تغنى أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، بلاعب الفارس الابيض محمود عبد الرازق شيكابالا، مؤكدًا أنه لاعب فريد ومميز ولن يأتي مثله في كرة القدم.

ميدو يتغنى بـ شيكابالا

وقال أحمد حسام ميدو، في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عبر برنامجه الرياضي الهدف المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس: " لا بد أن نعترف أن محمود عبد الرارزق شيكابالا، لا يوجد لاعب مثله في تاريخ كرة القدم".

نجم الأهلي يغيب عن مباراة المصري البورسعيدي نجم الزمالك السابق يفجرها.. أتمنى رحيل محمد عواد عن الزمالك بشكل رسمي

وتابع ميدو: "لن يأتي لاعب مثل شيكابالا ولم يوجد أي لاعب مثله، في تاريخ الساحرة المستديرة، لاعب متميز وفريد".

وفي سياق أخر، أكد ميدو أن محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لا بد أن يرحل في القريب عن النادي وذلك لأنه لم يفيد النادي منذ اليوم الأول من تواجده داخل صفوفه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز، في المباراة المقرر لها أن تقام يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميدو الزمالك إبراهيم عبد الجواد محمود شيكابالا احمد حسام ميدو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يحسم الجدل حول صفقة بوبيندزا

تلقى نادي الزمالك إخطارًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتلقي البطاقة الدولية للدولي الجابوني أرون بوبيندزا خلال الساعات القليلة الماضية.

الزمالك يعلن وصول البطاقة الدولية لـ بوبيندزا

أرسل نادي الزمالك تذاكر الطيران إلى اللاعب تمهيدًا لحضوره إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن مؤخرًا عن التعاقد رسميًا مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

عاجل.. وكيل بوبيندزا يرد عبر "الفجر الرياضي" على انتقاله إلى الزمالك وموقفه من عروض أوروبا عاجل.. الزمالك يحسم صفقة "السفاح" وهذا موعد وصوله القاهرة

وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. استدعاء لاعب المصري البورسعيدي لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة بوتسوانا
  • بعد ارتباطه بـ الزمالك.. أين سيلعب سيرجيو راموس في الموسم الجديد؟
  • إشبيلية يثير الجدل بشأن إمكانية انتقال سيرجيو راموس إلى الزمالك «صورة»
  • أحد أسرع الأهداف في كرة القدم.. لاعب فرنسي يهز شباك إيطاليا بعد ثوان
  • منتخب السويس يضم ميدو وأحمد عطية استعدادًا لدوري المحترفين
  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل حول صفقة بوبيندزا
  • شباب الزمالك يفوز على منتخب أندية غزة وديًا
  • بحضور ميدو جابر نجم المصري.. فوتبول أكاديمي تكرم لاعبيها «صور»
  • هل تراجع ميدو عن فكرة العودة إلى الملاعب؟
  • نشرة منتصف اليوم.. الاستغناء عن لاعب الأهلي وفرج عامر يصدم نجم الأحمر.. اجتماع شيكابالا مع مدير الكرة ورحيل زياش وتفاصيل إصابة "موهوب" برشلونة