سواليف:
2024-09-07@13:17:46 GMT

الأمانة تنذر موظفين بالفصل / أسماء

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

#سواليف

أنذرت #أمانة_عمان الكبرى، اليوم الخميس، 13 موظفاً، بالفصل من العمل في حال تخلفهم عن العودة لعملهم.

وقالت، إنه “وبسبب تغيبكم عن مركز عملكم مدة تزيد عن 10 أيام متتالية دون عذر مشروع، فإنني أنذركم بضرورة العودة إلى العمل خلال مدة لا تزيد عن 3 أيام من تاريخه، وإذا تخلفتم عن العودة سيتم فصلكم عملا بأحكام الفقرة (ه) من المادة (28) من #قانون_العمل رقم (8) لسنة 1996”.

مقالات ذات صلة بالفيديو.. محتجون يطلقون الديدان والصراصير داخل مقر إقامة نتنياهو 2024/07/25

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف أمانة عمان قانون العمل

إقرأ أيضاً:

مباحث الأمانة ترفع الجاهزية استعدادا لفعالية المولد النبوي

وفي الاجتماع بحضور نائب مدير مباحث الأمانة العقيد حسين حسين عيضة، ومساعد مدير مباحث الأمانة العقيد محمد محمود جميل، أكد مدير مباحث الأمانة العقيد بتران، أهمية العمل الأمني المشترك بين غدارة مباحث العاصمة صنعاء وفرع استخبارات الشرطة بالعاصمة، وتظافر الجهود وتوظيف الإمكانيات للمشاركة في تأمين ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وحث مدير مباحث الأمانة الجميع على تنفيذ المهام والواجبات المناطة برجال المباحث على أرقي مستوى ومسؤولية والمساهمة في إنجاح الفعالية وتأمين ضيوف رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. وشدد على ضرورة رفع الجاهزية العالية والتواجد في مقرات الأعمال والشروع في تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بالمناسبة على أكمل وجه.

ولفت العقيد بتران إلى أهمية تفعيل دور عقال الحارات ورفع اليقظة والحس الأمني ومتابعة المطلوبين أمنيا وأصحاب السوابق في قضايا سرقات المنازل والسرقات الأخرى.

من جانبه أكد مدير فرع استخبارات الشرطة بالعاصمة صنعاء العقيد أحمد عبدالله ملفي.. ضرورة التنسيق الأمني والعمل على إنجاح عملية تأمين وحماية أماكن إقامة الفعاليات وتأمين ضيوف الرسول الأعظم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم. فيما تحدث مسؤول الشرطة المجتمعية بالأمانة عبد الرحمن عباس، مؤكدا أهمية استشعار الرقابة الإلهية، عند تنفيذ الأعمال والمهام المنوطة بالجميع، والتحلي باليقظة والحس الأمني ورفع الجاهزية والاستعداد لمواجهة أي طارئ والتواجد في مقرات الأعمال.

وأكد المجتمعون ضرورة تفعيل عقال الحارات للقيام بواجبهم والتنسيق مع الشرطة المجتمعية وشرطة الأحياء والإبلاغ عن أي اختلالات او تحركات مشبوهة.

حضر الاجتماع رؤساء الأقسام الداخلية ومدراء البحث في المناطق الأمنية، ومدراء فروع استخبارات الشرطة في المديريات ورؤساء أقسام البحث الجنائي في مراكز الشرطة ورؤساء التحريات بالمناطق الأمنية. 

مقالات مشابهة

  • ‎وزير العدل يوجه بإحالة موظفين متورطين بقضايا ابتزاز إلى القضاء
  • أسماء الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم بالجيزة.. أوراق مطلوبة لاستلام العمل
  • سفارة سويسرا في بغداد بـ3 موظفين.. ملف إعادة العراقيين أولوية والتأشيرات باقية في الأردن
  • 5 أعراض تظهر على الجلد تنذر بالفشل الكلوي.. منها الحكة الشديدة
  • 8 أشياء منزلية تزيد من مخاطر الإصابة بالسرطان
  • التحقيق مع مالكة شركة و3 موظفين لإطلاقهم كلب على مواطن بمدينة نصر
  • إعتقال موظفين في شركة أسترازينيكا .. ما السبب؟
  • الاتحاد الأوروبي يطالب الحوثيين بإطلاق موظفين أمميين محتجزين منذ 90 يوما
  • الصين تعتقل موظفين في "أسترازينيكا".. ما السبب؟
  • مباحث الأمانة ترفع الجاهزية استعدادا لفعالية المولد النبوي