تميل الفنانة لاميتا فرنجية لإثارة حالة من الجدل حول إطلالاتها الجرئية التي تبرز منحنيات قوامها بشكل لافت أمام رواد السوشيال ميديا بين حين لآخر، مما يعرضها لكثير من الانتقادات ولكن بلا جدوى.

وبدت لاميتا بإطلالة جريئة تشبه نجمات هوليوود، حيث خضعت لجلسة تصوير جديدة بدون ملابس لاتسبداله بـ لحاف فيبر أبيض اللون وهي تستجم بالنسيم العليل في شرفة الغرفة.

لاميتا في مرمى الانتقادات بسبب إطلالتها الجريئة 

وتعرضت لاميتا لكثير من الانتقادات لإطلالتها الجريئة وجاءت أغلب التعليقات معارضه لها، رصدنا أبرزها: "الملاية ملهاش لازمة يا قلبي خلينا نتفرك على الطعامه الحلاوه، دائمًا نازعه اذا تلبس يمكن تموت، نايمه في البلكونه ملط عادي".

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها ووضعت لمسات ناعمة من المكياج مع لون البينك في الشفاه.

لاميتا فرنجية

لاميتا فرنجية من مواليد 15 نوفمبر 1981، عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية. شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وحلت وصيفة أولى وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005. مثلت في مسلسل عصر الحريم. شاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة. و شاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع. ومثلت فيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده» إنتاج 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاميتا فرنجية لاميتا فرنجيه

إقرأ أيضاً:

Ooredoo تُمدّد آجال المشاركة في مسابقة النجمة الصاعدة

أعلنت Ooredoo، عن تمديد أجال إيداع الترشيحات في مسابقة “النجمة الصاعدة”، لطلبة كلية علوم الإعلام والاتصال بجامعة الجزائر 3، وزملائهم في المدرسة الوطنية العليا للصحافة وعلوم الإعلام، إلى غاية يوم الاحد 06 أكتوبر 2024.

وتعالج الطبعة الأولى من مسابقة “النجمة الصاعدة” والتي تتزامن مع الطبعة السابعة عشر لمسابقة “نجمة الإعلام”. موضوعا يتماشى مع استراتيجية Ooredoo الرقمية والتطورات الحاصلة في النظام البيئي الرقمي في الجزائر. وهو: “التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في الجزائر: رهانات وتحديات”.

وتدعو Ooredoo الطلبة الراغبين المشاركة في المسابقة التسجيل عبر الرابط التالي:
https://forms.office.com/Pages/ResponsePage.aspx?id=qAuHHmIMJUWyXY5Inqiz-Kic6CRFZ5pDofyhX6g5lTxURFI2OEtYT0pMTEdHTlREWEdVSjJITTk1UC4u

وإرسال أعمالهم إلى [email protected]، وكذلك إلى العنوانين التاليين:

 [email protected]: لطلبة كلية علوم الإعلام والاتصال - جامعة الجزائر 3.

 [email protected]: لطلبة المدرسة الوطنية العليا للصحافة وعلوم الإعلام.

كما يجب على المرشحين في مسابقة “النجمة الصاعدة” التوقيع على نموذج الموافقة على معالجة وتخزين البيانات الشخصية. وفقًا لأحكام القانون 18-07 المتاح على الرابط التالي:

https://www.ooredoo.dz/documents/d/guest/consentement-du-candidat-au-concours-l-etoile-montante-pour-le-traitement-des-donnees-personnelles-pdf

تجدر الإشارة إلى أن مسابقة “النجمة الصاعدة” تخص طلبة الليسانس والماستر والدكتوراه المسجلين في كلية علوم الإعلام والاتصال – جامعة الجزائر 3 والمدرسة الوطنية العليا للصحافة.

وتقدم الأعمال بإحدى اللغات التالية: العربية أو الأمازيغية أو الفرنسية أو الإنجليزية.

وتكافئ المسابقة أفضل الأعمال في الفئات التالية: التقرير المكتوب، والتقرير الإذاعي، والتقارير السمعية البصرية، والتقارير الرقمية.

ويمكن للطلبة الاطلاع على قواعد وشروط المشاركة على الموقع الإلكتروني (www.ooredoo.dz)، في ركن “عن Ooredoo”، قسم “نجمة الإعلام”، وكذلك على منصتي الكلية والمدرسة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • تن هاج: أحترم المنتقدين لكن لا أركز معهم كثيرا
  • كيف يواجه تين هاغ الهجمات الشرسة من منتقديه؟
  • Ooredoo تُمدّد آجال المشاركة في مسابقة النجمة الصاعدة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • جامعة الأزهر تحتفي بالقيادات النسائية وتبرز دور المرأة في المجتمع
  • 8 معلومات عن أول مريضة سكر تتلقى العلاج عبر خلايا الجسد.. عملية نادرة
  • عاجل | البرهان للجزيرة: أبلغنا الأميركيين أننا لن نقبل وساطة أي قوى إقليمية أو دولية شاركت في قتل السودانيين
  • بن رحمة هدافاً أمام أولمبياكوس ويرد على الانتقادات
  • وزير الداخلية اللبناني: إسرائيل تشن حربا وحشية على بلادنا
  • “بسبب ملابسها” أول رد من جورجينا على منتقديها