عربي21:
2024-09-07@13:53:50 GMT

لماذا يفكر بطل فيلم ماتركس في الموت طوال الوقت؟

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

لماذا يفكر بطل فيلم ماتركس في الموت طوال الوقت؟

قال الممثل الكندي المقيم في هوليوود، كيانو ريفز، في مقابلة تلفزيونية مؤخرا، إنه يبلغ من العمر 59 عاما، ولذلك "يفكر دائما في الموت"، واعتبر أن "هذا أمر جيد".  

جاء حديث بطل فيلم "The Matrix"، كيانو ريفز، في سياق الترويج لروايته الأولى "كتاب في مكان آخر". والرواية مستوحاة من سلسلة الكتب المصورة "BRZRKR" التي أنشأها ريفز وكتبها بالتعاون مع الكاتب البريطاني للخيال العلمي تشاينا ميفيل، وتدور حبكتها حول شخصية "B"، المحارب الخالد الذي يتمنى الموت.

 

وساهمت الرواية في جعل ريفز يركز على مفهوم الموت، وهو الأمر الذي ذكر أنه "يحاول وضعه في سياقه الصحيح".

وأضاف: "نأمل ألا يكون التفكير في الموت عائقًا، بل أن يكون وسيلة للتوعية بقيمة الذات والعلاقات التي يمكننا بناؤها".



في حين قد يظن البعض أن شخصية "B" مستوحاة من كيانو ريفز بسبب سماته الجسدية، مثل شعره الداكن الطويل، إلا أن الممثل والمؤلف يشير غالبًا إلى أنه ألهم بعض جوانب العنف في الشخصية.

أشار ريفز، الذي شارك في سلسلتي "سبيد" و"جون ويك"، قائلاً: "أعتقد أن المحتوى تأثر ببعض أفلام الحركة التي مثلت فيها".

سيتم تحويل كتاب "BRZRKR"، الذي صدر في عام 2021، إلى فيلم حركة على نتفليكس يشارك فيه ريفز، بالإضافة إلى إنتاج سلسلة أنمي.

وتتمتع الكتب المصورة بجاذبية خاصة بالنسبة لريفز٬ الذي قال: "أحب الصور، أحب الكلمات وسرد القصص، وأحب الطريقة التي يمكنك من خلالها الحصول على تفاعل مركّب. بحيث يمكنك النظر إلى الرسوم ثم متابعة القصة".


 ومع ذلك، يقلل الممثل من دوره في عملية التعاون، مؤكداً: "لم أكتب رواية. تشاينا كتب رواية". ويقول مييفيل: "هذه مبالغة"، مضيفاً: "لم تكن لتوجد بالشكل الحالي لولا الكثير من العمل المدروس والدقيق مع كيانو".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم المرأة والأسرة هوليوود كيانو ريفز الموت الرواية رواية هوليوود الموت كيانو ريفز المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة المرأة والأسرة سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

أستاذ بـ«القومي للبحوث»: ممنوع تناول اللانشون والبسطرمة طوال فترة الحمل

قال الدكتور سامح حسين، رئيس قسم النساء والتوليد في المركز القومي للبحوث، إن هناك العديد من التعليمات فيما يتعلق بالطعام والشراب والتدخين ومستحضرات التجميل، يجب على المرأة اتباعها بمجرد اكتشاف حملها.

وأشار «حسين» إلى أنه يجب على المرأة ألا تضع نفسها في دائرة الضغط والخوف طوال فترة الحمل، ويجب عليها إدراك مسألة وجود ملايين السيدات التي حملت من قبلها دون حدوث أي شئ.

وأضاف رئيس قسم النساء والتوليد في المركز القومي للبحوث، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «السفيرة عزيزة»، تقديم الإعلاميتين نهى عبدالعزيز ورضوى حسن عبر فضائية «DMC»، أنه لا يفضل تناول «اللحوم البادرة» مثل: اللانشون والبسطرمة طوال فترة الحمل إلا في حالة تعرضها «للتسوية»، فضلًا عن بعض أنواع السوشي «النيئة».

تحذير من تناول الكبد 

وحذر من تناول «الكبدة» لأكثر من مرتين شهريًا، إذ تحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين أ، وهذا مُضر بعض الشئ، مشيرًا إلى وجود بعض الأسماك التي تحتوي على نسبة عالية من الزئبق «غالبيتها أسماك البحر»، وبالتالي لا يفضل تناولها لأكثر من مرتين في الأسبوع، كما لا يُفضل تناول الألبان «السايب» غير المبسطر.

كميات القهوة المسموح بها يوميا

وأشار، إلى إمكانية شرب الشاي والقهوة طوال فترة الحمل لكن بكمية معينة نظرا لاحتوائهما على الكافيين، فيمكن شرب فنجانين قهوة أو 3 أكواب شاي في اليوم.

مقالات مشابهة

  • سيدة سودانية تسأل: (لماذا الرجل متعدد الزوجات تعدونه جيدا والمراة متعددة العلاقات سيئة؟) والشيخ محمد هاشم الحكيم يجيبها: (المفتاح الذي يفتح عدة أقفال هو ممتاز ومرغوب والقفل الذي يفتحه كل مفتاح هو قفل سيء وبايظ)
  • تركي العواد:مانشيني‬⁩ لا يملك الوقت الذي يساعده في تغيير الطريقة دائماً..فيديو
  • إنقاذ شخص بعد سقوطه داخل بئر بـ”حسيان طوال” في وهران
  • بـ«10 جنيه».. يمكنك متابعة مباراة منتخب مصر وكاب فيردي من المنزل
  • فرنسا: لماذا تأخر "سيد الساعات" إيمانويل ماكرون كلّ هذا الوقت لاختيار رئيس جديد للوزراء؟
  • تأملات قرآنية
  • كيف يمكنك ممارسة اليوغا على الكرسي وتخفيف التوتر؟
  • أستاذ بـ«القومي للبحوث»: ممنوع تناول اللانشون والبسطرمة طوال فترة الحمل
  • نقابة الصَّحفيين السُّودانيين تنعي المصور التلفزيوني حاتم مأمون الذي مات متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة “جبيت” العسكرية
  • كيف يفكر نتنياهو؟