لبنان ٢٤:
2024-09-07@13:49:55 GMT

في زحلة... سرق تجهيزات من داخل كنيسة قيد الإنشاء!

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

في زحلة... سرق تجهيزات من داخل كنيسة قيد الإنشاء!

صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البلاغ التالي: 

   بتاريخ 10- 07- 2024، أقدم مجهول، على متن سيارة نوع "رينو كانغو" لون أبيض، على الدّخول إلى حرم كنيسة قيد الإنشاء في زحلة، وسرق من داخلها تجهيزات مصنوعة من الحديد.

على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصّة في شعبة المعلومات إجراءاتها الميدانيّة والاستعلامية لكشف السّارق وتوقيفه.

وبنتيجة المتابعة والاستقصاءات والتحرّيات، تمكّنت الشّعبة، في خلال ساعات معدودة، من تحديد هويّته ومكان إقامته في وادي العرائش - زحلة، ويدعى "إ. غ"، لبناني.

بالتاريخ ذاته، وبعد رصدٍ ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من توقيفه في المحلّة المذكورة على متن السّيّارة المستخدمة في عملية السّرقة، وتمّ ضبطها.

بالتّحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة قيامه بتنفيذ عملية السّرقة من داخل الكنيسة، وبيع المسروقات إلى بؤرة خردة في بلدة المرج البقاعيّة، من دون علم مالك البؤرة أنها مسروقة.

وأجري المقتضى القانوني بحق الموقوف (إ. غ.)، وأودع المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

تجهيزات مبنى المعامل المركزية بكلية طب سوهاج بتكلفة 52 مليون جنيه

قال الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، أن إدارة الجامعة وضعت خطة طموحة للتوسع في بناء العديد من المنشآت والمباني والتي سيتم الإنتهاء منها قريباً، مؤكداً على أن إنشاء مبني المعامل المركزية الأكاديمية بكلية الطب البشري، يأتي لخدمة الأقسام الأساسية بكلية الطب واستيعاب الدفعات القادمة، حيث يتم تنفيذ هذا المبني على مساحة ١٨٠٠ متر مربع بتكلفة إجمالية ٥٢ مليون ٥٤٧ ألف جنيه.

جاء ذلك خلال تفقد رئيس الجامعة سوهاج المراحل النهائية من تشطيبات مبنى المعامل المركزية الأكاديمية بكلية الطب البشري، يرافقه كلاً من الدكتور محمد نصر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد النحاس وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اللواء طارق  حافظ مدير الأمن الجامعي، والدكتور حاتم عواجة مدير البرنامج الطب التكاملي ، وذلك بالحرم الجامعي القديم.

وأكد الدكتور حسان النعماني، على أهمية العمل على المتابعة الدائمة للمشروعات الجاري تنفيذها علي ارض الجامعة بمقريها الجديد والقديم لسرعة استكمالها، وتذليل كافة العقبات أمام الشركات المنفذة، وذلك بهدف إتاحة كافة سبل الراحة للطلاب، وتوفير فرص تعليمية وتدريبية لهم علي اعلي مستوي من الجودة.

من جانبه قال الدكتور مجدي القاضي عميد الكلية، أنه تم تصميم المبني طبقاً لمعايير المباني التعليمية الجامعية ليسع 1000 طالب، حيث يحتوي على 16 معملاً مختلف المساحات موزعين على ٨ أقسام أكاديمية لطلاب البرنامجي العام والخاص، وقاعتي امتحانات، بالإضافة إلى قاعات انتظار الطلاب وغيرها من الخدمات التعليمية، موضحاً أنه تم تجهيزها بأحدث الأجهزة و وسائل التعليم والتعلم الإلكترونية، والسبورات الإلكترونية، والميكروسكوبات.

مقالات مشابهة

  • مطران الإسماعيلية للكاثوليك يزور كنيسة سيدة مصر في كندا
  • تيار المردة في زحلة تمهيدا لزيارة فرنجية
  • كنيسة الأم دولاجي بإسنا تحتفل بمرور 20 عاماً على تأسيس المجموعة الكشفية
  • أوقفته قوى الأمن في فرن الشباك بالجرم المشهود.. وهذا ما ضبطته داخل سيارته
  • شعبة المعلومات أوقفت شخصين انتحلا صفة أمنيّة.. وهذا ما فعلاه بعامل في إحدى الشركات
  • رئيس جامعة سوهاج يتفقد تجهيزات مبنى المعامل المركزية الأكاديمية بكلية الطب
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع مهندس سقط من أعلى عقار في أكتوبر
  • تجهيزات مبنى المعامل المركزية بكلية طب سوهاج بتكلفة 52 مليون جنيه
  • العثور على جثة رجل مقتول داخل دار قيد الإنشاء غربي بغداد
  • الصوفي يطلع على تجهيزات ساحة الرسول الأعظم في عاهم بحجة