حقق فيلم "اللعب مع العيال" للنجم محمد إمام، أمس، الأربعاء، في شباك التذاكر إيرادات بلغت 292,310 جنيه، وذلك ضمن الأعمال المنافسة بالسينمات خلال الفترة الحالية.

تصوير اللعب مع العيال في 5 محافظات مختلفة 

يذكر أن الفيلم تم تصويره أحداثه في 5 محافظات مختلفة بجمهورية مصر العربية لتصوير أحداثه، وهي محافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، في العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ، واستمر التحضير والتصوير على مدار 6 أشهر تقريبا، الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو.

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، تأليف وإخراج شريف عرفة وهو التعاون الأول الذي يحمعه بالفنان محمد عادل إمام.

قصة فيلم اللعب مع العيال 

الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبطال فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال اللعب مع العيال محمد إمام أسماء جلال باسم سمرة حجاج عبدالعظيم ويزو مصطفى غريب شريف عرفة اللعب مع العیال

إقرأ أيضاً:

أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة

فتح الفنان أحمد فتحي قلبه خلال لقائه بـ بودكاست «فايق ورايق» مع الإعلامي إبراهيم فايق، كاشفا عن العديد من الأمور المثيرة حول مسيرته الفنية وأزمته الصحية الأخيرة.

وأشار «فتحي» إلى أسباب إصابته بجلطة قلبية، قائلا: «السجائر والأكل هما السبب الرئيسي في الجلطة.. البريك بتاعي في التصوير بيبقى محشي وبط ثم بعود لاستكمال التصوير، البط والمحشي مفضلين بالنسبة لي.

وأضاف قائلا: «بعد العملية، بطلت سجائر ولكنني بحب الأكل أوي فهو متعة جميلة».

واستكمل أحمد فتحي حديثه كاشفا عن كواليس بدايته الفنية، مشيرا إلى تعرضه للسخرية من قبل أقاربه بعدما أخبرهم عن رغبته في العمل كممثل في بداياته، واحتقارهم له بالكلمات والنظرات، وكيف أثر ذلك على نفسيته.

وأوضح أن تلك النظرة «الوحشة» على حد تعبيره أصعب ما تعرض له في حياته، معقب: «أصعب حاجة شوفتها في عينين قرايبي إن كان بيتبص لي بصة وحشة، كانوا بيقولولي أنت مش مظبوط عشان عايز أبقى ممثل.. وكنت بحزن قوي اتكسرت وبقيت تراب بسبب بصة التقليل مني».

وأكد أحمد فتحي أنه تعافى من أثر تلك النظرات بعدما حقق النجاح الذي كان يسعى إليه، وأصبح مشهورًا، حيث قائلا: «لما اتحقق حلمي نزلتهم كلهم من على كتافي بس اللي كمل معايا المشوار على دماغي ومنهم مراتي.. بس كل اللي بصلي البصة دي منستوش».

وتابع «اللي حلم مش زي اللي محلمش اللي حلم اشتغل اللي محلمش ده عمره ما هيفهم أنت ايه؟ وكل حاجة ابتدت بحلم».

آخر أعمال أحمد فتحي

وكان آخر أعماله مشاركته في ماراثون رمضان الماضي، من خلال عدة أعمال درامية، منها مسلسل «كوبرا» وهو من بطولة محمد إمام وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في بطولته بجانب محمد إمام كل من مجدي كامل ودنيا ماهر وهشام إسماعيل ومنة فضالي وآخرين.

وأيضا مشاركته في مسلسل «جودر» وهو من بطولة ياسر جلال وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، وضم العمل نخبة من النجوم منهم نور اللبنانية وتارا عماد وياسمين رئيس وآخرين.

اقرأ أيضاً«مطعم الحبايب» يجمع بين هدى المفتي وأحمد مالك على شاهد | صورة

«قطة».. مي كساب تطرح أحدث أعمالها الغنائية | فيديو

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يحافظ على مركزه في شباك الإيرادات بـ "اللعب مع العيال"
  • انطلاق القافلة الدعوية الكبرى إلى مدينة مرسى علم بالبحر الأحمر
  • أحمد فتحي: لن أنسى نظرة التقليل التي رأيتها في عيون أقاربي قبل الشهرة
  • ناقد رياضي يهاجم محمد عبدالمنعم بسبب عدم انضمامه لـ منتخب مصر (فيديو)
  • فيلم أهل الكهف يجمع رقمًا صادمًا في آخر ليلة
  • ماذا جنى فيلم اللعب مع العيال بآخر ليلة ؟
  • هبوط إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • الصحة تعلن حصيلة الشهداء في محافظات الضفة منذ 28 أغسطس
  • عاجل.. إصابة إمام عاشور في منتخب مصر قبل مباراة كاب فيردي
  • "يكتفي بـ 5 ألاف" .. إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بالأمس