صحيفة الاتحاد:
2024-09-07@13:17:34 GMT

جوارديولا وجريليش.. «الإنذار الأخير»!

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة الاتحاد يتعاقد مع موسى ديابي جوندوجان على أعتاب الرحيل!


وجه الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، إنذاراً شديد اللهجة إلى النجم الإنجليزي جاك جريليش «جناح« الفريق، مؤكداً أنه لن يسمح له، ولن يقبل منه موسماً آخر سيئاً في 2024-2025.
واستغل جريليش فرصة عدم استدعائه لمنتخب «الأسود الثلاثة» في كأس الأمم الأوروبية «يورو2024» لعدم جاهزيته، وندرة مشاركته في المباريات مع «السيتي»، وحرم نفسه من الإجازة الصيفية، واشتغل على نفسه كثيراً، من خلال التدريبات المكثفة، حتى يستعيد مستواه العالي، قبل انطلاق الموسم الجديد.


وذكرت شبكة «Mail Online»، أن التحذير الذي وجهه له المدير الفني، كان له «مفعول السحر»، إذ دفع جريليش إلى التفاني في التدريبات خلال الصيف، من أجل العودة إلى المستوى الذي كان عليه في الموسم قبل الماضي.
وكان جوارديولا أبلغ جريليش، بأنه لا يمكن أن يسمح لنفسه بـ «نقل الركاب»، في إشارة إلى اللعب الروتيني الذي يبتعد تماماً عن «فلسفة بيب» في اللعب، وإنه لن يقبل من جريليش تكرار ما حدث في الموسم الماضي.
وخرج جريليش عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ليؤكد بالصور أنه يبذل ما في وسعه هذا الصيف، من أجل العودة، ونشر صوراً له، وهو يتدرب في منشآت تابعة لنادي يوفنتوس الإيطالي، بهدف تحسين حالته البدنية، لأنه كان خارج «الفورمة» في الموسم المنتهي.
وساند جوارديولا جريليش كثيراً، من أجل العودة إلى أفضل مستوياته، وأكد للصحفيين أن جريليش سيعود أقوى مما كان، صحيح أنه واجه صعوبات كثيرة في الموسم المنتهي، بسبب بعض مشاكله الخاصة، وأيضاً بسبب تألق الهولندي جيريمي دوكو الجناح الأيسر الرهيب ومشاركته أساسياً في معظم المباريات، إلا أنني أثق تماماً في عودة جريليش إلى مستواه العالي، وأنا متأكد من ذلك.
ويستعد «السيتي» حالياً لموسم جديد مهم، حيث يشارك خلاله، إلى جانب المسابقات الإنجليزية، في كأس العالم للأندية بنظامها الجديد في 2025، ودوري الأبطال الأوروبي. وقالت الشبكة إنه من المحتمل أن يكون موسم 2024-2025 آخر مواسم جوارديولا مع «السيتي»، حيث كان صرح للصحفيين في مايو الماضي، بأن رحيله أقرب من بقائه.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي بيب جوارديولا جاك جريليش

إقرأ أيضاً:

سواريز.. «المشهد الأخير»!

مونتيفيديو (رويترز) 

أخبار ذات صلة البرازيل تعود بـ «فوز باهت» وسط صيحات الاستهجان! العراق يكشف تطورات الحالة الصحية لأيمن حسين


فرضت باراجواي التعادل من دون أهداف على مضيفتها أوروجواي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم، في نهاية مسيرة دولية طويلة للمهاجم لويس سواريز استمرت 17 عاماً في ملعب سنتيناريو في مونتيفيديو.
وشارك مهاجم برشلونة السابق (37 عاماً) في 143 مباراة مع منتخب بلاده، وبات هدافه التاريخي برصيد 69 هدفاً.
وخاض فريق المدرب مارسيلو بيلسا، الذي احتل المركز الثالث في كأس كوبا أميركا الأخيرة، المباراة بدون 5 لاعبين من تشكيلته الأساسية، بما فيهم ذلك داروين نونيز الموقوف، بسبب تورطه في اشتباكات مع الجماهير، بعد الهزيمة أمام كولومبيا في البطولة القارية في يوليو الماضي.
وأهدرت أوروجواي عدة فرص، أبرزها في الشوط الأول من تسديدة قوية مباشرة لسواريز اصطدمت بالقائم، بعد تمريرة عرضية من فاكوندو بليستري.
كما صنعت باراجواي فرصاً خطيرة أقربها عبر ميجيل ألميرون، ولكن الحارس سيرجيو روشيت تصدى لها، ولم ينجح أي من الفريقين في استغلال الفرص.
وظلت أوروجواي بالمركز الثاني في تصفيات كأس العالم برصيد 14 نقطة بفارق أربع نقاط خلف الأرجنتين المتصدرة. 
وتواجه فنزويلا يوم الثلاثاء المقبل، بينما تلعب باراجواي مع البرازيل.

 

مقالات مشابهة

  • سواريز.. «المشهد الأخير»!
  • «القاهرة الإخبارية»: صافرات الإنذار تدوي في رأس الناقورة والجليل الغربي
  • إعلام إسرائيلي: صافرات الإنذار تدوي في محيط جبل ميرون ومتات بالجليل الغربي
  • ريال مدريد يحدد الصفقة الأساسية في 2025.. قنبلة من "السيتي"
  • مع تدني الرؤية.. ضباب خفيف على الشرقية و3 مناطق أخرى
  • أعلم أنه اللقاء الأخير
  • مفاجآت دراما رمضان 2025.. عودة 10 نجوم بينهم يسرا وياسمين
  • المشهد الأخير
  • صفارات الإنذار تدوي في مواقع اليونيفيل بالقطاع الشرقي للجنوب اللبناني
  • سوزان نجم الدين تكشف حقيقة مشاركتها في الموسم الرمضاني 2025