سادت حالة من الهدوء داخل مواقف السيارات ومحطات الوقود  بمراكز محافظة الدقهاية، اليوم الخميس، عقب إعلان الحكومة رفع سعر الوقود.
كما شهدت محطات تموين السيارات هدوءا ملحوظا ايضا ولم تشهد أي زحاما وارجع البعض هذا الهدوء إلى أن اليوم إجازة رسمية فلم يكن هناك أي زحام
وأكد السائقون في مواقف المحافظة التزامهم بالتعريفة  الرسمية التي أقرتها المحافظة.


فيما انتشر رجال المرور في المواقف الرئيسية بالمحافظة لضمان تطبيق التعريفة الجديدة دون زيادة على المواطنين.
وأكد مصدر بديوان محافظة الدقهلية أنه لم تصدر أي قرارات بشأن تعديل تعريفة الركوب لسيارات السرفيس على مستوى الخطوط في مراكز ومدن وقرى محافظة الدقهلية.

وأوضح إنه لا توجد زيادة في أسعار تعريفة الركوب بخطوط السرفيس وأنه تم تشكيل لجان لمتابعة التزام السائقين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قرى محافظة الدقهلية الدقهاية تعريفة الركوب لسيارات بمواقف السرفيس محافظة الدقهلية إجازة رسمية محطات الوقود محطات تموين السيارات مواقف السيارات ومحطات الوقود

إقرأ أيضاً:

مقتل 3 عسكريين سوريين في هجوم مسلح في درعا جنوب البلاد   

 

دمشق- قتل ثلاثة عسكريين سوريين، الخميس 5سبتمبر2024، في هجوم مسلح استهدف سيارة عسكرية قرب جسر النعيمة شرقي محافظة درعا جنوب سوريا، بحسب ما أفادت إذاعة محلية سورية.

ونقلت إذاعة (شام إف إم) المقربة من الحكومة السورية عن مصدر محلي قوله "إن ثلاثة عسكريين قتلوا جراء هجوم مسلح استهدف سيارة عسكرية قرب جسر النعيمة شرقي درعا"، دون مزيد من التفاصيل، وفق وكالة شينخوا الصينية.

ولم يصدر على الفور أي تعليق رسمي سوري حول الحادثة.

والأربعاء تعرض موكب محافظ درعا وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي الحاكم في البلاد لهجوم بعبوة ناسفة من قبل مسلحين أثناء عودته من جولة عمل في ريف المحافظة الشرقي، ما أدى إلى وقوع إصابات، بحسب الإعلام الرسمي السوري.

وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان ومقره لندن أمس بإصابة عنصرين من القوى الأمنية المرافقة للموكب في الهجوم.

وتعد محافظة درعا، وهي مهد الاحتجاجات في سوريا في العام 2011، المنطقة الوحيدة التي لم يخرج منها جميع مقاتلي الفصائل المعارضة بعد استعادة الجيش السوري السيطرة عليها في يوليو 2018، إذ وضع اتفاق تسوية رعته موسكو حدّاً للعمليات العسكرية وأبقى على وجود مقاتلين معارضين احتفظوا بأسلحة خفيفة.

وتشهد درعا تفجيرات وعمليات إطلاق نار ضد قوات الجيش واغتيالات طالت موالين أو معارضين سابقين أو حتى مدنيين يعملون لدى مؤسسات حكومية مع انتشار السلاح في المحافظة الجنوبية.

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تتفقد المكاتب التابعة لمديرية الدقهلية
  • هدوء حذر واشتباكات متقطعة في جبهات الضالع
  • وظائف شاغرة بـ محافظة الدقهلية.. وزارة العمل تعلن وظائف برواتب مجزية
  • برواتب مجزية.. وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة الدقهلية
  • أسعار الخضروات اليوم الجمعة 6 -9-2024 في أسواق محافظة الدقهلية
  • محافظة تعز تزدان بحلة المولد النبوي الشريف
  • محافظة تعز تزدان بحلة بهية بقدوم المولد النبوي الشريف
  • مقتل 3 عسكريين سوريين في هجوم مسلح في درعا جنوب البلاد   
  • مغاربة يبحثون عن الهدوء في “عطلة سبتمبر”
  • تخفيض جديد على أسعار البنزين: خبر سار لمالكي السيارات