أبوظبي في 8 أغسطس/ وام/ أعلنت مجموعة أدنيك عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة “كينيس” العالمية المتخصصة بإقامة الفعاليات، وذلك لتنظيم مجموعة من الفعاليات في إمارة أبوظبي.

وقع الاتفاقية، أحمد شاكر الرئيس التنفيذي لشركة أدنيك للخدمات، ذراع تنظيم الفعاليات التابع لمجموعة أدنيك، و دان ريفلين، الرئيس التنفيذي ومدير الرؤية من شركة (كينيس) العالمية، وذلك بحضور عدد من مسؤولي الجانبين.

وحسب بنود الاتفاقية، ستقوم أدنيك للخدمات بالتعاون مع مجموعة كينيس بإطلاق عدد من الفعاليات المتخصصة في عدة مجالات حيوية لتقام في العاصمة أبوظبي، والتعاون مع الاتحادات المهنية لإقامة المعارض والمؤتمرات المتخصصة في العديد من القطاعات الحيوية.

وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك، بهذه المناسبة ،: " يأتي توقيع هذه الاتفاقية ضمن جهود مجموعة أدنيك الرامية لمد جسور التعاون مع المؤسسات العالمية المتخصصة في قطاع سياحة الأعمال، الأمر الذي سيساهم في إقامة المعارض والمؤتمرات الدولية الجديدة المتخصصة في مراكز مجموعة أدنيك المختلفة داخل وخارج الدولة".

وأشار الظاهري إلى أن هذه الاتفاقية ستساهم في تعزيز جهود مجموعة أدنيك الرامية لتعزيز المساهمات الاقتصادية المباشرة وغير المباشرة لقطاع سياحة الأعمال على اقتصاد الدولة، إضافة لنقل وتوطين المعرفة في عدد كبير من القطاعات الحيوية، الأمر الذي سيعزز من مكانة إمارة أبوظبي كعاصمة لقطاع سياحة الأعمال في المنطقة.

من جانبه، قال دان ريفلين : " نتطلع في مجموعة كينيس دوماً إلى بناء شراكات قوية تمكننا من تحقيق أهدافنا المتمثلة في نقل المعارف والخبرات في مختلف المجالات، وتعتبر اتفاقية الشراكة مع مجموعة أدنيك خطوة للأمام نحو توفير منصة عالمية تجمع الخبراء والمختصين، وتعرض أحدث التقنيات لتحسين تجارب الزوار، وذلك بالاستفادة من خبراتنا التي تمتد لأكثر من 60 عاماً في مجال الفعاليات وبالاعتماد على رؤيتنا التي تستند على توظيف التكنولوجيا المتقدمة في عدد من المجالات في مجتمعاتنا." وأضاف: "نحن على ثقة بأن أدنيك للخدمات هي الشريك الأمثل لتوفير الدعم والخبرات اللازمة، حيث ستكون شراكتنا الاستراتيجية أساسية ومحورية في مساعدتنا على بلوغ أهدافنا المتمثلة في إطلاق أكبر حدث عالمي للتكنولوجيا في العالم، والذي سيشكل نقطة تحول رئيسية في تجارب الضيوف في عدة قطاعات."

من الجدير بالذكر أن مجموعة أدنيك تلعب دوراً محورياً في تعزيز مساعي التنوع الاقتصادي في أبوظبي، فضلاً عن دعمها الإيجابي للجهات الداعمة لمسيرة تطور وازدهار الإمارة ودولة الإمارات، ومن جانب آخر، تستكشف المجموعة على الدوام أحدث الطرق وأكثرها ابتكاراً لتسليط الضوء على أبوظبي بوصفها وجهة ديناميكية وسريعة النمو للأعمال والسياحة.

دينا عمر/ أحمد النعيمي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: المتخصصة فی

إقرأ أيضاً:

أوبرا الإسكندرية تستعد لإطلاق فعاليات حفلات المهرجان الصيىفى

تستعد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد لإطلاق فعاليات المهرجان الصيفى خلال شهرى يوليو وأغسطس فى الفترة من الخميس 18 يوليو حتى السبت 10 أغسطس المقبل بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

وكشفت الدكتورة لمياء زايد رئيسة دار الأوبرا، أن الفعاليات تتضمن 18 حفلا تقام على ثلاث مسارح هى المكشوف - سيد درويش أوبرا الإسكندرية وأوبرا دمنهور لمجموعة من النجوم والفرق الشهيرة بالإضافة إلى حفلات للمواهب الفنية الواعدة التى تقدم مختلف ألوان الإبداع، مشيرة إلى أن المسرح المكشوف يستضيف أمسيات لكل من مركز تنمية المواهب، أوركسترا وتريات أوبرا الأسكندرية بالإشتراك مع الموسيقار هاني شنودة، ليلتين للموسيقى العربية،فرقة أعز الناس للموسيقى والغناء، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها، فرقة الحضرة للإنشاد الصوفى، حفل بعنوان الصوفية والحداثة للموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي وفرقته.

وتابعت أن مسرح سيد درويش أوبرا الإسكندرية يستضيف 4 حفلات لكل من الفنانة ريهام عبد الحكيم بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها، الفنانة مروة ناجي بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية  بجانب حفل لمركز تنمية المواهب.

أشارت إلى أن مسرح أوبرا دمنهور يحتضن حفلا للفنانة حنان ماضى وفرقتها، المنشد وائل الفشنى وفرقته، والشيخ محمود التهامي وفرقته، والفنانة مروة ناجي بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية، بالإضافة إلى حفل مركز تنمية المواهب وليلة للموسيقى العربية.

تتميز عروض المهرجان الصيفي بتنوع مضمونها لتناسب جميع شرائح المجتمع، حيث تقام حفلات متميزة لعدد من الفرق ونجوم الغناء، عبر إعداد برنامج متميز للمهرجان  ويشمل كثيرا من المفاجآت الفنية.

مقالات مشابهة

  • «إجزيتس مينا» تعلن عن شراكة استراتيجية في السعودية بدعم مستثمرين سعوديين
  • منى عبد الوهاب: مهرجان العلمين سيقدم عروضا مسرحية تناسب مختلف الأعمار
  • قصور الثقافة تقدم فعاليات متنوعة بالقنطرة شرق ضمن مبادرة "أنت الحياة"
  • بنك برقان يوقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع اللجنة الأولمبية لرعاية فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024
  • ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط
  • عمرو دياب يواصل حفلاته الصيفية بمهرجان العلمين ..الموعد والمكان
  • ديانا حداد تشارك للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • أوبرا الإسكندرية تستعد لإطلاق فعاليات حفلات المهرجان الصيىفى
  • «مناسب لكل الأعمار».. 5 وجوه للترفيه في مهرجان العلمين
  • للمرة الأولى.. فعاليات مجانية «بالجملة» في الدورة الثانية من مهرجان العلمين