فجرت تقارير إيطالية، اليوم، مفاجأة من العيار الثقيل عن مصير المدافع الدولي محمد عبدالمنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاصة بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال الصيف الجاري.

وكشف جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات لدى شبكة «سكاي سبورت إيطاليا»، كشف خلال الساعات الماضية، أنّ محمد عبدالمنعم يأتي ضمن عدة أسماء يهتم نادي بولونيا بضمهم في الصيف الجاري.

وكشفت التقارير الإيطالية، أنّ مدافع بولونيا الإيطالي ريكاردو كالافيوري، بات قريبًا من الانضمام لصفوف أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الاتفاق على كل التفاصيل بين مسؤولي الناديين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم الأهلي احتراف عبد المنعم أرسنال

إقرأ أيضاً:

الأهلي ينهي اتفاقه مع «بن رمضان».. ويقترب من حسم صفقة ثنائي نيجيري.. عاجل

أنهي مسئولو النادي الأهلي، الاتفاق مع المحور التونسي محمد علي بن رمضان، وذلك من أجل تدعيم وسط ملعب الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، برغبة من جانب مارسيل كولر في ضم اللاعب بشكل رسمي خلال الفترة الحالية.

الأهلي ينهي اتفاقه مع محمد علي بن رمضان

وأكد الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية:« أن محمد علي بن رمضان، أنهي اتفاقه مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة رسمية، وذلك لتدعيم مركز وسط الملعب في الموسم الجديد، بناءاً على رغبة من مارسيل كولر، الذي يُصر على ضم اللاعب».

 

محمد علي بن رمضان 

وتابع:« الأهلي يفصله فقط سداد مبلغ المليون يورو للنادي المجري، ومن ثم سينتظم محمد علي بن رمضان في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر، ويتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ودعم وسط ملعب الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية».

ويتمسك مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بضم محمد علي بن رمضان خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لتدعيم وسط ملعب الفريق بشكل رسمي خلال الموسم الجديد.

الأهلي يقترب من حسم صفقة ثنائي نيجيري تحت السن

اقترب مسئولو النادي الأهلي، من حسم صفقة ثنائي نيجيري تحت السن خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، في ظل رغبة النادي، في جلب صفقات أجنبية، تساعد الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

وأكد الإعلامي محمد الليثي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الهدف المذاع على قناة أون تايم سبورتس:« أن هناك ثنائي نيجيري يخضع للاختيار خلال الفترة الحالية في النادي الأهلي، وذلك من مواليد 2005، لبحث ضمهم لصفوف الفريق تحت السن، بناءاً على طلب من مارسيل كولر، في ضم لاعبين مميزين تحت السن».

    

مقالات مشابهة

  • تطور مفاجئ يُبعد محمد علي بن رمضان عن الأهلي.. عاجل
  • عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
  • “كوبرنيكوس”: الصيف الجاري الأشد حرارة على الإطلاق في نصف الكرة الشمالي
  • حسام حسن: هذا موقفي من عبدالمنعم
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • حسام حسن يستجيب لرغبة محمد عبدالمنعم
  • محمد عبدالمنعم لن ينضم إلى منتخب مصر
  • الأهلي ينهي اتفاقه مع «بن رمضان».. ويقترب من حسم صفقة ثنائي نيجيري.. عاجل
  • بديل محمد عبدالمنعم في تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي
  • فيفا : نفقات انتقالات الصيف هذا العام تاريخية