يترقب محبو الفنانة ديانا حداد في مصر والوطن العربي، حفلها بمدينة العلمين الجديدة ضمن النسخة الثانية من فعاليات مهرجان العلمين برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ يتشوقون إلى سماع باقة مميزة ومتنوعة من أغانيها المختلفة يوم 10 أغسطس المقبل. 

أغاني يتمنى جمهور ديانا حداد سماعها

وأعرب جمهور ديانا حداد عن حبهم لها، بمجرد إعلانها إحياء حفلها في مدينة العلمين عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»، إذ عبر كثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، عن انتظارهم وحماسهم الشديد لسماع أغنياتها المُميزة التي حُفرت في وجدان مختلف الأجيال، لتوعد جماهيرها: «هنعيش ليلة من العُمر سوا، اشتقتلكم كثير».

ومن «حديث الحب» لـ«زفوني» جاءت أمنيات الجماهير لسماعهم أغنيات ديانا حداد خلال حفلها في العلمين، وتنوعت التعليقات بين: «صاحبة الإحساس الراقي نحبك من زمان ديانا ومن 98 وأنا أغني لك»، فيما كتب آخر: «وحشا صوت الحياة وأهل العشق والغرام».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Diana Haddad‎‏ (@‏‎dianahaddadofficial‎‏)‎‏

حفل ديانا حداد في العلمين 

واتفق العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي على رغبتهم في سماع أغنية «جابوا لي ماس ولولي»، وهي الأغنية التي أصدرت عام 2006، وقدمتها مع الشاب خالد، وحظت بإعجاب جماهيري كبير، إذ يُطلب من ديانا غنائها في مختلف المهرجانات والحفلات التي تحييها.

مهرجان العلمين

يقام حفل ديانا حداد يوم 10 أغسطس بمدينة العلمين، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، ويمكن حجز التذكر من خلال موقع تذكرتي من هنا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة دیانا حداد

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي تستمع بوقتها بالساحل الشمالي بعد حفلها الأخير في كفر الشيخ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مجموعة من الصور تبدو فيها وهي تقضي أوقاتًا ممتعة في الساحل الشمالي لمصر، وحققت تفاعلاً واسعاً بين متابعي حسابها الرسمي على إنستغرام.

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وكانت وهبي قد أحيت مؤخراً، حفلاً جماهيرياً في كفر الشيخ في مصر، أواخر شهر أغسطس/آب الماضي، بعد انتهاء أزمتيها سريعاً مع نقابتي المهن التمثيلية، والموسيقية على التوالي.

وعبرت الفنانة اللبنانية عن امتنانها للجمهور الذي حضر الحفل، وكان عدده أكبر من العام الماضي، بحسب ما علقت على مقطع فيديو من الحفل، نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


 

مصرمشاهيرهيفاء وهبينشر السبت، 07 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • هيفاء وهبي تستمع بوقتها بالساحل الشمالي بعد حفلها الأخير في كفر الشيخ
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية ديانا هشام في «إنترفيو» صورة
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنان السوداني محمد الريان يغني بــ(البرمودة) ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل
  • بنسعيد: جواز الشباب يفتح أبواب القاعات السينمائية أمام جمهور واسع
  • دقيقة حداد في ذكرى ضحايا حريق "مسرح بني سويف" بمهرجان المسرح التجريبي
  • السيسي: “تم (خلال المباحثات مع أردوغان) استعراض الأزمة في السودان، والجهود التي تبذلها مصر بالتعاون مع مختلف الأطراف لوقف إطلاق النار وتغليب الحل السياسي”
  • «بكرة الساعة 6».. كارمن سليمان تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «هنا هنا»
  • انطلاق فعاليات المعسكر الدولي الرابع حول الذكاء الاصطناعي بمدينة العلمين الجديدة
  • انطلاق فعاليات "معسكر الذكاء الاصطناعي في اللوجستيات" بالأكاديمية العربية بالعلمين الجديدة
  • هاني العسال: الإرادة المصرية حولت العلمين الجديدة من منطقة ألغام لوجهة سياحية عالمية