عدن الغد:
2024-10-02@00:06:55 GMT

ما هي وجهة النجم البرازيلي نيمار القادمة؟

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

ما هي وجهة النجم البرازيلي نيمار القادمة؟

(عدن الغد) متابعات:

ذكرت تقارير صحفية في فرنسا، الاثنين، أن النجم البرازيلي نيمار أبلغ باريس سان جيرمان بطل فرنسا برغبته في الرحيل عن النادي.

 

ولم يكشف سان جيرمان عن الأمر علانية، كما أشارت وكالة الأنباء البريطانية (بي إي ميديا) إلى أن نيمار المرتبط بعقد مع سان جيرمان حتى 2025، لم يخبر مسؤولي النادي بشكل رسمي عن رغبته في الرحيل.

 

ولم يتضح بعد ما إذا كان الإسباني لويس إنريكي المدرب الجديد لسان جيرمان، سيعتمد على نيمار في الموسم الجديد، في الوقت الذي رفض فيه النادي بيع نجمه الآخر كيليان مبابي، الذي يحظى باهتمام منذ مدة طويلة من جانب ريال مدريد الإسباني.

 

وتداولت صحف ومواقع إسبانية أنباء عن نية برشلونة الدخول في صفقة لإعادة نيمار، لكن الوضع المالي للنادي الكاتالوني قد يجعل الأمر صعبًا.

 

وكان نيمار قد انضم إلى سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو قادمًا من برشلونة الإسباني في 2017.

 

وتُوّج نيمار مع سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي 5 مرات لكنه فشل في التتويج معه بلقب دوري أبطال أوربا، وهو اللقب الذي فاز به مع برشلونة في 2015.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا

أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة آرسنال في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الإمارات" في ثاني جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة باريس سان جيرمان وآرسنال في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي لمواجهة آرسنال في دوري أبطال أوروباحراسة المرمى: دوناروما.خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، وليان باتشو، بيرالدو.خط الوسط: فيتينا، جواو نيفيس، وارن زاير إيمري.خط الهجوم: ديزيري دوي، لي كانج إن، برادلي باركولا. مدرب برشلونة يصدم تشيزني بهذا القرار بعد الغياب بداعي الإصابة.. برشلونة يعلن عودة الهولندي دي يونج للملاعب أمام يونج بويز في دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد آرسنال مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. فوز برشلونة ومانشستر سيتي وأرسنال يهزم سان جيرمان
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • دحمنتيني: في الهلال لو أنت نيمار ولا ميسي بيجلسون معك وبيعلمونك أبجديات النادي.. فيديو
  • سيد نيمار: أجبرت علي الرحيل عن الزمالك بسبب ما حدث معي
  • الرسام إنييستا يقرر اعتزال كرة القدم
  • ترتيب الدوري الإسباني الممتاز قبل مباريات اليوم الإثنين
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف