يعيش نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، فترة صعبة بسبب الأزمات والقضايا التي تعرض لها الفريق الأول لكرة القدم، والتي قد تنتج عنها إيقاف قيد جديد، بعد حل أزمة المغربي بو طيب.

الزمالك يواجه قضية جديدة بسبق باتشيكو

وقال أحمد الهواري الناقد الرياضي في تصريحات له عبر برنامج " رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى:" يوجد مقترح داخل نادي الزمالك في الوقت الحالي، أن يتم تأجيل رفع إيقاف القيد حتى شهر يناير المقبل، لأن يوم 31 من الشهر الجاري، سيتم صدور حكم نهائي بشأن قضية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفارس الأبيض".

جهاد جريشة ينتقد حكم مباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس.. غير مقنع تعليق ناري على أداء المنتخب الأولمبي أمام الدومينيكان.. “خيبوا آمالنا”

كما أوضح الهواري:" نادي الزمالك سينتظر للأسبوع المقبل، حتى يتم صدور الحكم النهائي في هذه القضية، وبعدها سيتم الإعلان أن هناك قضية جديدة وغرامة أخرى على الزمالك، ومن ثم إيقاف القيد".

واختتم:" سيتم تأجيل رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك؛ حتى لا يخسر الأموال التي دفعها في قضية بو طيب، ولذلك فإن النادي لن يضم أي صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك باتشيكو ايقاف قيد الزمالك خالد بو طيب أحمد الهواري كريم رمزي نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

ياسمين عز تضرب ولا تبالي.. هجوم على الفنانات بسبب المساكنة ايه الحكاية؟

تصدر اسم الإعلامية ياسمين عز مواقع التواصل الاجتماعي والتريندات خلال الساعات القليلة الماضية، إذ فتحت أبواب النار على الفنانات محللي المُساكنة التي انتشر الحديث عنها بكثرة مؤخرًا، بعد أن صرحت المخرجة إيناس الدغيدي بأنها عاشت حياة المساكنة مع زوجها قبل أن يتم الزواج بفترة على أوراق رسمية، ولم يقتصر الأمر على ذلك بل أثار محامي يدعي هاني سامح بعد أن أيد فكرة المساكنة قبل الزواج معتبرًا أنها حرية شخصية وأن ابنته إذا فعلت هذا الأمر لن يمنعها، فهو يقبل بالحقوق الإنسانية، وسرعان ما تسبب الأمر في جدل كبير وغضب على نطاق واسع. 

ياسمين عز 

 

ياسمين عز تهاجم محللي فكرة المساكنة.. إيناس الدغيدي في مرمى النار 

بعد الجدل الكبير الذي سببته فكرة المساكنة، خرجت ياسمين عز عن صمتها وأعلنت الحرب على أصحاب الفكرة التي تشجع الشباب على الحرام، إذ قالت في برنامجها كلام الناس: إزاي بتحللوا المساكنة من غير جواز؟ ومين اخترع الاسم ده، والمساكنة واحد مش عاوز يتجوز واحدة قالها تعالي أنتِ هتبقي مراتي صدقتوه وراحت، ده تعريف مؤدب وبسيط، هناك تعريف محترم في تعريف آخر قليل الأدب مش هقوله، المساكنة قلة أدب".

 

وطلبت ياسمين عز من الجمهور عدم اتباع أراء الفنانين الذين يحللو الدين من منظورهم الشخصي وإبداء رأيهم في الثوابت الدينية قائلة :" ده مش عيب ده حرام وشتان بين العيب والحرام، وإهانة للمرأة، أين دينك، فين حقوقك؟ وكرامتك فين في موضوع المساكنة، أنا ذيكورست وبقولك ده تقليل من شأن المرأة، ممكن اللي بتمثل تمثل بس، واللي بتغني تغني بس، واللي بترقص ترقص بس، ممكن متقولوش رأيكم في الدين، وتحفظي بيه لنفسك، قوليه قدام مرايتك". 

 

ياسمين عز تهاجم إلهام شاهيم بعد تصريحاتها المثيرة للجدل بشأن الصلاة 

هاجمت الإعلامية ياسمين عز الفنانة إلهام شاهين بعد أن صرحت سابقًا عن أولية العمل على الصلاة، والأمر الذي تسبب في غضب شيوخ وعلماء الأزهر وفتحوا أبواب النار عليها، إذ قالت عز :" لا آراء في الدين والعقيدة ولا مساس بهم، المساكنة حرام، والدين مفيهوش آراء، إحنا في زمن بنقول يا رب استرنا والقيامة قربت، وأنا عمري ما اتكلمت عن الدين كل واحد يصلح نفسه، دين إيه اللي اديي فيه نصائح، الدين مفيهوش وجهات نظر ولا رأي، واللي معترض على كلامي وكلام ربنا فيه حيطة وتانية وتالتة". 

ياسمين عز وإلهام شاهين

وتابعت ياسمين عز: الصلاة فريضة والحجاب فرض ورأيكِ في الصلاة احتفظي به لنفسك قدام مرايتك وانتي بتركبي رمش قد مش الجبل، احنا في زمن اللي ملتزم بدينه زي اللي قابض على جمرة من نار، سيبونا نعمل حاجة لله وآخرتنا، لا تعبثوا في الدين وكلمينا عن آخر أعمالك أفضل، واللي معترض على كلامي يخبط دماغه في الحيط". 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم رمضان صبحي قبل غلق القيد الإفريقى
  • مدرس ‘‘التربية الإسلامية’’ يهتك عرض طفل بعد فترة وجيزة من صدور حكم بإعدامه في قضية مماثلة
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • ياسمين عز تضرب ولا تبالي.. هجوم على الفنانات بسبب المساكنة ايه الحكاية؟
  • تامر عبد الحميد ساخرا: كل يوم بنصحى على خبر إيقاف قيد الزمالك
  • أزمة مائية خانقة تضرب سكان ملحان بالمحويت بعد السيول المدمرة
  • عاجل.. فضائح في لجنة القيد بنقابة الصحفيين: اتهامات بمجاملة سياسيين وتجاوزات في المعايير المهنية
  • مـشـاجـرة عنيفة بين أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك
  • وزير السياحة يشكر القيادة بمناسبة صدور الموافقة على إيقاف رسوم إصدار رخصة الأنشطة التجارية للفنادق والشقق الفندقية والمنتجعات السكنية
  • وزير السياحة يشكر القيادة بمناسبة صدور الموافقة على إيقاف رسوم إصدار رخصة الأنشطة التجارية