حركة تنقلات الشرطة 2024.. صدق وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، مساء أمس الأربعاء، على حركة تنقلات وزارة الداخلية 2024، وجاءت من ضمنها تعيين دماء جديدة لتولي منصبي مدير أمن القاهرة، ومدير أمن الجيزة.

وأصدر اللواء محمود توفيق قرارا بتعيين اللواء طارق راشد محمد محفوظ، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، فيما قرر تولي اللواء سامح قايد محمود الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

ويعرض «الأسبوع» في السطور القادمة السيرة الذاتية لكلا من اللواء طارق راشد مدير أمن القاهرة الجديد، واللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة الجديد.

اللواء طارق راشد مدير أمن القاهرة

شغل اللواء طارق راشد، العديد من المناصب القيادية وحقق إنجازات لا حصر لها، لذلك اعتمده وزير الداخلية ليقوم بمهام مدير أمن القاهرة الجديد، وسبق وأن تم تعيينه مديرا للإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة، علاوة على أنه يعتبر اللواء طارق راشد محمد محفوظ، من القيادات المعروف عنها بالتفاني فى العمل.

اللواء طارق راشداللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة

وتضمنت حركة تنقلات الشرطة 2024، تولي اللواء سامح الحميلي منصب مدير أمن الجيزة، وذلك بعدما شغل مناصب قيادية مؤثرة في أمن وسلامة مصر وشعبها، فكان يقوم بمهام حكمدار الجيزة، نائبا لمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وعمل في قطاع أمن الجيزة على مدار 5 سنوات ماضية حتى قرر اللواء محمود توفيق تعيين اللواء سامح الحميلي في منصب مدير أمن الجيزة.

اللواء سامح الحميليحركة تنقلات الشرطة 2024

جاءت حركة تنقلات الشرطة 2024 مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة وما تشهده قطاعات الوزارة من الاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية والنظم الإدارية وتوظيف القدرات والخبرات للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني، وذلك إدراكًا لأهمية مواصلة تطوير ركائز العمل الشرطي وآلياته لمواجهة التحديات والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية وتأمين مسيرة العمل الوطني.

وأيضا في إطار تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر ذات الكفاءة الفنية والإدارية لأداء أمنى متميز، ومراعاة للظروف الاجتماعية والصحية للضباط، وفى إطار القواعد الحاكمة تحقيقًا للاستقرار الاجتماعي والوظيفي ووصولًا لأعلى مُعدلات الأداء الشرطي المُحترف.

اقرأ أيضاًحركة تنقلات الشرطة 2024.. القائمة الكاملة لـ ترقية قيادات وضباط الداخلية

بالأسماء.. وزير الداخلية يعتمد رسميا حركة تنقلات الشرطة 2024 (التفاصيل الكاملة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع اللواء سامح الحميلي اللواء سامح الحميلي مدير أمن الجيزة اللواء طارق راشد اللواء طارق راشد مدير أمن القاهرة بروفايل تنقلات الشرطة حركة الشرطة 2024 حركة تنقلات الداخلية حركة تنقلات الشرطة حركة تنقلات الشرطة 2024 حركة تنقلات ضباط الشرطة حركة تنقلات وزارة الداخلية حوادث حوادث الأسبوع مدير أمن الجيزة مدير أمن القاهرة وزير الداخلية حرکة تنقلات الشرطة 2024 مدیر أمن القاهرة مدیر أمن الجیزة وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

«عودة دراسية بلا أعباء».. «أهلا مدارس» تكتسح القاهرة والجيزة بأسعار لا تقبل المنافسة (خريطة أماكن المعارض)

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن أماكن إقامة معارض «أهلا مدارس» في القاهرة والجيزة لعام 2024، حيث تهدف هذه المعارض إلى توفير جميع مستلزمات العام الدراسي الجديد بأسعار مخفضة تصل إلى 30% مقارنة بالأسعار في المحلات التجارية والهايبرات المختلفة، وتأتي هذه المبادرة في إطار التخفيف عن كاهل الأسر المصرية وتوفير كل ما يحتاجه الطلاب والمعلمون بأسعار مناسبة قبل بداية العام الدراسي.

