سانت إتيان (د ب أ)

أخبار ذات صلة النقبي يدشن الظهور الإماراتي في «أولمبياد باريس» موراي يكتفي بـ «الزوجي» في «أولمبياد باريس»


تقدم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، بشكوى للاتحاد الدولي «الفيفا»، بعد البداية المضطربة لمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.
وبعدما اقتحمت الجماهير المغربية أرض الملعب، في المباراة التي أقيمت مع بداية منافسات كرة القدم في الأولمبياد، توقفت المباراة لفترة طويلة قبل وقت قصير من نهايتها، وبعدها تم إلغاء هدف التعادل للمنتخب الأرجنتيني.


وطالب الاتحاد الأرجنتيني من لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي اتخاذ إجراء بشأن الواقعة، التي وصفها بأنها «حادث خطير».
وكانت المباراة أمام المنتخب المغربي التي أقيمت في سانت إتيان انتهت بشكل فوضوي. وكان المنتخب الأرجنتيني سجل هدفاً كان يعتقد أنه هدف التعادل 2-2 في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع.
ولكن لم تستكمل المباراة لأن الجماهير المغربية اقتحمت الملعب في الوقت بدل الضائع. ولوقت طويل لم يتضح ما إذا كانت المباراة انتهت أم أنها توقفت.
بالإضافة إلى ذلك، فإن الهدف الذي جعل النتيجة 2-2 تم التحقق منه بسبب احتمالية وجود تسلل، وذلك باستخدام تقنية الفيديو.
رد فعل ليونيل ميسي: «غير عادي» بعد تقريباً ساعتين، عاد الفريقان للملعب، وقام الحكم جلين نيبرج بتعديل النتيجة من 2-2 إلى 2-1 بعد مشاهدة لقطات الفيديو، وسمح باستكمال الدقائق الثلاثة المتبقية من اللعب، قبل أن ينتهي اللقاء بفوز المغرب 2-1.
قال مدرب منتخب الأرجنتين خافيير ماسكيرانو: «ما حدث في الملعب كان فضيحة». وتفاعل أيضاً نجم الأرجنتين ليونيل ميسي بكتابة تعليق «غير عادي» على إنستجرام، مصحوباً برمز تعبير لوجه بعيون واسعة تعبيراً عن الدهشة.
وذكر منظمو الأولمبياد أنهم سيحققون في هذه الأحداث، وأكدوا أنهم يريدون أن يفهموا الأسباب، وأن يستخلصوا النتائج اللازمة، لتفادي ما حدث فيما تبقى من مباريات في دورة الألعاب الصيفية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الأرجنتين المغرب الفيفا ليونيل ميسي باريس أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس

أقام لاعبو منتخب مصر ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس، في حضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك على هامش مران المنتخب.

نيس الفرنسي يعلن تأجيل مؤتمر تقديم عبدالمنعم بسبب منتخب مصر

شمل الحفل تكريمًا خاصًا للثلاثي المصري الذي أحرز الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة: أحمد الجندي، الذي حصل على ذهبية الخماسي الحديث، وسارة سمير، التي نالت فضية رفع الأثقال، ومحمد السيد، الذي أحرز برونزية سلاح السيف. كما شهد الحفل حضور الثنائي محمد جبر، لاعب المصارعة الرومانية الذي حقق المركز الخامس، ومحمد ماهر، لاعب سلاح الشيش.

وخلال التكريم، أهدى محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول، أبطال الأولمبياد قميصه الخاص، بينما قام محمد السيد، صاحب الميدالية البرونزية، بتقديم قناع رياضة السلاح والسيف الخاص به إلى محمد صلاح.

مقالات مشابهة

  • مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم
  • الحميدي يكشف عن مكان مباراة الأهلي..فيديو
  • شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون بث مباشر مجانا.. مباراة المغرب ???????? و???????? الجابون | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • موعد مباراة المغرب والجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • «كونميبول» ينضم إلى «الفيفا» لمكافحة العنصرية
  • موعد مباراة المغرب ضد الغابون بتصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس
  • بعد مضي أسابيع على فضائح أولمبياد باريس.. هل حصل المتسببون في إهانة المغرب على صكوك الغفران؟