تستعد المغنية الكندية سيلين ديون للعودة إلى الساحة الفنية بأداء أغنية واحدة في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، وذلك مقابل مليوني دولار. ووفقاً لتقارير صادرة عن موقع "TMZ"، شوهدت ديون وهي تدخل إلى فندق "Royal Monceau" في باريس قبل أيام، استعداداً للحدث الكبير الذي سيقام يوم الجمعة 26 يوليو (تموز) المقبل.



كان آخر ظهور لديون في فبراير (شباط) الماضي، خلال حفل توزيع جوائز الجرامي الـ 66، حيث سلّمت جائزة أفضل ألبوم موسيقي للعام إلى النجمة تايلور سويفت. ويعتبر العرض الذي ستقدمه ديون في أولمبياد باريس 2024 بمثابة عودتها إلى إحياء الحفلات الغنائية بعد غياب دام ثلاثة أعوام، حيث تم تشخيصها بمتلازمة التيبس، وهو اضطراب عصبي نادر يسبب تشوهات وضعية وانقباضات في عضلات الجذع.

تعتبر متلازمة التيبس من الاضطرابات النادرة التي تؤثر على شخص لكل مليون شخص، وتحدث بشكل أكبر للأشخاص في منتصف العمر، وتسبب إعاقات حركية للمصابين. تعود سيلين ديون إلى الأضواء بهذا العرض المنتظر، ليشكل خطوة جديدة في مسيرتها الفنية الحافلة رغم التحديات الصحية التي واجهتها.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الدولار يتراجع مع انخفاض فرص العمل الأميركية

الاقتصاد نيوز - متابعة

تراجع الدولار مقابل معظم العملات الرئيسية بعد أن أشارت بيانات الوظائف الشاغرة في الولايات المتحدة لشهر يوليو/ تموز إلى ضعف سوق العمل، لتتزايد احتمالات أن ينفذ الفدرالي الأميركي خفضاً أكبر لأسعار الفائدة.

وعزز متعاملون اليوم الأربعاء المراهنات على أن يخفض البنك المركزي الأميركي سعر الفائدة نصف نقطة مئوية في اجتماعه المقبل، بعد أن أظهرت البيانات أن فرص العمل المتاحة في يوليو/ تموز انخفضت إلى أدنى مستوى في ثلاث سنوات ونصف.

وتأتي بيانات اليوم الأربعاء قبل تقرير الوظائف في الولايات المتحدة الذي يصدر يوم الجمعة والذي قد يقدم للمستثمرين أدلة على توقيت ووتيرة خفض أسعار الفائدة.

وانخفض مؤشر الدولار الذي يقيس قوة العملة الأميركية مقابل ست عملات رئيسية 0.3% إلى 101.4. وفي مقابل الين، انخفض الدولار 0.9% إلى 144.22 ين مع تداول الأسواق المالية العالمية على نحو يميل إلى تجنب المخاطرة على نطاق واسع.

وبلغ مؤشر الدولار مستوى أعلى بنحو 1% عن أدنى مستوى في أواخر أغسطس/ آب عند 100.51.

وارتفع اليورو 0.3% إلى 1.1077 دولار، متعافياً من الانخفاضات الهامشية في وقت سابق من الجلسة.

وأظهر مسح أن نشاط الأعمال في منطقة اليورو تلقى دفعة من استضافة فرنسا لدورة الألعاب الأولمبية الشهر الماضي لكن من المرجح أن يعود الركود في الكتلة بمجرد انتهاء دورة الألعاب البارالمبية حيث يظل الطلب ضعيفاً.

وارتفع الدولار الكندي 0.2% مقابل نظيره الأميركي، الأربعاء، بعد أن خفض بنك كندا سعر الفائدة الرئيسي 25 نقطة أساس إلى 4.25% كما كان متوقعا لكنه عبر عن قلقه من أن النمو الأضعف من المتوقع قد يعني انخفاض التضخم بسرعة أكبر مما يلزم.

وارتفع الجنيه الاسترليني 0.3 % إلى 1.316 دولار، بعد أن تراجع إلى أدنى مستوى عند 1.31010 دولار ليلاً.

ومع تجنب المستثمرين للأصول الأكثر خطورة، تعثرت العملات المشفرة أمس الثلاثاء. وتراجعت البتكوين 3% إلى 56400 دولار وتراجعت الإثيريوم بنحو 2.5% إلى 2400 دولار.

مقالات مشابهة

  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • عاجل.. عرض "درجة تانية" سعودي لضم نجم الأهلي
  • ارتفاع أسعار الدولار في أسواق بغداد
  • اليوم ..ارتفاع في أسعار صرف الدولار
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • عاجل.. وكالة عالمية تتوقع نزول سعر الجنيه مقابل الدولار
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس
  • الدولار يتراجع مع انخفاض فرص العمل الأميركية
  • بعد مضي أسابيع على فضائح أولمبياد باريس.. هل حصل المتسببون في إهانة المغرب على صكوك الغفران؟
  • الولايات المتحدة.. “إنفيديا” للرقائق تخسر 280 مليار دولار في جلسة واحدة