أماكن معرض «أهلا مدارس» 2024 في القاهرة والجيزة

وتتوزع معارض «أهلا مدارس» في عدة مواقع رئيسية بالقاهرة والجيزة لتسهيل الوصول إليها من قبل المواطنين، وتشمل الأماكن التالية:

- معرض أهلا مدارس بأرض المعارض: يعد واحدًا من أكبر المعارض التي تضم تشكيلة واسعة من المستلزمات المدرسية، ويقع في منطقة مدينة نصر بالقاهرة.

- المبنى الخاص بجهاز تنمية المشروعات في مدينة نصر: يوفر هذا الموقع مجموعة متنوعة من الأدوات المدرسية والملابس والأحذية بأسعار مخفضة.

- محطة المؤسسة بشبرا الخيمة: يقدم المعرض في هذا الموقع جميع اللوازم الدراسية بأسعار تنافسية، مما يجعله وجهة مثالية للأسر الباحثة عن توفير النفقات.

- شارع فيصل الرئيسي: يضم شارع فيصل الرئيسي في الجيزة معارض «أهلا مدارس» التي تشمل تشكيلة كبيرة من الأدوات المدرسية بأسعار مناسبة لجميع الفئات.

معرض أهلا مدارس

- ميدان الجيزة: يعد ميدان الجيزة من المواقع الحيوية التي تستضيف معرض «أهلا مدارس»، ما يسهل على المواطنين في الجيزة الوصول إلى كل ما يحتاجونه.

- مدينة البدرشين: يوفر المعرض في البدرشين تشكيلة من المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، مما يخدم سكان المناطق المجاورة.

- حي إمبابة: يُعتبر معرض إمبابة من المواقع المميزة لتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق.

- منطقة العمرانية: تقدم معارض «أهلا مدارس» في العمرانية مجموعة واسعة من الأدوات واللوازم المدرسية بأسعار مخفضة.

- منطقة وحدائق أكتوبر: تتوفر في حدائق أكتوبر معارض «أهلا مدارس» التي تقدم كافة احتياجات الطلاب بأسعار مناسبة.

معارض أهلا مدارس 2024 معارض «أهلا مدارس» توفر جميع المستلزمات المدرسية

وتقدم معارض «أهلا مدارس» كل المستلزمات والأدوات المدرسية المطلوبة لجميع المراحل التعليمية، سواء للطلاب أو المعلمين، وتشارك في هذه المعارض عدد كبير من شركات القطاع الخاص والعام، ما يضمن توفير مجموعة متنوعة من المنتجات ذات الجودة العالية بأسعار تنافسية، وتشمل المنتجات المتوفرة في المعارض الحقائب المدرسية، الأدوات المكتبية، الدفاتر، الكتب الخارجية، والملابس المدرسية، مما يسهم في تلبية جميع احتياجات الأسر المصرية بأقل التكاليف.

مقالات مشابهة

  • مدير الاستخبارات البريطانية: حماس حركة وفكرة لا يمكن قتلها
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية.. انتظام حركة السيارات على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع مستوي النظافة بمدينة جمصه
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة بميادين القاهرة والجيزة
  • قبل ما تنزل من بيتك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • مدير عام «شرطة أبوظبي» يزور «الصيد والفروسية»
  • «عودة دراسية بلا أعباء».. «أهلا مدارس» تكتسح القاهرة والجيزة بأسعار لا تقبل المنافسة (خريطة أماكن المعارض)
  • حركة تنقلات في مديرية الصحة بالمنيا.. تعرف على التفاصيل
  • الموت يفجع المنتجين طارق وأحمد الجنايني