#سواليف

استقبل رئيس #جامعة_عمان_الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان، أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور يرافقه الدكتور ماجد عسيلة / مساعد الأمين العام – مدير مركز إعداد القيادات الشبابية.
جاء ذلك خلال اللقاء التعريفي بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية الذي نظمته وزارة الشباب بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة، بحضور سمر الداوود عضو لجنة إدارة الجائزة، وأماني المجالي مديرة الإعلام بوزارة الشباب، وبحضور عميد شؤون الطلبة بجامعة عمان الاهلية الدكتور مصطفى عطيات ونائب العميد الدكتورة نور الدباس وجمع غفيرمن طلبة الجامعة.


وأشار أ.د حمدان رئيس الجامعة إلى دور وزارة الشباب في ترجمة رؤى سمو ولي العهد للجائزة من خلال عقد جلسات تعريفية لمختلف أبناء المجتمع لحثهم على المشاركة بالجائزة، إيمانا بأهمية العمل التطوعي في تعزيز القيم الوطنية وتنمية قدرات الشباب ومهاراتهم العلمية والعملية، مشيرا إلى أن الجائزة تتيح للشباب فرصة للتعبير عن آرائهم وأفكارهم في قضايا المجتمع.
وأكد على اعتماد واحتساب ساعات خدمة المجتمع للطلبة من خلال العمل التطوعي الموثّق عبر منصة “نحن” المنصة الوطنية لتطوع ومشاركة الشباب التي أطلقتها مؤسسة ولي العهد بالتعاون مع وزارة الشباب.
بدوره، قال أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور، أن جائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي أطلقها سمو ولي العهد بهدف تعزيز ثقافة التطوع وتكريم جهود الأفراد والمؤسسات والفرق الجماعية التطوعية، مبينا أهمية الجائزة في تمكين المتطوعين من تنفيذ أعمال تطوعية تلبي الاحتياجات المجتمعية وفقا لخطة عمل وبما يحقق الاستدامة والأثر.
وخلال اللقاء استعرض عسيلة رؤية ورسالة الجائزة وفئاتها وشروط الترشح ومعايير التقييم والتحكيم.
وطرح الطلبة في ختام اللقاء مجموعة من المبادرات التطوعية التي ينفذونها ومجموعة من التوصيات في إطار تعزيز مشاركتهم في الخدمة المجتمعية، مثمنين اهتمام سمو ولي العهد بتكريم جهود المتطوعين وتحفيزهم.

مقالات ذات صلة إقرار نظام صندوق دعم الطالب في الجامعات الأردنية 2024/07/24

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جامعة عمان الأهلية وزارة الشباب ولی العهد

إقرأ أيضاً:

للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبوم "مفيش ممنوع"

حصدت النجمة لطيفة، جائزة ديرجيست كأفضل مطربة عربية للعام الثاني على التوالي، وذلك عن ألبومها الأخير "مفيش ممنوع".

وتسلمت لطيفة، الجائزة أمس خلال حفل توزيع جوائز ديرجيست 21، والذي أقيم بأحد فنادق القاهرة.

وأبدت النجمة لطيفة سعادتها بالجائزة، ووجهت كلمة لجمهورها خلال الحفل، مؤكدة على استمرارها في التواصل الدائم معهم، وتقديم المزيد من الأعمال التي ترضي كافة الأذواق خلال الفترة المقبلة.

كما وجهت الشكر لمسؤلي ديرجيست، موضحة أنها من الجوائز المهمة جدا في المنطقة العربية والشرق الأوسط، خاصة أنها تخضع لمعايير مهنية حقيقية دون مجاملات، ثم غنت أغنية "الحياة سكرة" أثناء تسلم الجائزة.

ألبوم مفيش ممنوع

وكان ألبوم لطيفة "مفيش ممنوع"، والذي قدمت خلاله 10 أغاني منهم 8 باللهجة المصرية وأغنية باللهجة التونسية وأخرى باللهجة الليبية، قد حقق نجاح كبير وتجاوز 40 مليون مشاهدة لكافة أغنياته عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

كما قدمت لطيفة 10 كليبات لأغاني الألبوم، منهم 7 أغاني بنظام الذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، و 3 أغاني أخرى مع المخرجين شريف ترحيني وجميل جميل المغازي.

مقالات مشابهة

  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبوم "مفيش ممنوع"
  • مد التسجيل بجائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة.. تصل إلى 500 ألف درهم
  • برامج وفعاليات تنمي وتصقل مواهب الشباب بنادي مدحاء
  • معلومات الوزراء يفوز بجائزة الشارقة أفضل محتوى اتصالي وإعلامي
  • سلطان بن أحمد القاسمي يكرّم الفائزين بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي
  • الاستمارة العامة للمشاركة بجائزة الرؤية الاقتصادية "النسخة الثانية عشرة"
  • وزارة الشباب و الرياضة تعزي في وفاة العداء إسلام زاوي
  • «تريندز» يُعلن عن الفائزين بجائزة «تريندز هاب» للبحث العلمي في نسختها الأولى
  • أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي لشركة غاز البصرة خلال افتتاح رصيفها الثاني في أم قصر بحضور وكيل وزير النفط لشؤون الغاز الدكتور (عزت صابر).
  • تقاصيل لقاء الدكتور إسماعيل كمال بوفد شركة إيزرى شمال إفريقيا