كشف الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، تفاصيل تعريفة الركوب الجديدة بالمحافظة بعد ارتفاع سعر البنزين والسولار، مشيرا إلى أنه يتفقد عدد من مواقف المواصلات في القاهرة لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة.

أسعار البنزين والسولار

وأشار صابر، خلال لقاء خاص عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، إلى أنه تم وضع تعريفة جديدة لوسائل المواصلات بعد تحريك أسعار البنزين والسولار وتم مراعاة مصلحة المواطن والسائقين، حيث تتراوح الزيادة من 10 إلى 15% حسب المسافة.

هل تؤثر عمليات الحقن المجري على الزيادة السكانية؟.. المقرر السابق للمجلس القومي للسكان يوضح تصريح مهم لـ مسؤولين بالبيت الأبيض بشأن مفاوضات صفقة المحتجزين

وأوضح أن قيمة زيادة أجرة السيرفيس في محافظة القاهرة تتراوح ما بين 50 قرشا إلى جنيه، و4 خطوط فقط تصل نسبة الزيادة بها ما بين 1 ونصف حتى 1 و75 قرش بسبب طول المسافة ومنها خط "بدر – حلوان".

وأضاف أن نسبة الزيادة في أتوبيسات النقل العام داخل محافظة القاهرة تصل إلى جنيه، وزيادة تذكرة الأتوبيسات المكيفة بقيمة 2 جنيه، كما زادت تكلفة الكيلو الواحد للتاكسي الأبيض جنيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسعار البنزين والسولار البنزين والسولار فضائية إكسترا نيوز محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

"أكتوبر الجديدة": تنفيذ 25 مبنى خدمياً غرب المطار بتكلفة ٦٠٠ مليون جنيه

 

أعلن المهندس محمد عبد المقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، أن العمل جارٍ على تنفيذ 25 مبنى خدمي في منطقة غرب المطار، بتكلفة اجمالية تتعدى ٦٠٠ مليون جنيه ، مشيراً الى انه تم نهو تنفيذ مدرسة تعليم اساسي وحضانة ووحدة صحية و٥ اسواق تجارية، وجاري العمل في تنفيذ مدارس التعليم الثانوي وحضانات ووحدات صحية بالاضافة الى مركز شباب ونادي اجتماعي.

أضاف عبد المقصود ، أن منطقة غرب المطار تمتد على مساحة 3000 فدان، وتضم عدد 90 الف وحدة سكنية تم الانتهاء من تنفيذ 26 الف وحدة سكنيه منهم.

كما تفقد المهندس محمود مراد نائب رئيس الجهاز مشروع انشاء النادي الاجتماعي والمقام على مساحة 100 الف متر مسطح ويضم عدد 7  ملاعب مختلفة و2 حمام سباحة وسوق تجاري ومبنى اجتماعي وصالة العاب ومسجد 

بتكلفة اجمالية تتعدى 200 مليون جنيه .

وأضاف عبد المقصود أن هذه الجهود تأتي استجابةً لتوجيهات القيادة السياسية وحرص وزارة الإسكان على تنفيذ رؤية شاملة لتطوير المدن الجديدة وضمان توفير البنية التحتية والخدمات المطلوبة لتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض مقابل "10 آلاف جنيه"
  • نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض من البلاستيك بـ "10 آلاف جنيه"
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظة القاهرة تطلق ملتقى لتوظيف الشباب برعاية «التعليم العالي» غدا
  • بعد الزيادة الجديدة في الكهرباء.. ننشر رسوم خدمة العملاء لكل الشرائح
  • بعد الزيادة الجديدة في الكهرباء.. ننشر شرائح خدمة العملاء للقطاع المنزلي
  • قريبا.. تفاصيل حفل عمر خيرت بـ الشيخ زايد
  • حي حلوان يشن حملة لإزالة التعديات من أمام محطة المترو
  • "أكتوبر الجديدة": تنفيذ 25 مبنى خدمياً غرب المطار بتكلفة ٦٠٠ مليون جنيه
  • بـ «الأبيض والأسود».. هبة مجدي تستعرض جمالها بفستان لافت