تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة اندلاع حريق هائل في مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية بمدينة أكتوبر بالجيزة، وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق وكشف سبب اندلاعه، كما أمرت باستدعاء المسئولين عن المصنع تمهيدا للاستماع لأقواله، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق هائل اندلع، فجر اليوم الخميس، في مصنع دهانات بالمنطقة الصناعية في مدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

تلقت غرفة النجدة بلاغا باندلاع حريق في مصنع بالمنطقة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بالجيزة بسيارات إطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها للعقارات المجاورة، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة لهيب النيران، وتمت عملية إخماد الحريق.

وانتقل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية على راس قوة امنية من مباحث أكتوبر إلى مسرح الحريق وتولت القوات فرض كردون أمني لتسهيل وصول سيارات الإطفاء، وتبين أن الحريق نشب في مصنع دهانات وهو ما يوضح سبب ارتفاع النيران بشكل كبير لوجود مواد مساعدة على الاشتعال.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًخلاف مالي.. حبس المتهم بطعن شاب في أبو النمرس

حدث وأنت نائم| اعتماد حركة تنقلات الشرطة 2024.. وسيدة ضربت حماتها بوحشية في الشرقية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أكتوبر الجيزة حريق المنطقة الصناعية الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع التحقيق حوادث النيابة حريق مصنع فی مصنع

إقرأ أيضاً:

صور.. اندلاع حريق هائل في مقهn بلدي بإسنا جنوب الأقصر

شب حريق هائل في مقهي بلدي بجوار كوبري كيمان المطاعنة بمركز ومدينة إسنا في محافظة الأقصر، دون إصابات أو خسائر في الأرواح البشرية.


،تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد الصاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات بمديرية الأمن يفيد بورود بلاغًا لمركز شرطة إسنا والحماية بنشوب حريق ضخم بجوار كوبري كيمان المطاعنة دون إصابات أو وفيات.

ودفع قوات الحماية المدنية بمحافظة الأقصر بـ3 سيارات إطفاء لمحل الواقعة، ويواصل رجال الاطفاء إخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل السكنية المجاورة.

وأفادت التحريات الأولية أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي واشتعلت النيران في المقاهي البلدي المشيد بستار «البوص» الجاف، الأمر الذي أدى تفاقم الحريق بصورة أكبر، جاري تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

IMG-20240905-WA0014 IMG-20240905-WA0015 IMG-20240905-WA0016(1) IMG-20240905-WA0013

مقالات مشابهة

  • عصابة تخصصت في سرقة السيارات ببدر.. والنيابة تحقق
  • إصابة 8 أشخاص إثر حريق هائل بغرب الإسكندرية
  • "الوزير" يبحث مع محافظ بني سويف الموقف التنفيذي للمناطق الصناعية بكوم أبو راضي وبياض العرب
  • حريق هائل بمقر سكن الطلاب بإحدى مدارس كينيا يقتل ويصيب 30 شخصًا
  • الجلفة: نشوب حريق بمنطقة النشاطات الصناعية
  • ضبط مدير مصنع لإنتاج زيوت السيارات مجهولة المصدر بأكتوبر
  • صور.. اندلاع حريق هائل في مقهn بلدي بإسنا جنوب الأقصر
  • اندلاع حريق هائل فى إسنا جنوب الأقصر
  • حريقٌ كبير في منطقة جنوبية بسبب القصف.. الصواريخ أشعلت النيران!
  • العثور على جثة مسن متعفنة داخل شقة بالبدرشين.. والنيابة تحقق