شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بمختلف مناطق المحافظة، حملة أمنية مكبرة استهدفت الخارجين عن القانون بمنطقة الزاوية والجمالية وعابدين.

سرقة قطعة مصوغات ذهبية

ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية ألقت القبض على سيدة لها معلومات جنائية مقيمة بمحافظة الجيزة لمحاولتها سرقة قطعة مصوغات ذهبية من طفلة تحمل جنسية إحدى الدول حال تواجدها صحبة والدتها داخل أحد المساجد بدائرة قسم شرطة الجمالية.

سرقة سيارة بالزاوية بأسلوب السحب

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الزاوية الحمراء من ضبط أحد الأشخاص مقيم بمحافظة القليوبية لقيامه بسرقة سيارة بدائرة قسم شرطة الزاوية بأسلوب السحب بإستخدام ونش سيارات بسبب خلافات بينه وبين مالكها حول الميراث.

سرقة كمية من قطع غيار السيارات بعابدين

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة عابدين من ضبط عامل مقيم بمحافظة سوهاج لقيامه بسرقة كمية من قطع غيار السيارات ، من داخل شركة شحن بدائرة قسم شرطة عابدين بأسلوب المغافلة ، وبسؤال مندوب بالشركة المشار إليها تعرف على المضبوطات وإتهم المذكور بالسرقة.تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الداخلية حملة أمنية الداخلية الداخلية حملة امنية حملة أمنية بأسيوط حملات أمنية أمنية وزارة قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

القبض على 22 هاربا من أحكام قضائية خلال يوم

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية مكبرة، لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة لإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

وأسفرت جهودها خلال24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-  فى مجال ضبط المتهمين الهاربين: ضبط عدد (22) متهم.


وفي سياق منفصل واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من تحقيق النتائج الإيجابية التالية :


مديرية أمن الجيزة

ضبط (عنصرين إجراميين)، بدائرة مركز شرطة كرداسة وبحوزتهم (5 كيلو جرامات لمخدر الشابو).

مديرية أمن الإسكندرية

ضبط (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الدخيلة وبحوزته (كمية لمخدر الحشيش وزنت 20 كيلو جرامًا).

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهمين بحوالى (4,1 مليون جنيه).

 

حبس عصابة سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع بالجيزة

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، بحبس تشكيل عصابى تخصص في سرقة السيارات بأسلوب “المفتاح المصطنع”، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

حبس عصابة  سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع بالجيزة 


كما نجحت قوات الأمن بالجيزة، في ضبط تشكيل عصابي مكون من ٤ أشخاص "لهم معلومات جنائية" مقيمون بدائرة قسم شرطة إمبابة تخصص في سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" وبحوزتهم مجموعة من مفاتيح السيارات المصطنعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم وقائع سرقة (٧ سيارات) بذات الأسلوب وأقروا بقيامهم ببيع تلك السيارات "لعميل سيئ النية" (عاطل - مقيم الشرقية) تم ضبطه وعثر بحوزته (٤ سيارات، ٣ لوحات معدنية) من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

سقوط مالك سنتر تعليمي بتهمة النصب علي المواطنين في قبضة الأمن بالإسكندرية
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، وفقا لمعلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، قيام أحد الأشخاص- مقيم بمحافظة الإسكندرية بإدارة كيان تعليمي "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة سيدى جابر الإسكندرية، للنصب والاحتيال على المواطنين.

وكشفت التحريات تم ذلك بزعم منحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى – على خلاف الحقيقة - مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المُشار إليها، وبحوزته (عدد من الشهادات بأسماء أشخاص مختلفين منسوب صدورها للكيان "مزورة ومعدة للتزوير" – 2 أكلاشيه خاص بالكيان – مجموعة من الكارينهات بأسماء أشخاص مختلفين منسوب صدورها للكيان – جهاز حاسب آلى "بفحصه فنيًا تبين احتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى") وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

مقالات مشابهة

  • القبض على 22 هاربا من أحكام قضائية خلال يوم
  • الأمن ينفذ 88 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • أول إجراء حول متهم بسرقة شقة سكنية في المعصرة
  • القبض على لص الشقق السكنية في المعصرة
  • الأمن يضبط 3 قضايا هجرة غير شرعية
  • ضبط لصوص يسرقون المباني بأسلوب كسر الأبواب
  • هددها بنشر صورها عبر مواقع التواصل.. سقوط متهم بابتزاز فتاة في السويس
  • ضبط مخدرات بأكثر من 4 ملايين جنيه في حملات أمنية بالجيزة والإسكندرية
  • حبس عصابة سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع بالجيزة 
  • ضبط عنصر إجرامى تخصص فى سرقة المساكن بأسلوب التسلق