يوليو 25, 2024آخر تحديث: يوليو 25, 2024

المستقلة/- كشفت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن بعض التفاصيل المتعلقة بارتباطها برجل الأعمال السوري ناريغ ناربيكيان، في حديثها الأخير خلال فعاليات مهرجان “بياف”. وتأتي هذه التصريحات لتؤكد ما كان قد تردد مؤخراً عن ارتباط نادين بشخصية بارزة في عالم الأعمال.

في حديثها مع موقع “فوشيا”، أكدت نادين نسيب نجيم أنها لن تخفي ارتباطها برجل الأعمال ناريغ ناربيكيان، مشيرة إلى أنها ستعلن عن التفاصيل عندما يحين الوقت.

وأضافت مازحة أنها ستدعو “الشعب اللبناني كله، 4 ملايين نسمة” لحفل الزفاف، مما يعكس حماسها لهذه المناسبة.

وعن الخطط المتعلقة بالزفاف، أوضح ناريغ ناربيكيان أنه يعتزم إقامة حفل زفاف كبير وجميل في لبنان. وأشار إلى أن التحضيرات جارية، بما في ذلك اختيار المجوهرات الخاصة بهذه المناسبة. ورغم شغف وسائل الإعلام بالتفاصيل، فضل ناريغ عدم الكشف عن المزيد من المعلومات في الوقت الحالي.

ردود فعل وتعليقات

تناولت نادين نسيب نجيم في حديثها أيضاً مسألة التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “كلنا عم ناخد من بعض”. وأكدت أن خطيبها لا يولي أهمية كبيرة للتعليقات والآراء على الإنترنت، حيث أن حسابه الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي مغلق (برايفت) ولا يزعجه ما يُقال عنه.

إشاعات وتوقعات

الحديث عن ارتباط نادين نسيب نجيم بناريغ ناربيكيان لاقى اهتماماً واسعاً من قبل وسائل الإعلام والجمهور، حيث تم تداول بعض الإشاعات حول الحفل والمخططات المستقبلية. لكن، يبدو أن نادين وناريغ يفضلان الحفاظ على خصوصية تفاصيل زفافهما وعدم الانجراف وراء الشائعات.

مع اقتراب موعد الزفاف، يستمر جمهور نادين نسيب نجيم في انتظار تفاصيل أكثر حول هذا الحدث الكبير. تُعتبر نادين من أبرز نجمات الفن في لبنان والعالم العربي، وزواجها من ناريغ ناربيكيان سيكون بلا شك موضوعاً ساخناً في الأوساط الفنية والإعلامية.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: نادین نسیب نجیم

إقرأ أيضاً:

مصر.. فتوى تثير الجدل بجواز سرقة الكهرباء والغاز.. والأزهر يرد

أثار الدكتور إمام رمضان، الأستاذ بجامعة الأزهر، جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، بعد فتواه بتحليل سرقة الكهرباء والمياه والغاز.

وعلق مصدر بجامعة الأزهر الشريف على الجدل الذي أثاره الدكتور إمام رمضان، قائلا إن الأخير تحول للتحقيق قبل ذلك وتم فصله، وكان ذلك على خلفية واقعة أطلقت عليها وقتها "واقعة البنطلون"، وفق موقع القاهرة 24.

وأشار المصدر إلى أنه تم حبس الدكتور إمام رمضان قبل ذلك، مضيفا: في الغالب سيكون هناك إجراء ضده، لكن حاليا يتم تجميع كافة البيانات حوله.

ويعرف الدكتور إمام رمضان نفسه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأنه أستاذ دكتور في كلية التربية قسم الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر بالقاهرة تخصص العقيدة والفلسفة.

وكان الدكتور خالد منتصر، كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أستاذ أزهري ممن نصرف عليهم من جيوبنا وضرائبنا أكثر من 20 مليارا، يفتي بسرقة الكهرباء والمياه والغاز، أبشروا".

Your browser does not support the video tag.

مقالات مشابهة

  • صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني
  • مصر.. فتوى تثير الجدل بجواز سرقة الكهرباء والغاز.. والأزهر يرد
  • النقاب يحبس الأكسجين ويقلل فيتامين ”د” ولا يمت للدين بصلة!.. أكاديمية كويتية تثير الجدل
  • هبه الحسين تثير الجدل بتصريحاتها
  • ضربة جزاء تثير الجدل في مواجهة البحرين وأستراليا
  • صورة تثير الجدل في مدرجات البارالمبية
  • هل تقبل نادين نجيم الزواج من أحمد سعد؟
  • نادين نسيب نجيم: بحب المفاجأت ومستحيل أرتبط براجل بخيل.. وشبكتي خاتم زمرد وخاتم ألماظ
  • فجر السعيد تثير الجدل باستقبال إسرائيليين في منزلها.. أهلا بأولاد عمنا (فيديو)
  • رضوى الشربيني تثير الجدل بالفستان الأبيض.. هل تعلن زواجها؟