أثار الفنان بيومي فؤاد الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام السابقة بإعلانه عن برنامج جديد بعنوان “قهوة بيومي”.

أجر بيومي فؤاد عن برنامجه الكويتي الجديد
 

وقد تقاضى بيومي فؤاد أجر عن برنامجه الأخير قهوة بيومي 90 ألف دينار كويتي، أي ما يتجاوز الـ 14 مليون جنيهًا، ومن المفترض أن يستضيف من خلاله العديد من نجوم الفن في الكويت.


 

مشاركة بيومي فؤاد في فيلم أصل الحكاية

 

كما أنه ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلم أصل الحكاية، الذي انتهى من تصويره منذ فترة ولكن إلى الآن لم تعلن الشركة المنتجة موعدا نهائيا للعرض، والعمل من تأليف وإخراج محمد أمين ويشارك فيه كل من خالد الصاوي، كريم عفيفي، شيري عادل، علاء مرسي، هالة فاخر، محمود حافظ، وآخرين ويتناول العمل العديد من القضايا التي تخص مجتمعنا المصري 
 

آخر أعمال بيومي فؤاد 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال فيلم جوازة توكسيك، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم والذي يضم عددًا كبيرًا من النجوم منهم محمد أنور، ليلى علوي، ملك قورة، تامر هجرس وآخرون، وحقق العمل إيرادات كبيرة منذ طرحه في السينما، كما توفق على كل منافسيه خارجيًا.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني بيومى فؤاد آخر أعمال بيومي فؤاد فيلم جوازة توكسيك بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يبحث مع وزير الدفاع الكويتي الروابط الأخوية ودعم العمل الخليجي المشترك

 أبوظبي – وام

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، الأربعاء، الشيخ فهد يوسف سعود الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية في دولة الكويت الشقيقة.

ونقل معاليه إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان - خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ في أبوظبي - تحيات أخيه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت وتمنياته لدولة الإمارات دوام التقدم والرخاء.

فيما حمل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الشيخ فهد يوسف سعود الصباح تحياته إلى أخيه سمو أمير الكويت وأطيب تمنياته لبلده وشعبه الشقيق مزيداً من النماء والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وبحث سموه والشيخ فهد يوسف سعود الصباح، الروابط الأخوية التاريخية التي تجمع دولة الإمارات ودولة الكويت الشقيقة ومستوى تطور التعاون والعمل المشترك في جميع الجوانب التي تخدم مصالح البلدين وتسهم في تحقيق تطلعات شعبيهما الشقيقين نحو التنمية والازدهار.

وتطرق الجانبان إلى أهمية دعم العمل الخليجي المشترك بما يحقق المصالح المتبادلة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشعوبها ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار والإزدهار في المنطقة.

حضر اللقاء، الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل ،نهيان وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، ومحمد بن مبارك المزروعي، وزير الدولة لشؤون الدفاع، وأحمد جمعة الزعابي، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، وعدد من المسؤولين والوفد المرافق للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية في دولة الكويت.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه..تعرف على قصة تيتا زوزو
  • «تيتا زوزو» وأحفادها.. إسعاد يونس تروج لمسلسلها الجديد
  • إسعاد يونس تروج لمسلسلها الجديد: «تيتا زوزو» وأحفادها
  • أول عمل سينمائي يجمع كريم عبدالعزيز وياسمين صبري
  • تطور جديد بشأن كريم فؤاد في الأهلي
  • كريم فؤاد يبدأ تنفيذ المرحلة الأولى للعلاج الطبيعي
  • تعرف على مواعيد طرح تيتا زوزو عبر DMC
  • عبير صبري تخطف الأنظار بإطلالة جذابة
  • إسعاد يونس تروج لمسلسلها الجديد "تيتا زوزو".. تعرف على التفاصيل
  • محمد بن زايد يبحث مع وزير الدفاع الكويتي الروابط الأخوية ودعم العمل الخليجي المشترك