( اعطوني الادوات وسانجز المهمة ) وطبعا هذا الكذاب نتنياهو يقصد أنه سيحارب دفاعا عن امريكا وكل حلفائها وأصدقائها إذا وفرت له السلاح !!..
نتنياهو يعرقل أي صفقة لإطلاق سراح الأسري والمظاهرات العارمة تحاصر بيته وتحاصر الكنيست وكل بيوت أعضاء حزب الليكود وتواصلت المظاهرات في واشنطون تلعنه وتعتبر أن زيارته لأمريكا مكسب سياسي له شخصيا وأنه يريد أن يحسن من وضعه الانتخابي بعدما تدنت شعبيته الي الحضيض !!..
صارت علاقته مع بايدن العجوز ليست علي مايرام رغم أن العجوز المتنحي عن السباق الرئاسي قد وقف معه في ٧ اكتوبر وقفة صلبة وسخر كل إمكانيات امريكا له بعد أن أوشك أن يروح ( شمار في مرقة ) وكمان ناس ابن غفير وزميله وزير المالية ( سالين لسانهم علي بايدن ) وكل يوم ( يلعنوا سنسفيل أجداده ) علي أساس أنه لم يمدهم بالسلاح !!.. بعد دا يامتطرفي اليهود إلا بايدن يسلمكم كل أساطيل امريكا ويسلمكم كمان مفاتيح الشفرة النووية والخزانة العامة ووزارة الخارجية ومباني أفراد الخدمة السرية وال CIA !!..
نقول للمطبعين السابقين واللاحقين أن نتنياهو شخص غير موثوق به مراوغ مثل الثعلب يأخذ ولا يعطي وهو اولا واخيرا يوشك علي الغرق ومن أراد أن ينقذه سيفرق معه ... سامعين ياعرب يا ( المرنقين للهجرة الي تل ابيب ) اوعي أي خطوة من هذا القبيل ستوديكم في ستين داهية !!..
الديمقراطية في اسرائيل طلعت إشاعة كبيرة وراعيها محاصر بالمظاهرات من النهر الي البحر والي ماوراء الأطلنطي وامريكا يكفي أن نري ارجوزات الكونغرس وهي تصفق كالرجال البلهاء لخطاب ليس له طعم ولا رائحة ولالون ... وبرافو ل ٥٠ من أعضاء الكونغرس الديمقراطيين الذي وفروا علي أنفسهم وقتا ثمينا قضاه زملاء لهم من الجمهوريين يستمعون لحديث ( لا يودي ولا يجيب ) ... وبرافو كامالا هرس وهي تغيب عن الفلم البايخ المعاد ونتمني لها الفوز علي مجنون العقارات صاحب الشعر الأحمر والحركات البهلوانية والاستعراض النرجسي !!..

حمدالنيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي .
معلم مخضرم.

ghamedalneil@gmail.com  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

كلمة هامة لقائد الثورة عصر اليوم

وتبث الكلمة على القنوات الوطنية وقنوات محور المقاومة عند الـ 4:00 عصرا .

مقالات مشابهة

  • حميدتي جاه اتصال من امريكا وصحوه من النوم وقالوا له افزع قواتنا في دارفور.. ماذا كان تعليقه الساخر؟
  • امريكا تستهدف الصين بقيود جديدة على صادرات الرقائق
  • حفل خيري للاتحاد العام للمصريين في امريكا لصالح مستشفى مجدي يعقوب للقلب
  • صنعاء ترد على عرقلة امريكا وبريطانيا سحب سونيون
  • «حماس» تطالب واشنطن بإلزام نتنياهو بما تم الاتفاق عليه استنادًا لمشروع بايدن
  • عاجل - حماس: على واشنطن إلزام نتنياهو بما تم الاتفاق عليه استنادا لمشروع" بايدن"
  • خليل الحية: أمام مراوغات نتنياهو نؤكد تمسكنا بقبول مقترح بايدن
  • نتنياهو المتلعثم.. لعنة بايدن تنتقل إلى رئيس الحكومة الإسرائيلي
  • كلمة هامة لقائد الثورة عصر اليوم
  • WP: نتنياهو يضع محور فيلادلفيا لتعطيل جهود بايدن لوقف إطلاق النار