هنأ الدكتور محمد فريد شوقى وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج لاعبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بالمحافظة حبيبة السيد لحصولها على الميدالية الفضية والمركز الثالث في وزن ٥٢ ك ومصرية إمام لحصولها على المركز الخامس في وزن ٥٧ ك ببطولة الجمهورية المفتوحة للجودو تحت ١٧ سنة آنسات واللاعبة إيمان سمير لحصولها على المركز الخامس في وزن ٥٢ ببطولة الجمهورية للجودو تحت ٢٠ سنة .

كما قدم أيضا وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة التهنئة للكابتن منتصر رشاد مدرب المشروع القومي للموهبة والبطل على المجهود والمستوى الجيد للاعبات اللاتي ظهرن من خلاله في البطولة التى أقيمت بصالة استاد القاهرة الدولي .

وأكد الدكتور محمد فريد شوقى أن الرياضة بسوهاج تشهد العديد من الإنجازات على كافة الأصعدة وأبرزها نتائج لاعبي ولاعبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي في كافة الألعاب . 

وثمن وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج الإنجازات المتتالية التى يحققها لاعبي ولاعبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي على مستوى مختلف بطولات الجمهورية التى يشاركون بها ويقدمون أداءً مميزاً بها. 

وأشار محمد زكريا وكيل المديرية للرياضة إلى الدعم الذى تقدمه الإدارة العامة للموهبة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة إلى كافة مراكز المشروع لتنفيذ برامجها وإعداد اللاعبين واللاعبات لمختلف المنافسات فى ضوء سياسة الوزارة نحو استدامة الانجازات التى تشهدها الرياضة بسوهاج .

وأعرب وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج عن سعادته بما حققته لاعبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بالمحافظة مشيدا بالمستوى المتميز مهاريا وبدنيا للناشئين متمنيا لهم تمثيل مصر قاريا ودوليا ومطالبا اللاعبين واللاعبات ببذل أقصي جهد في التدريبات وموجها الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ الإقليم والدكتور تامر عبد العظيم مدير عام الإدارة العامة للموهبة الرياضية على دعمهم الدائم للاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بسوهاج . 

وأوضح وكيل المديرية للرياضة مدير المشروع أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي من المشروعات الهامة لدوره فى الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل ليكونوا أبطال المستقبل لتمثيل مصر فى مختلف المحافل الدولية وقدم خالص الشكر لمنظومة العمل بالمشروع وذلك من خلال إعداد بطل أولمبي قادر على المنافسة وتحقيق الإنجازات للرياضة المصرية فى ضوء التطور والحراك الذى تشهده منظومة الرياضة المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج للموهبة والبطل الأولمبي الشباب والرياضة ببطولة الجمهورية للجودو الميدالية الفضية بوابة الوفد الإلكترونية المشروع القومی للموهبة والبطل الأولمبی وکیل وزارة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» بالقليوبية تستعد لاختبارات الموسم الثالث لكابيتانو مصر

تفقد الدكتور وليد فرماوي، مدير إدارة الشباب والرياضة بالقليوبية، استعدادات ملعب نادي سيتى كلوب ببنها، لبدء اختبارات مسابقة كابيتانو مصر الموسم الثالث يومي 9 و10 سبتمبر الجاري.

رافقه خلال الجولة، الدكتور محمد مسلماني، مندوب وزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبد المؤمن، وكيل المديرية لشئون الرياضة.

تقديم الأوراق المطلوبة

أوضح مدير الشباب والرياضة بالقليوبية، أن الاختبارات تبدأ بتسجيل اللاعبين لأسمائهم وتقديم الأوراق المطلوبة من اللجنة المشرفة على الاختبار وفى مقدمتها شهادة ميلاد اللاعب، وعقب الانتهاء من التسجيل يخضع اللاعبون للكشف الطبي من قبل اللجنة الطبية المتواجدة باستمرار فى مكان الاختبار، وبعدها يُقاس وزن وطول اللاعبين، لافتًا إلى أن الاختبارات سيتم تنفيذها على مدار يومين منعًا للازدحام.

برنامج كابيتانو مصر

يذكر أن برنامج كابيتانو مصر أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في عام 2022، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزيرالشباب والرياضة، ويستهدف الناشئين في عمر 14 عامًا من جميع أنحاء الجمهورية، وذلك لاختيار أفضل 11 لاعبًا وتوزيعهم على الأندية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • الشباب والرياضة: مد فترة التسجيل في جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة
  • «الشباب والرياضة»: إعداد جيل قادر على مواجهة التحديات المستقبلية
  • «الشباب والرياضة» بالقليوبية تستعد لاختبارات الموسم الثالث لكابيتانو مصر
  • وكيل الشباب والرياضة بالغربية يهنئ البطل محمد المنياوي بذهبية الأولمبياد في رفع الأثقال الباراليمبي
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام برنامج الطريق إلى النخبة القيادية بسوهاج
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي الملحقين الدبلوماسيين الجدد من الدفعة (56)
  • مركز براعم التايكوندو يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبه ببورسعيد
  • اختتام وزارة الشباب والرياضة لملتقي شباب المعرفة في نسخته الثانية
  • تفاصيل زيارة المشرف الفني لمركز السلة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد أندية الدقي