حسم المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف النجم الدولي محمد عبد المنعم، مدافع المارد الأحمر، من الرحيل خلال الفترة المقبلة، بعد اهتمام نادي بولونيا الإيطالي.

حيث أكدت تقارير صحفية أن اللاعب الدولي محمد عبد المنعم، تلقى اهتماما من جانب نادي بولونيا الإيطالي، لضمه خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه بشكل كبير مع الأهلي.

تعليق ناري على أداء المنتخب الأولمبي أمام الدومينيكان.. “خيبوا آمالنا” حقيقة عودة بن شرقي وطارق حامد إلى الزمالك.. مفاجأة غير متوقعة موقف عبد المنعم من الرحيل عن الأهلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" لا يوجد عرض رسمي وصل من أوروبا لحسم التعاقد مع عبد المنعم حتى هذه اللحظة؛ وعرض نادي بولونيا غير صحيح".

وأضاف:" محمد عبد المنعم لديه رغبة في الاحتراف في أوروبا، وتلقى وعد من النادي الأهلي أنه في حال وصول عرض أوروبي مناسب له، سيتم الموافقة عليه والرحيل عن القلعة الحمراء ".

واختتم:" كولر متمسك للغاية بمحمد عبد المنعم، خاصة أن أداء اللاعب مميز وغير موجود كثيرا في الدوري المصري، وبالتالي ليس من السهل أن يوافق على رحيله، لأنه من الصعب تعويضه".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

«المركزي المصري» يقرر مصير أسعار الفائدة اليوم.. وتوقعات بالتثبيت

أسعار الفائدة.. قرر البنك المركزي المصري، عقد الاجتماع السادس خلال عام 2024، اليوم الخميس 5 سبتمبر، وذلك من أجل تحديد أسعار الفائدة، ولذلك يرغب الكثير في معرفة ماذا سيحدث، هل يتم تثبيت أم رفع سعر الفائدة؟، وذلك بعد تثبيت أسعار الفائدة خلال أخر اجتماع للجنة السياسة النقدية

البنك المركزي يقرر مصير أسعار الفائدة

ويقرر البنك المركزي المصري مصير أسعار الفائدة خلال اجتماع اليوم الخميس، ولكن هناك الكثير من التوقعات بـ أن سوف يتم تثبيت أسعار الفائدة مثل ما حدث في الاجتماع الأخير.

البنك المركزي المصري لجنة السياسة النقدية تحسم الجدل بشأن أسعار الفائدة

وتحسم لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري الجدل بشأن أسعار الفائدة، حيث السيناريو الوحيد لقرار البنك المركزي خلال اجتماعه اليوم، هو تثبيت سعر الفائدة مراقبة التطورات المحلية والإقليمية والعالمية بحذر، وذلك وفقاً لتوقعات خبراء الاقتصاد.

أسعار الفائدة في البنك المركزي المصري توقعات بتثبيت أسعار الفائدة

ويتوقع خبراء الاقتصاد في تصريحات صحفية سابقة أن قرار البنك المركزي في اجتماعه، سيكون تثبيت سعر الفائدة، لأن البنك المركزي يواجه أزمة كبيرة متعلقة بسعر الفائدة، حيث يرغب في السيطرة على التضخم من ناحية ومن ناحية أخرى، يواجه ضغوط خفض الفائدة لدعم الاقتصاد.

البنك المركزي المصري ماذا سيحدث لـ أسعار الفائدة؟

وأكد خبراء الاقتصاد أن في حال قرر البنك الفيدرالي الأمريكي، تخفيض الفائدة، سيضغط على البنك المركزي المصري، وقد يدفعه لتخفيض سعر الفائدة، ويؤدي ذلك إلى زيادة التضخم وترتفع الأسعار.

وأوضح الخبراء أنه إذا احتفظ البنك المركزي بأسعار الفائدة الحالية، يؤدي ذلك إلى جذب استثمارات الأموال الأجنبية، خاصة في حال قرر الفيدرالي الأمريكي خفض الفائدة، ولكن يؤدي ذلك إلى الضغط على الدولار وضعف قيمة الجنيه.

سعر الفائدة في البنك المركزي المصري تثبت أسعار الفائدة

يذكر أن اللجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري في اجتماعها الأخير، قررت تثبتأسعار الفائدة، والإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند 27.25% و28.25% و27.75% على الترتيب، والإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند 27.75%.

اقرأ أيضاًترقب واسع لـ اجتماع البنك المركزي المقبل.. الموعد الرسمي لحسم مصير أسعار الفائدة

لدراسة أسعار الفائدة.. موعد اجتماع البنك المركزي المصري القادم

بدء العد التنازلي.. موعد اجتماع البنك المركزي المصري وتوقعات بشأن أسعار الفائدة

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه وموعد سفر الأهلي إلى السعودية لخوض السوبر الإفريقي
  • صدام جديد بين الآسيوي ورابطة المحترفين يهدد مصير مباراة الأهلي القارية
  • حسام حسن: هذا موقفي من عبدالمنعم
  • ‎مشادة بين المنعم وإبراهيم حسن بسبب اعتذاره عن الانضمام للمنتخب المصري
  • محمد فضل الله: نادي نيس وعبد المنعم خالفوا القواعد الدولية للفيفا
  • «المركزي المصري» يقرر مصير أسعار الفائدة اليوم.. وتوقعات بالتثبيت
  • عاجل| صدمة لبيراميدز.. كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لحسم هذه الصفقة
  • عاجل.. تريزيجيه ينعش خزينة الأهلي بعد خصم مبلغ مالي من صفقة محمد عبد المنعم
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يوافق على طلب كولر ويفاجئ سامي قمصان بقرار جديد