بيروت-سانا

أعلنت المقاومة الوطنية اللبنانية اليوم عن استهداف عدة مواقع للعدو الإسرائيلي وتحقيق إصابات مباشرة فيها.

وقالت المقاومة في بيان: إنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة استهدف ‏مقاتلونا فجر اليوم موقع ‏حانيتا للعدو الإسرائيلي بقذائف المدفعية وأصابوه إصابةً مباشرة”.

وفي بيان مماثل أعلنت المقاومة عن إطلاق وحدات الدفاع الجوي التابعة لها صواريخ مضادة على طائرات العدو الحربية ‏داخل الأجواء اللبنانية في منطقة الجنوب، ما أجبرها على التراجع والانسحاب إلى خلف الحدود ‏اللبنانية مع فلسطين المحتلة.‏

كما استهدفت المقاومة نحو العاشرة والنصف من مساء أمس التجهيزات التجسسية للعدو الإسرائيلي في ‏موقع بركة ريشا بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابةً مباشرة، ما أدى إلى تدميرها وفق بيان ثالث .‏

وكانت المقاومة اللبنانية أعلنت مساء أمس عن استهداف موقع رويسة القرن في ‏مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية محققة فيه إصابة مباشرة.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة تنظم اليوم العلمي لتخصص العلاج الطبيعي في إصابة الملاعب

نظمت القوات المسلحة اليوم العلمى للطب الطبيعى بمركز الطب الطبيعى والتأهيلى وعلاج الروماتيزم للقوات المسلحة بالعجوزة تحت عنوان " رؤية جديدة للعلاج الطبيعى فى إصابات الملاعب " وذلك بمشاركة نخبة من الأساتذة والخبراء المتخصصين بمجال العلاج الطبيعى بالقوات المسلحة والجامعات المصرية .

بدأت الفعاليات بكلمة اللواء طبيب رضا الهميمى مدير مركز الطب الطبيعى والتأهيلى وعلاج الروماتيزم للقوات المسلحة أكد فيها أن اليوم العلمى للعلاج الطبيعى يمثل فرصة لتبادل الخبرات ومتابعة التطور المتلاحق فى علوم العلاج الطبيعى فى إصابات الملاعب لتحقيق خدمة طبية متميزة للعسكريين والمدنيين على حد سواء .

كما ألقى الدكتور سامى سعد النقيب العام للعلاج الطبيعى كلمة وجه خلالها الشكر للقوات المسلحة على تنظيم اليوم العلمى للعلاج الطبيعى فى إصابة الملاعب بما يحقق الإستفادة من الخبرات الطبية والأهداف المرجوة لدعم منظومة العلاج الطبيعى فى مصر .

وتضمنت الفعاليات تنفيذ عدد من المحاضرات العلمية تناولت مناقشة أحدث الطرق العلاجية والتشخيصية لمواكبة ما وصلت إليه المعايير العالمية فى مجال العلاج الطبيعى فى إصابات الملاعب , بالإضافة إلى التعرف على مصنع الأطراف الصناعية داخل المركز والذى يضم خطوط إنتاج متطورة تضاهى كبرى الصروح الطبية العالمية المماثلة .

 

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تنظم اليوم العلمي لتخصص العلاج الطبيعي في إصابة الملاعب
  • بعد ظهر اليوم... حزب الله يعلن استهداف هذا الموقع الإسرائيلي
  • إصابة عشرات الفلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال قطاع غزة
  • الصحة اللبنانية: إصابة شخصين في قصف للاحتلال على بلدتي كفر كلا وبرج بالجنوب
  • حزب الله: نفذنا هجوما جويا بمسيرات انقضاضية على مواقع إسرائيلية
  • حزب الله يستهدف عدة مواقع للعدو الصهيوني
  • حزب الله يرد على استهداف جنوب لبنان بقصف المطلة ورويسة القرن بالصواريخ
  • صواريخ المقاومة اللبنانية تصل ’’لأول مرة’’ إلى مستعمرة صهيونية جديدة وتنفذ 7 عمليات أخرى
  • حزب الله ينفذ 8 عمليات ضد الاحتلال قرب الحدود اللبنانية الفلسطينية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف عدد من مواقع الاحتلال بضربات صاروخية موجعة