الأسبوع:
2024-09-07@13:09:48 GMT

بشير التابعي: محمد عبد المنعم يستحق الاحتراف

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

بشير التابعي: محمد عبد المنعم يستحق الاحتراف

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن محمد عبد المنعم مدافع الأهلي يمتلك مقومات جيدة للغاية، ويستحق الاحتراف في أوروبا، واستعاد أيضا مستواه بشكل واضح بعدما ابتعد عن الأداء الجيد في بعض اللقاءات المحلية خلال الموسم الحالي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: «من المفترض أن يكون هناك دور كبير لـ محمد بركات مع المنتخب الاوليمبي، وتسهيل كافة المعوقات، وتسهيل كافة الأمور من ضم لاعبين فوق السن، وتوفير معسكرات ومباريات ودية.

. لكنه كان بعيدًا طوال الوقت».

وأضاف:«كان من المفترض تجهيز أجندة للمنتخب الأوليمبي منذ فترة طويلة وخوض مباريات ودية خلال الاجندة الدولية، ولكن لم يكن هناك دور لـ اتحاد الكرة في هذه الأمور، ولم يحظى الفريق بالدعم الكافٍ، والمفترض أن من يعمل في اتحاد الكرة يُحقق الإضافة الفنية، المنظومة كلها بعيدة عن تقديم أي جديد، هناك نجوم بالاسم فقط وليس بالفعل».

وتابع: «روجيرو ميكالي كان الجميع يشيد به، ولكن بعدما حدث خلال المرحلة الأخيرة فأعتقد أنه سيرحل عن مصر، بعد أولمبياد باريس».

وزاد: «تمرد لاعبي الزمالك، قد يكون بسبب وجود وعود كثيرة لهم بالحصول على مستحقاتهم من جانب مجلس الإدارة، هذه الأمور سبق وحدثت معنا».

واختتم: «كنا نحصل على وعود ولم نكن نحصل على المستحقات في الوقت المحدد، لم أكن أتأثر بذلك وكنا نؤدي في الملعب ونبذل اقصى جهد لنا.. وحسام وابراهيم وتامر عبد الحميد وحسام عبد المنعم وآخرين كانوا نجوم الفريق، وتأخير المستحقات لم يؤثر على مستوانا وقتها».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي محمد عبد المنعم عبد المنعم بشير التابعي

إقرأ أيضاً:

مركز شرطة بر دبي يكرم شخصين تقديراً لتعاونهما

 

كرم العميد عبد المنعم عبد الرحمن محمد، نائب مدير مركز شرطة بر دبي بالوكالة، بحضور العقيد عبد السلام أحمد علي، رئيس قسم الشؤون الإدارية، والمقدم سلطان راشد العتبي، رئيس قسم المناوبة العامة، السيدان ياسر حيات خان شير، ونيشان راي بيجابا كومار راي، وذلك تقديراً لتعاونهما وحسن تصرفهما، الأمر الذي أسهم في تعزيز الأمن والأمان بالمجتمع.
وأشاد العميد عبد المنعم محمد بالمكرمين وتعاونهما مع المركز، مؤكداً أن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام إدارة المركز بتحفيز أفراد المجتمع، بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي في تعزيز أمن المجتمع.
وقدم العميد عبد المنعم محمد شهادة شكر وتقدير للمكرمين، مؤكداً أن هذا التكريم يعزز الشراكة المجتمعية بين شرطة دبي وأفراد المجتمع، وبث الخصال الحميدة وروح التعاون والعمل يداً بيد من أجل بسط الأمن والأمان في ربوع الوطن، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد المجتمع ومساهمتهم الفاعلة بالارتقاء بسمعة الدولة عبر تعاونهم المثمر مع الأجهزة الأمنية.


مقالات مشابهة

  • بعد حديثه عن الموت.. من هو الإعلامي حساني بشير؟
  • مركز شرطة بر دبي يكرم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • طريقة عمل تارت المربي
  • بعد الحديث عن اتحاد مجالس الأهل وأولياء الأمور في التعليم الرسمي.. مصدر في وزارة التربية يوضح
  • حسام حسن: هذا موقفي من عبدالمنعم
  • محمد عبدالمنعم لن ينضم إلى منتخب مصر
  • عفت نصار: ناصر منسي لا يستحق اللعب في الزمالك.. الجزيري فرصته صعبة
  • محمد عبد المنعم يخطر منتخب مصر بعدم الإنضمام للمعسكر
  • نيس ينهي أزمة انضمام محمد عبدالمنعم إلى منتخب مصر
  • عاجل.. نيس الفرنسي يوضح سبب تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم