ألمح ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي إلى أن خروج إميل سميث رو لاعب الفريق أصبح وشيكا وسط تقارير تربطه بنادي فولهام.


وذكرت التقارير في وقت سابق اليوم أن فولهام إقترب من التوصل إلى إتفاق بشأن إميل سميث مقابل رسوم تبلغ نحو 30 مليون جنيه إسترليني.


ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 23 عاما في مباراة أرسنال أمام بورنموث (1-1) في مدينة لوس أنجلوس رغم إستبدال كل لاعبي الملعب في المباراة.

آرسنال يحسم تعاقده مع كالافيوري صباح الكورة.. الزمالك يعطل صفقة الأهلي ونجم الأحمر السابق يوقع للأبيض.. ميدو يعلن عودته من الاعتزال وحقيقة عودة طارق حامد وبن شرقي مدرب أرسنال يلمح إلى رحيل لاعب الفريق إلى فولهام


وعن مستقبل اللاعب قال أرتيتا: "نعم، هناك أشياء تحدث في الخلفية في الوقت الحالي، قررنا أن أفضل شيء يمكننا فعله هو إبعاده عن المباراة اليوم".
وأشرك ميكيل أرتيتا تشكيلة مليئة بالشباب أمام بورنموث وكان متحمسا لأدائهم.


وكان مايلز لويس سكلي وإيثان نوانيري من اللاعبين الشباب الذين بدأوا المباراة وتألقوا.


وقال: "أنا سعيد للغاية، لدينا سباق مختلف للغاية اليوم مع وجود العديد من اللاعبين الشباب - معظمهم يشاركون لأول مرة معنا".


وأضاف: "سعدت حقا برؤيتهم، مجرد النظر إلى وجوههم والطاقة والفهم الذي أظهروه بأنهم سيشاركون كان أمرا رائعا".
مضيفا: "وأعتقد أن اللاعبين الكبار قدموا مباراة جيدة، كانت مباراة تنافسية حقا ضد بورنموث كما توقعنا".


وأتم: "إنهم متقدمون علينا قليلا من حيث الوقت الذي كان لديهم للإستعداد، كانت مباراة تنافسية جيدة، وهناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها في المستقبل".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة المغرب والجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024

موعد مباراة المغرب والجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024.. يلتقي اليوم أسود الأطلس بمنتخب الجابون في مواجهة نارية تشعل المدرجات وتشحذ همم اللاعبين، حيث تتجاوز هذه المباراة مجرد كونها مجرد مواجهة ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. إنها معركة حقيقية على صدارة المجموعة، ومعها تأكيد المكانة القارية لمنتخب المغرب، حامل لقب بطولة كأس العالم للأندية، والطامح إلى تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاته الحافل.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة المغرب والجابون من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة المغرب والجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها تقام على أرض المغرب، وسط حشد جماهيري غفير يتوق لدعم أسود الأطلس وتشجيعهم لتحقيق الفوز. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن المغرب جاهز للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب الجابون إلى تحقيق مفاجأة وإحراج أصحاب الأرض، فالفريق الجابوني يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين الجابونيين لإثبات أنفسهم وتقديم أداء قوي يرفع من معنوياتهم ويقربهم من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

تجهز المدرجات، وتزداد نبضات القلوب، فموعدنا اليوم مع مباراة قمة تجمع بين المغرب والجابون. وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب. 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

يمكن لعشاق الكرة الاستمتاع بمتابعة مباراة المغرب والجابون مباشرة عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس. وستكون المباراة متاحة على قناة بي إن سبورتس 5، مع تعليق شيق للمعلق الرياضي جواد بدة.

تشكيل المغرب المتوقع أمام الجابون


سيخوض أسود الأطلس بقيادة وليد الركراكي مواجهة اليوم، بتكشيلة مكون من:

حراسة المرمىياسين بونو
خط الدفاعنصير مزراوي - نايف أكرد - عبد الكبير عبقار - أشرف حكيمي
خط الوسطإلياس بن صغير - عز الدين اوناحي - سفيان مرابط
خط الهجومحكيم زياش - سفيان رحيمي - إبراهيم دياز

 

مقالات مشابهة

  • إصابة كالافيوري مع إيطاليا تقلق أرتيتا
  • مدرب فرنسا يبرر: اختبار اللاعبين الجدد يأتي بتكاليف
  • تعرف على اللاعبين الفائزين بالكرة الذهبية عبر التاريخ (إنفوغراف)
  • الدعيع: مدرب المنتخب الوطني السابق كان يفتش حقائب اللاعبين .. فيديو
  • حكيمي: المهم هو المنتخب المغربي وليس الأفراد من يشارك أولا والواحدي إضافة جيدة
  • مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة
  • موعد مباراة المغرب والجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • غوارديولا يعتبر توماس مولر أحد أعظم اللاعبين في العالم
  • غياب ميسي ورونالدو وصلاح.. قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2024
  • كيف سيؤثر رحيل صلاح على مستقبل ليفربول؟ دياز يعلق