أعلن الفنان أحمد حاتم، عن انتهاء تصوير مسلسله الجديد «عمر افندي» المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وشارك أحمد حاتم، صورة من كواليس العمل، عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليه: «تم بحمد الله الانتهاء من رحلة طويلة وصعبة وممتع، شكرًا لكل من ساهم في هذا العمل الصعب، شكرًا لكل زمايلي الكبار الغاليين، شكرا لشركة (بيست ميديا برودكشن) على انتاج مسلسل متعب وكبير من غير تقصير في أي حاجة».

أحمد حاتم

وأضاف: «شكرًا على عادل وكل الكرو الجامد بتاعه، وأخيراً شكرا للمخرج العبقري المفاجأة أبو غزالة على الإخلاص والاجتهاد لآخر نفس ولحظة، يا رب المسلسل يعجبكم ان شاء الله».

أحداث مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية هم أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

أبطال مسلسل عمر أفندي

ويضم مسلسل عمر أفندي، في بطولته، مجموعة من النجوم أبرزهم: كل من أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا، وذلك بعد تغيير اسمه من «السرداب»، لـ «عمر أفندي»، والذي يكون أحد الشخصيات الرئيسية بالعمل.

اقرأ أيضاًبعد طرح البوستر الدعائي.. موعد عرض فيلم «الملحد» لـ أحمد حاتم

«كنت ظالم».. أحمد حاتم يتحدث لأول مرة عن انفصاله بعد زواج 3 سنوات (فيديو)

بطولة أحمد حاتم وحسين فهمي.. بدء تصوير فيلم «قصر الباشا» | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان أحمد حاتم أحمد حاتم اعمال احمد حاتم مسلسل عمر أفندي انتهاء تصوير مسلسل عمر أفندي عمر أفندي مسلسل عمر افندي لـ أحمد حاتم أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"

حقق مسلسل “عمر أفندي”، بطولة الفنان أحمد حاتم،  نجاح هائلًا منذ عرضه على شاشة قناة  ON، وتصدر التريند منذ أولى حلقاته، ويتشوق الجمهور لعرض موسم ثاني

 

وأكد الفنان محسن صبري، صاحب شخصية «تهامي» في المسلسل، عبر بث مباشر على صفحته الرسمية في موقع فيس بوك أن هناك خططًا لتقديم جزء ثان من مسلسل «عمر أفندي»، وسيتم البدء في التحضير له خلال عام، ويأتي هذا الإعلان بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، والذي تم عرضه منذ أسبوعين، مما جعل المسلسل يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في مصر.

 

أحداث مسلسل عمر أفندي

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"
  • بعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة: أحمد حاتم ينتقم من محمود حافظ ويورطه مع الإنجليز
  • داليا شوقي لـ صناع مسلسل "عمر أفندي":ضحكتوني بصوت عالي وبسطوني معاكم في العالم بتاعكم
  • تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل "عمر أفندي"
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة (صور)
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة| 3 توقعات لنهاية أحداث العمل
  • «سرقة الذهب من أحمد حاتم قبل بيعه».. ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة 13
  • كشف حقيقة السرداب.. ملخص الحلقة 14 من عمر أفندي
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل عمر أفندي.. مصير أحمد حاتم بعد كشف سره