حركة تنقلات الشرطة 2024.. حققت المرأة المصرية العديد من الإنجازات وأثبتت أنها لا تقل كفاءة عن الرجال، وأصبح للمرأة بصمة فعالة مؤثرة في كافة المجالات، وصولا إلى أمس الأربعاء، فقد حققت المرأة المصرية انتصارًا جديدًا وأثبتت وجودها، بعدما صدق وزير الداخلية اللواء محمود توفيق على حركة تنقلات الشرطة 2024، وجاء بها تولي امرأة مصرية منصب مساعد الوزير وذلك لأول مرة في التاريخ.

تفعيل دور المرأة المصرية

اعتمد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، حركة تنقلات الشرطة 2024، وأصدر خلالها قرارًا بتعيين اللواء منال عاطف فتح الله إبراهيم في منصب مساعد الوزير لقطاع حقوق الإنسان.

ويعرض «الأسبوع» في السطور القادمة نبذة عن السيرة الذاتية لـ اللواء منال عاطف فتح الله إبراهيم مساعد الوزير لقطاع حقوق الإنسان.

اللواء منال عاطف فتح الله إبراهيم مساعد الوزير لقطاع حقوق الإنسان

وحققت اللواء منال عاطف العديد من النجاحات خاصة في مجال مكافحة العنف ضد المرأة، ونجحت في القضاء على العديد من الجرائم ومنع المضايقات التي تتعرض لها النساء، وصولا إلى تعيينها في منصب مدير قطاع حقوق الانسان بوزارة الداخلية.

لواء منال عاطفحركة تنقلات الشرطة 2024

جاءت حركة تنقلات الشرطة 2024 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة وما تشهده قطاعات الوزارة من الاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية والنظم الإدارية وتوظيف القدرات والخبرات للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني، وذلك إدراكًا لأهمية مواصلة تطوير ركائز العمل الشرطي وآلياته لمواجهة التحديات والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية وتأمين مسيرة العمل الوطني.

وأيضا في إطار تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر ذات الكفاءة الفنية والإدارية لأداء أمنى متميز، ومراعاة للظروف الاجتماعية والصحية للضباط، وفى إطار القواعد الحاكمة تحقيقًا للاستقرار الاجتماعي والوظيفي ووصولًا لأعلى مُعدلات الأداء الشرطي المُحترف.

اقرأ أيضاًحركة تنقلات الشرطة 2024.. تعيين اللواء محمد عبد الله مدير مرور القاهرة.. ومصطفى إبراهيم لـ الجيزة

دماء جديدة في حركة تنقلات الشرطة 2024.. من هما مديري أمن القاهرة والجيزة؟ «بروفايل»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الداخلية الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع العنف ضد المرأة حركة تنقلات الداخلية حوادث تنقلات الشرطة حركة تنقلات وزارة الداخلية حركة تنقلات الشرطة حركة تنقلات ضباط الشرطة حركة تنقلات الشرطة 2024 حركة الشرطة 2024 تفعيل دور المرأة المصرية حرکة تنقلات الشرطة 2024 مساعد الوزیر

إقرأ أيضاً:

من الجولان.. إقرأوا ما أعلنه مسؤولٌ إسرائيليّ عن حزب الله!

أجرى رئيس أركان الجيش الإسرائيلي اللواء هرتسي هاليفي تقييماً للوضع عند حدود هضبة الجولان مع سوريا، وذلك بمُشاركة قائد القيادة الشمالية في الجيش الإسرائيلي اللواء أوري غوردين. وفي تصريحٍ له، قال هاليفي إنّ "الجيش الإسرائيلي يُشكل بشكلٍ كبير على قتال حزب الله"، مشيراً إلى أن إسرائيل استطاعت خلال الشهر الماضي تدمير صواريخ وبنى تحتية لحزب الله بالإضافة إلى قتل عناصر له. وذكر هاليفي أن إسرائيل "تستعدّ لتحرّكات هجومية"، وقال: "أعتقد أن هذا المزيج من الهجمات الكبيرة جداً على حزب الله يهدف إلى تقليل التهديدات الموجودة على السكان في الشمال، وفي الجولان أيضاً، وبالتالي الاستعداد للهجوم الأمامي، الذي نتعامل معهُ بشكلٍ كبير".       

مقالات مشابهة

  • إسرائيل.. سجن امرأة ألقت الرمل على الوزير المتشدد بن غفير
  • من الجولان.. إقرأوا ما أعلنه مسؤولٌ إسرائيليّ عن حزب الله!
  • دعا 80 رجلا لاغتصابها.. امرأة تروي تفاصيل جديدة خلال محاكمة زوجها في فرنسا
  • “بتقنيات جديدة غير مسبوقة في التاريخ”.. الحوثيون يتوعدون أمريكا وإسرائيل وبريطانيا بالمفاجآت
  • اجتماع دبلوماسي رفيع في معبر إبراهيم الخليل لتسهيل حركة الشاحنات
  • السيد القائد يتوعد بتقنيات غير مسبوقة في التاريخ برا وبحرا
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع عميد كلية ضباط الشرطة الخطط التدريبية والدراسية
  • إسلام إبراهيم يروج لمسلسل «تيتا زوزو».. «توكلنا على الله»
  • حركة تنقلات في مديرية الصحة بالمنيا.. تعرف على التفاصيل
  • لأول مرة.. «حزب الله» يستهدف مستوطنة نؤوت مردخاي شمالي إسرائيل