يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي المصري البورسعيدي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويأمل النادي الأهلي في مواصلة انتصاراته على نظيره نادي المصري بعد أن نجح في الفوز ذهاباً وأياباً على نادي بيراميدز منافسه على بطولة الدوري بعد أن انتصر في الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي العودة بهدف دون رد.

تاريخ مواجهات الأهلي والمصري

وخاض الأهلي أمام المصري 126 مباراة في الدوري الممتاز، وحقق الأحمر الفوز في 70 مباراة مقابل 20 انتصارا للمصري وحسم التعادل 36 مباراة.

مباراة الأهلي ضد بيراميدزالأهلي يسعى للحفاظ على لقب الدوري

ويسعى الأهلي للحفاظ على اللقب والتتويج به بعد سلسلة من الانتصارات محلياً وأفريقيا وكان اخيرها التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، قبل أن يقترب خطوه من حسم لقب الدوري.

ويطمح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مواصلة مسيرته الناجحة مع القلعة الحمراء بالتتويج ببطولة الدوري قبل الاستعداد لمواجهة الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي والمقرر له شهر سبتمبر بالمملكة العربية السعودية.

الأهلي

ومن جانيه يسعى نادي المصري في تحقيق الفوز من أجل حصد الثلاث نقاط في مشواره ببطولة الدوري للحفاظ على تواجده بالمربع الذهبي في الدوري.

موعد مباراة الأهلي والمصري في بطولة الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي المصري البورسعيدي، غدًا الجمعة المقبلة، الموافق 26 من الشهر الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 لمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

لا وقت للراحة ❌

???? تدريب صباحي للأبطال استعدادًا للمواجهات المقبلة في الدوري????‍♂️#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/ldTW0KHeH8

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 23, 2024

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري في بطولة الدوري الممتاز

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات الدوري المصري عبر شاشتها في الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الأهلي والمصري عبر قناة أو تايم سبورت 1، ويسبق بث المباراة استوديو تحليلي ينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المصري الأهلي الدوري المصري الاهلي البنك الأهلي المصري النادي المصري الأهلي وبيراميدز الأهلي والمصري موعد مباراة الأهلي والمصري الاهلي والمصري مباراة الأهلي والمصري مباراة الاهلي والمصري الاهلي والمصري اليوم الاهلي والمصري مباشر اهداف الاهلي والمصري مباراة الاهلي و المصري ماتش الأهلي والمصري أهداف مباراة الأهلي والمصري مباشر ماتش الأهلي والمصري تاريخ مواجهات الأهلي والمصري والمصري حكم الأهلي والمصري الأهلي 2 1 المصري المصري و الاهلي 3 1 تاريخ مواجهات الأهلي الأهلی والمصری مباراة الأهلی بطولة الدوری نادی المصری المصری فی فی الدوری

إقرأ أيضاً:

مواجهات مرتقبة بين أبطال العالم في ربع نهائي بطولة الماسترز السعودية للسنوكر

تحديد المتأهلين بعد ختام منافسات دور الــ 16 من الحدث العالمي.. الرياض – هاني البشر
نجح 8 لاعبين في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الماسترز السعودية للسنوكر مساء أمس الأربعاء، بعد ختام مواجهات دور الـ 16 التي تنافس فيها نخبة لاعبي الجولة العالمية للسنوكر من أبطال العالم، والمواهب الواعدة. وتفوق الإنجليزي جود ترامب؛ المصنف الأول عالميًا على مواطنه جاك ليساوفسكي؛ المصنف التاسع عالميًا، بنتيجة 6-1، ليتأهل للدور ربع النهائي الذي سيواجه فيه بطل العالم عام 2010 الأسترالي؛ نيل روبيرتسون الذي نجح في الفوز على الإنجليزي غاري ويلسون بالنتيجة نفسها. وحضرت المنافسة الشديدة في المواجهة التي جمعت الإنجليزيين شون مورفي؛ بطل العالم عام 2005، وإيليوت سليسور، والتي استطاع فيها الأول تحقيق الانتصار بنتيجة 6-3. وسيواجه مورفي خصمه الصيني جياو جودونج الذي تغلب على الأسكتلندي سكوت دونالدسون بعد 11 شوطًا، شهدت أداءً مميزًا من الطرفين حتى اللحظات الأخيرة التي حسم فيها الصيني المواجهة لصالحه بنتيجة 6-5. وقدّم روني أوسوليفان؛ أسطورة السنوكر وبطل العالم 7 مرات، مباراة استثنائية أمام الصيني جانغ أندا، حيث تأخر الإنجليزي في النتيجة بواقع 3 أشواط نظيفة إلّا أنه نجح في معادلة الكفّة قبل أن يتكرر المشهد مرة أخرى ويتعادل الطرفان بنتيجة 4-4 و 5-5. ، لتحتكم المباراة إلى الشوط الأخير الذي أظهر فيه أوسوليفان خبرته الطويلة؛ من خلال حسمه للمواجهة بتسجيله 78 نقطة مقابل لا شيء . وسيواجه أوسوليفان اللاعب الصيني سي جياهوي الذي تغلب على مواطنه بانغ جونسو بنتيجة 6-5، في حين حقق الويلزي مارك ويليامز فوزًا مقنعًا بنتيجة 6-2 على الإنجليزي ستيوارت بينجهام ضمن به التأهل للدور القادم الذي يصطدم فيه بالإنجليزي جيمي روبيرتسون الذي حقق مفاجأة كبيرة بفوزه على مواطنه وبطل العالم الحالي كايرن ويلسون. يذكر أن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الماسترز السعودية للسنوكر ستنطلق اليوم الخميس في تمام الساعة 2:00 م بتوقيت السعودية.

مقالات مشابهة

  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • الحميدي يكشف عن مكان مباراة الأهلي..فيديو
  • موعد مباراة ألمانيا والمجر اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • «ماكينة أهداف تقترب من الأهلي».. من هو السودي كارلوس ستراندبرج صفقة «الأحمر» المنتظرة؟ عاجل
  • الموريشوسي احمد امتياز هيرالال حكما لمباراة الأهلي وجورماهيا في ذهاب ابطال افريقيا
  • في نصف نهائي “دوري المقاتلين المحترفين”| نزال من العيار الثقيل يجمع الأردني السيلاوي والمصري الدفراوي
  • الجولة الأخيرة ستحدد الفريقين اللذين سيصعدان للممتاز
  • الهلال الليبي يواجه البعث التونسي وديًا استعدادًا للقاء المصري في الكونفدرالية.. اليوم
  • مواجهات مرتقبة بين أبطال العالم في ربع نهائي بطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • موعد افتتاح مواجهات الأهلي بدوري أبطال أفريقيا