في تحول غير متوقع للأحداث، كشف قسم سامسونج الألماني قبل الأوان عن معلومات تتعلق بالبرنامج التجريبي One UI 6 الذي طال انتظاره والذي ترددت شائعات عنه في البداية في أواخر يوليو.
ومع ذلك، كشف الإصدار العرضي لـ One UI 6 عن الميزات الرئيسة والتغييرات القادمة مع تحديث One UI 6.

مميزات One UI 6

 

من بين جميع الميزات والتغييرات الأخرى، سيعتمد One UI 6 على نظام التشغيل Android 14.

أيضًا، تم تعيين التحديث لتحسين تجربة المستخدم مع بعض الإصلاح المرئي للعديد من عناصر واجهة المستخدم. على سبيل المثال، تم تعيين Quick Panel لتتلقى إعادة تصميم رئيسية مع وصول أفضل إلى العديد من الوظائف، خاصة تلك المستخدمة بشكل متكرر. يبدو أن Samsung ستضيف درع حماية العين والوضع الداكن إلى جانب منزلق السطوع.

Samsung Galaxy Z Fold 4.. هل أصلحت سامسونج أخيرًا أكبر نقاط ضعف هاتفها القابل للطي؟ انخفاض إيرادات سامسونج.. السر في الهواتف الذكية


تم أيضًا تعيين إيماءة انتقاد جديدة من الزاوية اليمنى العليا للوصول إلى الإعدادات السريعة لإجراء القطع إلى One UI 6.
الميزة البارزة المميزة هي الخلفيات الديناميكية التي يتم ضبطها بناءً على سيناريوهات المستخدم. على سبيل المثال، عندما يدخل هاتف Galaxy في وضع السكون، ستتحول خلفية الشاشة تلقائيًا لتعكس مزاج المستخدم أو تفضيلاته. بالإضافة إلى ذلك، تم تعيين عنصر واجهة مستخدم الكاميرا الجديد لتبسيط عملية نقل صور معينة إلى وجهة التخزين المفضلة للمستخدم.
بخلاف هذه الاكتشافات، يُفترض أن يجلب One UI 6 العديد من التغييرات والتحديثات الأخرى استنادًا إلى نظام التشغيل Android 14.
سيتوفر إصدار تجريبي واحد من واجهة المستخدم 6 لـ Galaxy S23
تم تأجيل الإصدار، لكن Samsung أكدت بالفعل أن التحديث سيصل أولاً لسلسلة Galaxy S23 في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وألمانيا. استنادًا إلى تاريخ الشركة، ستقوم بتوسيع البرنامج التجريبي ببطء ليشمل المزيد من المناطق والمزيد من أجهزة Galaxy في الأسابيع المقبلة.
سيتم توفير المزيد من التفاصيل حول One UI 6 beta عبر تطبيق Samsung Members.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سامسونج

إقرأ أيضاً:

خالد داود يكشف تفاصيل سيطرة الإخوان على دستور 2012

كشف  خالد داود، الكاتب الصحفي، كيف سيطر الإخوان علي دستور 2012 لتحقيق مصالحهم.

"تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو) مصطفى بكري: كامل الوزير استطاع أن ينجز إنجاز ضخم وتاريخي في مجال النقل إنشاء جبهة الإنقاذ 

وأضاف "داوود"، خلال لقائه على فضائية "اكسترا نيوز، "أولًا لا بد أن نتحدث عن الإعلان الدستوري لمحمد مرسي في نوفمبر 2012، ولذلك كان أحد النقاط الفارقة في مسار ثورة 25 يناير والفترة التي لحقتها، عمليًا إصدار الإعلان الدستوري هو المبرر لإنشاء جبهة الإنقاذ الوطني".

وتابع "لأن الإعلان الدستوري كان صادمًا، وكان عبارة عن وثيقة تعطي لرئيس الجمهورية سلطات مطلقة، وهو رئيس من المفترض سيبني دولة ديمقراطية حديثة بعد ثورة كبيرة ونظيفة ويعطي لنفسة سلطات مطلقة ولم يتجرأ مبارك علي ذلك".

تشكيل لجنة الـ100 لصياغة الدستور

واستطرد "بالتالي كان إحساسي الخطر عارم، لأن هناك طريق لإنشاء ديكتاتورية جديدة باسم الدين بدل ما كانت أيام مبارك باسم الوطنية والحفاظ علي الوطن أو أي كان الشعار في هذا الوقت، وبالتالي كان هذا بداية تشكيل جبهة الإنقاذ، وبداية الموقف الموحد ضد طريقة جماعة الإخوان المسلمين لدستور 2012".

وأردف "مع الأخذ في الاعتبار عند تشكيل لجنة الـ100لتصيغ الدستور استغلوا الأغلبية التي كانوا يتمتعون بها في البرلمان في هذا الوقت، وعمليًا كان جهد دؤوب لتهميش أي قوة مدنية في دستور 100 لكي يكون ويضمنوا الدستور الذي جاء بعد ثورة يناير للديمقراطية الحديثة، وتحقيق شعارات عيش حرية عدالة اجتماعية".

 

مقالات مشابهة

  • خالد داود يكشف تفاصيل سيطرة الإخوان على دستور 2012
  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • كيف طورت سامسونج سلسلة Galaxy Z Fold القابلة للطي
  • صنعاء تفاجئ حكومة بن مبارك بهذا الإعلان (تفاصيل)
  • تسريب مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy Z Fold6
  • Samsung تروج لأكبر حدث لها هذا العام.. «التفاصيل»
  • عاجل-التعديلات الوزارية الجديدة قبل الإعلان تعرف على تشكيل الرسمي للوزارات الجديدة بالكامل
  • عاجل.. الإعلان الرسمي لأسماء الوزراء الجدد
  • تفاصيل آلية تعيين الموظفين الحكوميين الجدد
  • هشام طلعت مصطفى يكشف تفاصيل مشروع ساوث ميد بالساحل الشمالي.. واجهة سياحية واعدة